أزمة رياضية في السودان بعد تعرض حارس مرمى للطعن بمدية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03032016

مُساهمة 

أزمة رياضية في السودان بعد تعرض حارس مرمى للطعن بمدية




أزمة رياضية في السودان بعد تعرض حارس مرمى للطعن بمدية
اخبار
حارس مرمى نادي الهلال الفاشر بعد تعرضه للإعتداء بكادقلي )صورة من شبكة الشروق(
‏ ‏
لاحت بوادر أزمة رياضية بعد صدور بيان لنادي الهلال بالفاشر أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم في السودان، ندد فيه بتعرض أحد لاعبيه للطعن بمدية من قبل جمهور الهلال كادقلي.

وقال بيان لسكرتير نادي الهلال الفاشر، جعفر بشارة، الخميس، إن حارس مرمى النادي عاصم حميدة تعرض للإعتداء بسكين لأكثر من مرة داخل المستطيل الأخضر بعد فتح السياج الذي يفصل المدرجات باستاد كادقلي، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأربعاء.
وأضاف البيان الذي تلقته "سودان تربيون": "تحول الميدان لساحة للعراك والسحل والطعن".
وأكد البيان أن ما تم بكادقلي "ظاهرة دخيلة ما كان لها أن تكون لولا التساهل مع الظلم الذي يمارسه الحكام تجاه النادي وسكوت الاتحاد العام ولجنة التحكيم المركزية عن الحسم".
وتعهد نادي الهلال الفاشر الذي يمثل ولاية شمال دارفور، بعدم الانجرار وراء ما أسماه بـ "العبث الماجن"، قائلا إنه سيظل متمسكا بمبادئه، قبل أن ينبه الاتحاد السوداني للكرة القدم، ولجنة التحكيم، والاعلام، وأهل الرياضة في كادقلي وسائر القطر لإتخاذ ما يلزم تجاه الحادثة.
وأكد النادي أنه في انتظار تقرير مراقب المباراة، وسيسلك المسلك القانوني الذي يعيد للرياضة صفائها ونقائها ـ حسب البيان ـ، قبل أن يحمل الاتحاد العام للكرة والاتحاد المحلي بجنوب كردفان مسؤولية ما جرى.
وقال البيان أن نادي الهلال الفاشر ظل يتعرض للمعاناة من ظلم الحكام منذ الدوري التاهيلي في 2013 مع فرق "الرابطة كوستي وهلال بورتسودان وجزيرة الفيل".
وتابع "بالرغم من الشكاوي المتكررة ولفت النظر لقيادات الاتحاد العام لكرة القدم تم التساهل تماما من دون حسم الأمر".
وأشار إلى أن إثنين من لاعبيه هما "أحمد عادل وصلاح عبد الرحمن" تعرض أيضا لاعتداء كاد أن يفقدهما حياتهما خلال مباراة مع هلال كادقلي العام الماضي، و"مر الحدث أمام أعين الحكام والمراقب كأن شيئا لم يكن".
وقال إن ذات الأمر تجدد في يناير الماضي مع النيل شندي "ليتوج يوم أمس أمام هلال كادقلي ونحن ضيوف حيث أحال الحكام نصرنا المؤزر الى هزيمة".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى