تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

جهاز الأمن يعلن إحباط تهريب أسلحة وذخائر بشمال السودان

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08032016

مُساهمة 

جهاز الأمن يعلن إحباط تهريب أسلحة وذخائر بشمال السودان




جهاز الأمن يعلن إحباط تهريب أسلحة وذخائر بشمال السودان
ـــــــــــــــــ
قال جهاز الأمن والمخابرات السوداني، الثلاثاء، إنه تمكن من ضبط كميات من الأسلحة والذخائر بمحلية أبو حمد بولاية نهر النيل في طريقها لعبور النيل، وأوقف متهمين على ذمة الحادثة ودون في مواجهتهم بلاغات جنائية.
وحسب مدير جهاز الأمن بالولاية العميد عبد الرحمن أحمد حمد، فإن السلطات ضبطت سيارة "بوكس دبل كاب" تحمل على متنها عدداً من بنادق "الكلاشنكوف" و"القرنوف" وحوالي 100 ألف قطعة من الذخيرة.
ونقل المركز السوداني للخدمات الصحفية عن حمد، قوله إن الأجهزة الأمنية ستظل بالمرصاد لإحباط كل ما من شأنه أن يهدد أمن وسلامة البلاد.
وأفاد مدير الجهاز بنهر النيل عن ضبط عدد من المتهمين، قال إنهم يواجهون بلاغات جنائية وهم رهن الإحتجاز، بعد أن تم ضبط الأسلحة في طريقها لعبور النيل من الضفة الغربية إلى الشرقية في "أبو حمد".
من جهته، أثنى معتمد محلية أبو حمد عبد العال خرساني، على الدور الذي ظلت تقوم به الأجهزة الأمنية في محاربة تهريب السلاح عبر الولاية، مشيراً إلى إحكام الرقابة بمداخل المحلية لإحتواء أي مظاهر للتفلت.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى