محمد كامل سعيد : )حمام “الوالي”.. يا راحل( ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07032016

مُساهمة 

محمد كامل سعيد : )حمام “الوالي”.. يا راحل( ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)حمام “الوالي”.. يا راحل( ..!!
اخبار
* قبل ان تنتهي اشكالية لاعب الطرف الايسر مصعب عمر الذي طالب بحقوقه المالية وذلك من حقه اذا بالمدرب العام امير دامر يعلن تذمره ورفضه الاستمرار في دائرة التمهميش بعدما تخطاه الاختيار للسفر مع بعثة الفريق الى معسكر القاهرة..!!
* ولعل مع امير دامر الف حق في الاعتراض والاحتجاج والتقدم باستقالته كمان لانه ليس من المنطق ان يستعين به المجلس كمدرب عام ثم يتخطاه في مرافقة البعثة الى معسكر خارجي.. اللهم الاّ اذا اراد المجلس القول ان دامر ما هو الاّ )تمومة جرتق(..!!
* الان فقط وبعد ما فعله المجلس مع امير دامر اعتقد اننا فهمنا واستوعبنا الاسباب التي جعلت الكابتن محمد موسى يهرب ويرفض العمل في دائرة الكرة.. خاصة وان القرار الذي صدر في حق المدرب العام كان بالامكان ان يصدر تجاه موسى نفسه..!!
* ثم كيف سيحترم لاعبو الفريق المدرب العام ويتعاملون مع توجيهاته ما دامت ادارة النادي لا تحترمه وتسعى الى تهميشه وابعاده عن سفرية كالتي غادر اليها الفريق واتخذها فترة للاعداد لأول مباراة افريقية في العام الحالي..?!!
* )الخرمجة( التي تابعناها مؤخراً سواء في تأخير تسليم الحقوق او استبعاد دامر من بعثة القاهرة تجبرنا على طرح سؤال مهم عن الجهة التي تتحكم في المريخ وتقرر التجديد لامير كمال بثلاثة مليارات وترفض تسليم مصعب ملايين قليلة لا تذكر..?!!
* والجهة التي نسأل عنها لا علاقة لها بلجنة التسيير الحالية لاننا تابعنا يعتمد على سياستها المبنية على )الخيار والفقوس( منذ الموسم الماضي عندما تذمر عنكبة واختار الانتقال الى التبلداوي محتجاً على عدم استلامه متأخرات المالية..!!
* الاشكالية ـ وكما ثبت عملياً ـ لا علاقة لها بلجنة التسيير لان الدلائل تؤكد ان من يتحكم في المريخ كان يتواجد ايام مجلس الوالي والان مع التسيير والدليل ان سياسة الكيل باكثر من مكيال ظلت هي السائدة ما معناه ان غياب المال ليس هو الحجة..!!
* حتى الاشكالية التي قابلت المريخ في القاهرة والمتمثلة في رفض السفارة النيجيرية منح تاشيرات لافراد البعثة ما لم يبرزوا اقامة سارية المفعول تحمل معها العديد من الاستفهامات وتكشف حجم المأساة الادارية التي يعيشها مريخ آخر الزمان..!!
* كيف يفوت على ادارة في قامة المريخ ـ أو الجهة المجهولة التي تتولى امر تسيير النادي ـ امر مهم وخطير كالذي تفاجأت به البعثة بخصوص تأشيرات نيجيريا ثم نتابع الجميع يهرولون بحثاً عن مخرج قد يكلف خزينة النادي المزيد من الأموال..?!!
* الحقيقة ان غياب التخطيط وانعدام الخبرة واللهث خلف الاضواء هو الذي ظل يتسبب كل مرة في كشف المزيد من الاخطاء الادارية التي تندرج تحت بند الفضائح التي لا يقبلها العقل خاصة اذا نظرنا الى قامة المريخ ومكانته ووضعيته القيادية..!!
* يعتقد البعض ان انتصارات المريخ ـ مهما كان شكل ومستوى الفريق ـ بالامكان ان تغطي على السلبيات.. وهنا نقول نعم يمكن لتلك النظرة الآنية ان تتحقق لكنها بالطبع فهي ستسفر عن استقرار مؤقت يكون خلاله الموقف قابلاً للانفجار.. وربنا يستر..!!
* تخريمة أولى: المتابع للرأي العام المريخي يجد ان البوصلة تبدلت فجأة وبدون اي مقدمات من تأييد للبلجيكي ايمايل الى المطالبة بعودة الفرنسي غارزيتو.. ولا نملك غير القول )لا حول ولا قوة الا بالله(..!!
* تخريمة ثانية: غارزيتو السمسار، الذي يقود التمرد بين اللاعبين ويحارب النجوم ويبعد أوغستين الموهوب ويحارب نجم النجوم )أب قلباً ميت 2( تراوري صار بين ليلة وضحاياها مطلوباً لقيادة الفريق..!!
* تخريمة ثالثة: من الامثال الشعبية الرائعة )جات الحزينة تفرح.. ما لقتلهاش مطرح( .. و)اللي ما يشوفش من على الغربال.. يبقى أعمى(.. و)حمام “الوالي” يا راحل( الاخيرة دي أغنية يا جماعة ما مثل..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى