عبدالمنعم شجرابي : كمان جابت ليها سكين..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04032016

مُساهمة 

عبدالمنعم شجرابي : كمان جابت ليها سكين..!!





اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
كمان جابت ليها سكين..!!
ـــــــــــــــــ

* اللهم انا نسألك ان ترزقنا حسن حمدك ودوام ثنائك وبرد عفوك ولذة مناجاتك واجلالك وتعظيمك وحفظ كتابك وكمال عبادتك ودوام ذكرك وتدبر نعمائك واتباع نبيك وتحكيم آبائك اللهم انا نسألك ان ترزقنا حفظ حدودك وتقديس حرماتك وتعظيم شعائرك وشكر آلاءك وأمنن علينا بمغفرتك وفيوض نفحاتك وبركاتك.. اللهم تقبل منا وضاعف لنا فيما قدمنا وارزقنا اياه في آخرتنا.. جمعة مباركة..!
× ليتها كانت ضد أي فريق آخر فالهلال يواجه اليوم الأمير الذي لا حول له ولا قوة بعد ان واجه الاسبوع الماضي فريق النسور الامدرماني مؤدياً أسوأ مبارياته الدورية على الاطلاق.. فالأمير بحالته الراهنة لا ولن يقدم ما يفيد الهلال خاصة بعد هزيمته الرباعية من الاهلي شندي واظنه سيسعى ويجتهد ويكد ويركض ويستميت للخروج بأقل هزيمة.. عموماً حظ الفريقين "عاوز كده" وعلى الهلال ان يحترم خصمه الضعيف جداً فالمباريات تحسب بلحظتها لا سابقتها و"عنتر كتلو اعمى"..!
× آخر مباريات الهلال الدورية والتي كانت أمام النسور مباراة للذكرى واطلاقاً لن تكون للنسيان فالذكرى تنفع المؤمن وعلى لاعبي الفريق ومدربهم العشري ان يتذكروا وهم يدخلون اليوم الى الملعب السوء الذي كان طابع المباراة والخمول الذي اصاب خطوط الفريق الثلاثة والعشوائية التي تحرك بها والبطء الذي لازمه والتفكك الذي كان طابعه.. عفواً الهلال يدخل اليوم الى مباراتين مباراة "يغسل بها" النسور واخرى "يكوي" بها الامير وعشاقه في الانتظار..!
× كشف فريق السلة يضم 18 لاعباً يفترض ان يكون كشف المباراة 12 والمشاركون في المباراة ستة ولا اظن فيكم من يصدق ان فرقة الهلال للسلة والتي تحقق الانتصار وراء الانتصار تحضر بستة لاعبين فقط.. ومن فيكم يصدق ان المظهر العام للفرقة "يحنن الكافر" وهل فيكم من يصدق ان اسم الهلال الكبير كبير في السلة في الاداء فقط وفي اكثر من اتجاه آخر هو "الاقل نمواً".. تعظيم سلام لسلة الهلال المنطلقة رغم القيود ورغما عن عدم الاهتمام والاهمال الكامل من مجلس ادارة النادي وحدث ولا حرج..!
× بالمناسبة في فترة سابقة نشطت مسؤولة المناشط بالهلال الاستاذة افكار وداعة في تغيير حال مناشطها فقفزت السلة وطارت الطائرة وسبحت السباحة وتبختر التنس وبأسرع ما يكون تراجع الحال وتحول الامر الى جهد ذاتي من اللاعبين يتنادون وينادون بعضهم ويتجمعوا ويتحركوا الى المباريات دون ان تجمعهم التمارين او يقف عليهم مسؤول.. الخلاصة ان مناشط الهلال حتى اللحظة خبر وليست مبتدأ والحقوها قبل ان تذهب في خبر كان..!
× عبدالله عريبي واحد من نجوم الهلال في العهد الذهبي وكان احد اعضاء الفرقة التاريخية التي قادها امير الكرة السودانية صديق منزول.. عريبي بقى وحتى في فترة مرضه الطويلة مهموماً بالهلال.. وظل كذلك الى ان توفاه الله الى رحمته الاسبوع الماضي.. ولا يهمنا هنا غياب مجلس الهلال من واجب تقديم العزاء وتهمنا فقط مشاركة تجمع قدامى لاعبي الهلال "الهميم" جداً بكل تفاصيل القدامى والمندفع المتفاني في خدمتهم و"اللاعب" للدور الاكبر لدور مجلس ادارة النادي خاصة والمجلس مجرد "متفرج" في الدور الاجتماعي والهلال سادتي لا نادي الهلال مجتمع وكفى..!
× رئاسة المريخ لا تقبل غير جمال الوالي حقيقة مؤكدة تأكدت وبالمقابل ادارة الكرة بالهلال لا تقبل غير عاطف النور حقيقة اخرى مؤكدة وحسناً فعل السيد رئيس الهلال وهو يعيد عاطف النور سريعاً الى المنصب الحساس.. وليته يزيل كل الاسباب التي أدت الى استقالته والاكثر اهمية ان يختار الكاردينال احد عناصر الهلال الشابة ليتدرب تحت يد عاطف النور ليكون جاهزاً في أي وقت لتولي المنصب فالهلال يرفض رفضاً باتاً ان يكون اي منصب من المناصب حكراً على رجل واحد كما هو الخال في ابن عمه المريخ..!
× ربما كان الفاعل متهوراً أو متعصباً أو ربما كان مجنوناً.. ومع هذا يبقى "الفعل" جديداً وغريباً ومدهشاً.. فكل الأفعال جربتها ملاعبنا التي سمعنا فيها الهتافات السخيفة وقرأنا اللافتات المسيئة.. و"شمينا البمبان" اما حكاية مشجع يطعن لاعب بالسكين كما حدث في مباراة هلال كادوقلي وهلال الفاشر فالحكاية دي جديدة لنج ربما تولد التارات وتجرنا الى مالا يحمد عقباه "كمان جابت ليها سكين" نعم والامر وصل الحد وفي الحد حد السكين.. وقولوا يالطيف

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى