تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

وكفى .. اسماعيل حسن .. نعم نعم.. المريخ عمل صالح

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09032016

مُساهمة 

وكفى .. اسماعيل حسن .. نعم نعم.. المريخ عمل صالح




وكفى
اسماعيل حسن
نعم نعم.. المريخ عمل صالح
اخبار
* بقدر ما أنني كنت من أشد المناصرين للجنة التسيير الحالية في بدايات مسيرتها، وأكثر الداعمين لنهجها الإداري .. بقدر ما أنني الآن حزين على التخبط الذي بدأ يكتنف أداءها.. والتناقض الغريب الذي أصبح سمة لقراراتها.. وعجزها البائن عن معالجة الكثير من القضايا المهمة …
* والأغرب من هذا كله أن فريقنا المصنف بأنه الأكبر والأعظم في دولة السودان العظمى، تصر اللجنة على أن تبقيه بدون مدير كرة حتى الآن..
* ليه ولماذا لا ندري!!
* قبل بداية الموسم سافر الفريق إلى معسكر في منتجع بالجارة اثيوبيا ، واتضح بعد وصوله إلى هناك أنه يفتقر للملاعب ..
* إي والله بعد وصوله إلى هناك!!
* وبعده سافر الفريق إلى معسكر اعدادي ثان في دوحة الخير ، وحدث ما حدث من فضيحة الطائرة التي استقلها الفريق من هناك إلى دبي وأنزل منها في آخر لحظة لأن التأشيرات لم تصل ..
* إي والله اُنزل منها لأن التأشيرات لم تصل من هناك، وكذلك لم تصل موافقة الاتحاد الإماراتي !!
* الآن الآن تعاني بعثة المريخ في القاهرة ما تعاني في سبيل أن تتحصل على تأشيرات دخول إلى نيجيريا..
* ده شنو ده عليكم الله يا ناس اللجنة ??!!
* من المسؤول منكم عن هذه الفضائح ??!!
* نعلم أن معظمكم حديثي عهد بالعمل الإداري ، ولكن التأكد من أن المنتجع الأثيوبي مؤهل لاستقبال معسكر المريخ قبل المغادرة إليه ، والاطمئنان قبل ركوب الطائرة على موافقة الاتحاد الإماراتي على حضور المريخ ، وتجهيز تأشيرات الدخول إلى نيجيريا عن طريق القاهرة من الخرطوم قبل مغادرتها لا يحتاجون لخبرات ..
* ثانياً : سمّت اللجنة من قبل سعادة اللواء كمال شقاق ناطقاً رسمياً باسمها ، ومع ذلك نقرأ في الصحف يومياً تصريحات وقرارات بلسان أعضاء غير اللواء شقاق.. ولو أن هذه التصريحات كانت متوافقة مع بعضها البعض لقبلناها حتى ولو على مضض، ولكنها للأسف تصريحات متناقضة، يضرب بعضُها بعضها الآخر ، وآخرها التصريحات الخاصة بقضية مصعب!!
* أيضاً هنالك تصريحات شبه يومية من الرئيس وأمين المال بأن المريخ لا يعاني مالياً ، في الوقت الذي نقرأ فيه كل يوم عن تمرد أو شكوى من بعض اللاعبين بسبب تأخر مرتباتهم الشهرية وحوافز المباريات ..
* ايضاً نقرأ في اليوم بعض التصريحات التي تؤكد على أن اللجنة ستستعجل عقد الجمعية العمومية في أبريل، وفي صحف أخرى في مايو ، وأحيانا في يونيو !!
* خلاصة القول .. لجنة التسيير بدأت مسيرتها بشكل جيد مع المريخ ، ونجحت في حسم بعض الملفات المهمة كملفي أمير كمال والمدرب الجديد.. وحمدنا لها ذلك في حينه ، ولكنها للأسف بدأت بعد ذلك في العد التنازلي، وفقدت البوصلة تماماً، واستسلمت للشائعات التي روجها بعض المغرضين وصدقت أنها مُحاربة !!
* لو أنها تحلت بالجرأة المطلوبة في مثل هذه الحالات، ووضعت الصحافة الحمراء والشارع المريخي في الصورة، وملكتهما الحقائق كما هي بدون مساحيق، لما شعرت بالغربة وأحست بالعزلة، وبدت وكأنها تعمل في واد والمريخ الكيان وأهله الخلص في واد آخر..
* ختاماً ألفت نظر الباشمهندس أونسي والعميد عامر إلى أن المشاكل التي كان تأتي للرئيس السابق جمال الوالي ، كانت تأتيه من بعض أعضاء مجلسه هواة )الشو( ، والظهور الإعلامي ، الذين يتسابقون إلى تولي بعض الملفات بدون دراية .. واللبيب بالإشارة يفهم ..
آخر السطور
* الحمد لله الذي منّ عليّ بنعمة الشفاء .. والشكر لكل من زارني أو إتصل .. سائلاً الله لنا ولهم ولكم أجمعين، دوام الصحة والعافية.
* أما المؤسف فهو أن الاختصاصي بمستشفى الدوحة التخصصي للأنف والأذن والحنجرة نصحني بعدم إجراء اي اتصالات هاتفية أو استقبالها لمدة شهر كامل ، وإلى ذلك ألفت نظر الإخوة والأصدقاء والأحباب حتى لا يغضبون إذا لم أرد على اتصالاتهم ..
* وكفى.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى