ضربة جوية إسرائيلية تقتل طفلاً في قطاع غزة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12032016

مُساهمة 

ضربة جوية إسرائيلية تقتل طفلاً في قطاع غزة




ضربة جوية إسرائيلية تقتل طفلاً في قطاع غزة
اخبار
مقتل طفل وإصابة مدنيين في قصف إسرائيلي على غزة


قال مسؤولون في قطاع الصحة إن حطام صاروخ أطلقته طائرة إسرائيلية قتل طفلاً فلسطينياً يبلغ من العمر عشر سنوات في قطاع غزة يوم السبت، وذلك بعد ساعات من إطلاق نشطاء صواريخ على إسرائيل.
وقال بيان للجيش الإسرائيلي إن طائرة استهدفت أربعة معسكرات تدريب لحركة المقاومة الإسلامية )حماس( بعد سقوط أربعة صواريخ في مناطق مفتوحة بجنوب إسرائيل في وقت متأخر يوم الجمعة. ولم ترد تقارير عن سقوط ضحايا جراء إطلاق الصواريخ.
وقال سكان في مدينة بيت لاهيا بشمال قطاع غزة إن الطفل ويدعى ياسين أبو خوصة توفي بعدما أصاب حطام صاروخ منزله المجاور لمعسكر تدريب. وأضاف مسؤولو الصحة أن شقيقته البالغة من العمر ست سنوات أصيبت بجروح.
وهذه أول مرة يسقط فيها قتيل جراء الضربات الجوية على غزة منذ أكتوبر. وقال الجيش الإسرائيلي إن سبعة صواريخ أطلقت على إسرائيل انطلاقاً من قطاع غزة بما في ذلك صواريخ يوم الجمعة وذلك منذ بداية العام.
وتراجع إطلاق الصواريخ من غزة كثيرا منذ حرب عام 2014 عندما أطلق النشطاء آلاف الصواريخ وقذائف المورتر على إسرائيل. وأسفرت الحرب عن مقتل أكثر من 2100 فلسطيني أغلبهم مدنيون بالإضافة إلى ستة مدنيين إسرائيليين و67 جندياً.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى