كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. أفيقوا يا عالم.. كفاية تخدير ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04032016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. أفيقوا يا عالم.. كفاية تخدير ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
أفيقوا يا عالم.. كفاية تخدير ..!!
اخبار‏ ‏
* ايام معدودة تبقت على انطلاقة مشوار المريخ في رابطة الابطال الافريقية ولقاء الذهاب بالدور الاول امام واري وولفز النيجيري، ولا يزال جل المريخاب غارقون في الاوهام وما اكثرها وأصعبها خاصة في مثل هذه الأوقات الحرجة..!!
* تأجيل لقاء الفريق امام الخرطوم بسبب لقاء الاياب امام فيلا بتمهيدي كأس الاتحاد تسبب في ابعاد السواد الأعظم من المريخاب عن حقيقة الوضع المتردي للفريق والمشاكل العديدة التي ظهرت في مباريات الدوري وتابعناهم يستسلمون للمخدر..!!
* انشغل الجميع ـ بما فيهم اللاعبين ـ عن المواجهة المرتقبة والصعبة والمعقدة بنيجيريا لدرجة تصورنا معها ان المريخ سيعود بفوز كبير وكاسح من خارج ملعبه وبأقل مجهود بعد ما تردد عن مستوى واري وولفز ونتائجه الاخيرة في الدوري المحلي هناك..!!
* الحقيقة لقد انشغل الجميع بعودة الوالي الرئيس الطوالي الى قيادة النادي وتكفله بنفقات المعسكر المغلق للفريق بالقاهرة قبل التوجه الى نيجيريا، وفي اتجاه ليس ببعيد عن موجة التخدير تابعنا من يقوم بالتأكيد عن ضعف وهوان وولفز وتواضعه..!!
* وهنا اعتقد اننا وبالرجوع الى ما قبل مباراة المريخ امام كمبالا اليوغندي عام 2014 سنجد المعطيات الحالية تتشابه بطريقة تصل الى حد التطابق مع الاسلوب الاستهتاري والتعامل الهامشي تجاه منافس الامس ومنافس اليوم واري وولفز..!!
* نعم لقد تابعنا ذات سيناريو الخيبة الذي يمشي بيننا هذه الايام والذي لم يخرج عن تناول المشاكل المالية التي يعاني منها كمبالا والصعوبات التي تواجه بعثته قبل السفر الى السودان والازمات المالية التي افتعلها لاعبو الفريق في اشارة الى سهولة المهمة..!!
* استعيدوا معي سادتي ما حدث في ذلك العام 2014 وليس 1914، اي قبل عامين من الان، وحالوا الاستفادة من الدرس العميق والقاسي الذي تسبب في السقوط الكبير للاحمر من التمهيدي وكتب به علينا الجلوس على رصيف الانتظار ترقباً لبطولة عام 2015..!!
* نعم المريخ يتصدر الدوري حتى الان وظل يحقق الانتصار تلو الانتصار لكن وفي ذات الوقت يجب علينا ان لا ننسى خروج الجماهير عقب كل لقاء وهم في قمة الاستياء من تواضع وتراجع المستوى العام وبدون اي سبب منطقي..!!
* أفيقوا يا عالم وتذكروا ان المهمة المرتقبة امام وولفز لن تأتي على قالب السهولة التي يتحدث بها بعض الارزقية والهتيفة الذين لم تختلف ادوارهم السلبية منذ سنوات وظلوا يمارسون الدجل مع تجارة الكذب في سبيل زيادة نسب توزيع صحفهم وبس..!!
* حتى معسكر القاهرة الذي اصّر عليه البعض نرى انه لا يخرج عن اطار بعثرة المال الذي هو في الاصل مصدر المعاناة واعتقد ان تكاليف السفر والاقامة والنثريات كان من الأولى تحويلها الى مكافآت لتحفيز اللاعبين على عبور النيحيري..!!
* ويبقى الخلل الدفاعي، واستهتار الحارس جمال، وسرحان المهاجمين الذي يتسبب في تفشي ظاهرة اهدار الفرص السهلة، وعدم ثبات التشكيلة، وتواضع مستوى معظم اللاعبين من القضايا التي تستحق البحث العاجل تحسباً للمواجهة الأفريقية الاخطر..!!
* تخريمة أولى: استهتر الهلال بقورماهيا فدفع الثمن غالياً وخسر كأس السياحة ببورتسودان، بعدها تعامل الخرطوم الوطني بكل التجاهل مع فيلا اليوغندي واستند على اعداده بالقاهرة فودع الكونفدرالية من التمهيدي وربنا يستر على المريخ..!!
* تخريمة ثانية: الطفرة التي حدثت في الكرة الافريقية خلال السنوات الاخيرة تفرض على المريخ الاهتمام بمباراته الصعبة امام واري وولفز مع العلم ان الفوارق المالية بين الفريقين ستزيد من رغبة النيجيريين في الفوز.. وربنا يستر..!!
* تخريمة ثالثة: للمرة المائة بعد الألف يعود المريخ الى القاهرة ولا تخرج ودياته من دائرة التباري مع الاندية المتواضعة ولا ندري لماذا الاصرار على ملاقاة السكة حديد المصري مثلاً والهروب من ملاقاة الخرطوم وأهلي شندي..?!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى