محمد عثمان بلل : تحت المطر وسط الرياح هلالنا ح يغلب بإرتياح

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10032016

مُساهمة 

محمد عثمان بلل : تحت المطر وسط الرياح هلالنا ح يغلب بإرتياح




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
تحت المطر وسط الرياح هلالنا ح يغلب بإرتياح
ـــــــــــــــــ
• اشارت تقارير تونسية ان هطول الامطار سيتواصل خلال الايام القادمة وحتي يوم السبت الموعد المحدد لقيام مباراة الهلال واهلي طرابلس الليبي .. انتهي التقرير التونسي و)الناس ديل ما بعرفوا الهلال كويس( الازرق جاهز لخوض المباراة تحت اي مناخ )نزول تلج وعواصف وامطار( بس نحن يا الليبي غالبين غالبين بإذن الله .. ونعلم تماما ان اهلي طرابلس يتخوف من الهلال بعد ان مارس معه حرب نفسية غير معلنة .. وسفر الهلال المبكر الي تونس كان من اجل التعود علي الاجواء هناك وحتي يخوض اللاعبون المباراة في مناخ تعودوا ان اللعب فيه بصورة عادية.
• الهلال لعب العديد من المباريات الافريقية وسط هذه الاجواء وفي الادغال حيث الامطار الغزيرة .. كما لعب وسط ارهاب الخصوم والحكام ورغم ذلك ظل يحقق نتائج ايجابية .. الفرق الكبيرة التي تسعي لحصد البطولات تكون مهيئة باللعب تحت جميع الظروف حيث تضم لاعبين محترفون جاهزون لخوض المباريات في اي مكان .. واللاعب المحترف يتأقلم غالبا علي ذلك من اجل الظهور الجيد كما ان الهلال يملك لاعبين مقاتلين لا يخشون احداً .. ونتوقع ان ينحاز التحكيم للفريق الليبي الي جانب المناخ الذي سيكون متقلب الاجواء وهذا ما يجب ان يضعه الجهاز الفني الازرق في ذهنه ان المباراة ستقام وسط ظروف صعبة وعليه ان يوجه اللاعبين بأنهم سيواجهون العديد من الظروف التي لن تكون في صالحهم.
• زعيم الكرة السودانية سيستطيع التغلب علي تلك الظروف ويواصل رحلته بنجاح في تونس والعودة بنتيجة ايجابية من امام الثوار .. نملك لاعبين علي مستوي عالي من الجاهزية الفنية بقيادة القط الكامروني ماكسيم الذي يعتبر فريق بحاله الي جانب بقية النجوم والكتيبة الهلالية مطالبة بتحقيق الفوز علي الفريق الليبي من اجل قطع نصف المشوار الي الدور القادم من البطولة الافريقية .. والهلال يملك كل ادوات التفوق علي اهلي طرابلس حيث يتفوق الهلال بعدة عوامل ابرزها عامل الخبرة والامكانات الفنية.
• )ما عندنا حاجة اسمها مناخ البحر والابيض المتوسط ولا البحر الاحمر .. عندنا اعصار هلالي قادم ليقتلع الشباك الليبية ويجرعها الثوار اكبر هزيمة في التاريخ(
• الهلال جاهز لدك حصون الثوار.
• واثقين من فريقنا واللاعبين وجهازنا الفني.
• اللهم أنصر الهلال في كل مكان.
)صمت اخير(
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• تحت المطر وسط الرياح هلالنا ح يغلب بإرتياح.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى