عبد الله ابو وائل : خذ الحكمة من “عصام الحاج” يا “والي”!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05032016

مُساهمة 

عبد الله ابو وائل : خذ الحكمة من “عصام الحاج” يا “والي”!!




مشاهد رياضية
عبد الله ابو وائل
خذ الحكمة من “عصام الحاج” يا “والي”!!
ـــــــــــــــــ
] التصريحات التي جاءت على لسان الأمين العام الأسبق لنادي المريخ الأستاذ “عصام الحاج” والتي علّق من خلالها على عودة “الوالي” لرئاسة النادي يجب أن تجد الاستجابة من “جمال” سيما وأن “الحاج” أشار لأهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب توظيف المال بصورة صحيحة بدلاً من صرفه دون وجه حق على من لا هم لهم سوي امتلاء جيوبهم.
] “عصام الحاج” الذي يصنف من ضمن أفضل من تولوا سكرتارية المريخ، أكد أن ابتعاد “الوالي” كان خاطئاً باعتباره يمثل خط الأمان للأحمر.
] جملة من النصائح قدمها “الحاج” لـ”جمال الوالي” إن أراد العودة مجدداً لحكم الأحمر أولها ضرورة تغيير سياسته التي كان يعتمد عليها خاصة في مجال الصرف المالي ونصحه بعدم رفع سقفه أكثر مما هو عليه الآن، كما طالبه بتفعيل الاستثمار داخل النادي حتى لا يعتمد الأحمر مستقبلاً على جيوب الأفراد.
] خذ الحكمة من “عصام الحاج” يا “والي” لان الأمين العام الأسبق لا خلاف شخصي له معك وإنما حرصه على مصلحة الأحمر دفعته للاختلاف معكم في وجهات النظر.
] ونزيد على ما ذكره “الحاج” بأن بعض الذين ظلوا يعملون معك، فإنهم لا ينظرون إلى مصلحة النادي بقدر ما يهتمون بمصالحهم الشخصية حتى وإن كان ذلك على حساب “المريخ الكيان”!
] جيوش جرارة من “المصلحجية” لا عمل لهم سوى “كسير التلج” ونقل الوشايات و”الحفر” لمن يعملون بإخلاص ونكران ذات.
] لا تمنح أذنك لهؤلاء يا والي لأن من “يأتي إليك بأسرار آخرين ينقل “أسرارك” إليهم!
] اجعل شعارك “من أجل مريخ قوي” وبالتالي لا تجامل أحداً بوضعه في المكان الذي لا يستحقه لان ترك المكان “شاغراً” أفضل من ملئه بمن لا قدرات لهم!
] نكرر خذ الحكمة من “الحاج” يا “والي”.
مشهد أول وأخير
] تعادل المريخ أمام النسور أمس الأول أفضل ألف مرة من انتصاره قبل مواجهة بطل نيجيريا.
] التعثر بالتعادل من شأنه أن يجعل الجميع يستشعرون عظم المسؤولية سيما وأن أي نتيجة سوي العبور لدور الـ”16″ من البطولة الأفريقية يعني اشتعال النيران في الكوكب الأحمر.
] شخصياً ارتحت لنتيجة التعادل أمام النسور لان تحقيق الانتصار كان من شأنه أن يجعل اللاعبين والجهاز الفني ينومون على عسل “الفوز”.
] تجربة النسور مفيدة من أجل العبور.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى