تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ابطال اسيا : الأهلي السعودي ينال اول خساره له أمام ناساف الأوزبكي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02032016

مُساهمة 

ابطال اسيا : الأهلي السعودي ينال اول خساره له أمام ناساف الأوزبكي




ابطال اسيا : الأهلي السعودي ينال اول خساره له أمام ناساف الأوزبكي
اخبار‏ ‏
تلقى الأهلي السعودي هزيمته الأولى في المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، إثر خسارته 1 / 2 أمام مضيفه ناساف كارشي الأوزبكي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة اليوم الأربعاء.
وتجمد رصيد الأهلي عند ثلاث نقاط، ليتقاسم المركز الثاني مع ناساف المتساوي معه في نفس الرصيد.
وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يسجل بوبور عبدخليقوف الهدف الأول لناساف في الدقيقة .47
وأضاف ماخسود كريموف الهدف الثاني لناساف في الدقيقة 60، قبل أن يسجل مهند عسيري هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 70 من ركلة جزاء.
وثأر ناساف بهذا الفوز لخسارته بالنتيجة ذاتها أمام الأهلي في لقائهما بالجولة الأولى للمجموعة الذي أقيم بمدينة جدة السعودية.
وتأتي تلك الخسارة لتزيد من حدة الانتقادات الموجهة إلى السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي في ظل مطالبة البعض برحيله بسبب سوء نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.
وانتزع بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي صدارة المجموعة الثامنة بعدما تغلب على أوراوا ريد دياموندز الياباني 1 / صفر في وقت سابق اليوم.
ورفع بوهانج رصيده إلى أربع نقاط ليحتل المركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام أورواوا الذي تراجع إلى المركز الثاني.
ويدين بوهانج بفضل كبير في الفوز للاعبه سون جون هو الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 20 قبل أن يطرد في الدقيقة 69 لحصوله على الإنذار الثاني.
واستعاد فريق سيدني إف.سي الأسترالي توازنه وحقق انتصاره الأول حيث تغلب على ضيفه قوانجتشو إيفرجراند الصيني 2 / 1 .
وحصد سيدني أول ثلاث نقاط له في المجموعة الثامنة ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف أوراوا ريد دياموندز بينما تجمد رصيد قوانجتشو عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.
وتقدم سيدني بهدف للاعب روبيرت ستامبولزيف في الدقيقة 17 ثم أدرك هوانج بوين التعادل لقوانجتشو في الدقيقة 25 قبل أن يحسم ميلوس ديميتريفيتش المباراة لصالح سيدني بهدف الفوز 2 / 1 قبل دقيقتين فقط من النهاية.
وفي المجموعة السابعة، عرقل جامبا أوساكا الياباني انطلاقة ملبورن فيكتوري الاسترالي وتعادل معه 1 / 1 ليرتفع رصيد جامبا أوساكا إلى نقطتين في المركز الثالث مقابل أربع نقاط لملبورن في الصدارة.
وتقدم ملبورن بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة بهدف أحرزه شو كوراتا لاعب الفريق الياباني بالخطأ في مرمى فريقه، ثم أدرك ياسو هيتو إيندو التعادل لجامبا أوساكا في الدقيقة 57 .
واقتنص شنغهاي الصيني انتصاره الأول في المجموعة بفوزه 2 / 1 على ضيفه سوون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي.
وبادر إيلكيسون دي أوليفيرا بالتسجيل لشنغهاي في الدقيقة 32، قبل أن يضيف زميله وو لي الهدف الثاني في الدقيقة 52، فيما تكفل هيونج سوو جانج بتسجيل هدف الفريق الكوري الوحيد في الدقيقة .72
وحصد شنغهاي بتلك النتيجة أول ثلاث نقاط في المجموعة ليرتقي إلى المركز الثاني، فيما تجمد رصيد سوون عند نقطة واحدة في قاع الترتيب.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى