تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عبد الله ابو وائل : “مش” قلنا “الوالي “راجع”!!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02032016

مُساهمة 

عبد الله ابو وائل : “مش” قلنا “الوالي “راجع”!!!





مشاهد رياضية
عبد الله ابو وائل
“مش” قلنا “الوالي “راجع”!!!
ـــــــــــــــــ

]حينما انفردنا في )المجهر( بنبأ عودة “جمال الوالي” لرئاسة نادي المريخ عبر الجمعية العمومية المقبلة وكان ذلك في بداية مشوار لجنة “ونسي”، تعرضنا لانتقادات عنيفة بسبب نشر الخبر وقد تصدى لنا كثيرون نافين “عودة الوالي”، وها هي الأيام تثبت صدق )المجهر( بإعلان “الوالي” عودته رئيساً للمريخ منتخباً من الجمعية العمومية.
]حينما نشرنا نبأ رغبة “الوالي” في العودة لكرسي رئاسة الأحمر، فإننا قد اعتمدنا على مصادر موثوق بها، بل هي شخصيات تحدث إليها “الوالي” صراحة عن نيته تقدم صفوف “الأحمر”.
]قلنا من قبل إن “جمال الوالي” صار مرتبطاً بالمريخ وإنه لا يحتمل “العيش” بعيداً عن “كوكبه الأحمر” وأكدنا أن غياب “الوالي” عن المريخ لن يطول وها هي الأيام تثبت صدق حديثنا.
]وجود “الوالي” رئيساً للمريخ أمر يسعد “شعب الأحمر” ولكن لا بد للرجل أن يعدّل من سياسته التي ظل يعتمد عليها لأكثر من اثنتي عشرة سنة ولم يجنِ الأحمر منها شيئاً!
]طوال السنوات الماضية ظل الرجل هو الخيار الأوحد لرئاسة النادي وأضحى يفوز بالتزكية دون أن يتجرأ أحد لمزاحمته على كرسي “الرئيس” لدرجة أن ذلك الكرسي يظل شاغراً أحياناً حينما يغيب، وأصبح “الكرسي” حكراً عليه.
]قدّم “الوالي” الكثير للأحمر طوال تلك السنوات التي خلت ولكن بالمقابل استشرت في عهده كثير من المظاهر السلبية التي كاد الأحمر يدفع ثمنها بسبب “المجاملات” في اختيار العناصر التي تعمل بالنادي.
]جيوش جرارة من المنتفعين كانوا “يطبلون” للوالي ويهتفون ويصفقون له من أجل الاستفادة من الأموال التي لا يتم صرفها في أوجهها المحددة.
]لسنا ضد “الوالي” لكننا ضد سياسته التي وصلت باللاعبين حد “الدلال” وهم يقبضون حوافز المباريات سواء فاز الأحمر أو خسر.
]انتقدنا “الرجل ” كثيراً وأشدنا به أكثر، لأننا نكتب من منطلق مصلحة المريخ ولن نحيد عن هذا النهج، لأن الكيان هو الذي يبقى ويذهب الأفراد.
]سيعود الوالي لأن الساحة المريخية أضحت غنية بأبنائها من الرأسماليين بعد أن ظهر “سوداكال” الذي أصبح من الأسماء التي لا يمكن تجاوزها بأي حال من الأحوال.
]يدرك “الوالي” أن حقبة “الرئيس طوالي” ربما لا تستمر في وجود تلك الأسماء التي بدأت في التخطيط والترتيب لحكم المريخ، لذلك جاءت موافقته سريعة ليعود إلى مقعده الذي يشغله الآن “ونسي”.
]نبارك لأهل المريخ عودة “الوالي” ونأمل أن يستفيد “الرجل” من تلك الفرصة في تصحيح الأوضاع حتى يعود الأحمر مارداً يرعب الخصوم.
]“مش” قلنا “الوالي” راجع؟!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى