قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري الانجليزي : نوريتش يفرض التعادل على مانشستر سيتي بالبريميرليج

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12032016

مُساهمة 

الدوري الانجليزي : نوريتش يفرض التعادل على مانشستر سيتي بالبريميرليج




الدوري الانجليزي : نوريتش يفرض التعادل على مانشستر سيتي بالبريميرليج

اخبار
فرض فريق نوريتش سيتي، التعادل السلبي دون أهداف، على ضيفه مانشستر سيتي في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت، على ملعب "كارو رود" بالجولة الثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ورفع مانشستر سيتي رصيده بهذا التعادل إلى 51 نقطة في المركز الرابع وارتفع رصيد نوريتش إلى 25 نقطة في المركز الثامن عشر.
بدأ مانشستر سيتي اللقاء بضغط هجومي أملاً في إدراك هدف مبكر، ونجح الأرجنتيني أجويرو في الحصول على فرصة محققة ولكن التسلل منعه من هز الشباك.
وفرض نوريتش سيتي الضغط في منطقة وسط الملعب مما أرهق لاعبي مانشستر سيتي بدنياً وحاولوا خلخلة الدفاعات بتمريرات قصيرة في وسط الملعب، وسنحت فرصة في الجبهة اليسرى عن طريق كليتشي.
سيطر الهدوء على مجريات اللقاء، ونال المدافع الأرجنتيني اوتاميندي إنذاراً للخشونة ضد مهاجم نوريتش وتصدى جو هارت لمحاولة أصحاب الأرض.. وابتعد هجوم السيتزن عن الخطورة بعد مرور 25 دقيقة.
وأنقذ جون رودي حارس نوريتش في الدقيقة 27 تسديدة خطيرة من جانب أجويرو أفضل لاعبي مانشستر سيتي ولكن أداء السيتزن تراجع بشكل واضح بعد مرور نصف ساعة وسط مستوى ضعيف للمهاجم بوني الذي اختفى تماماً واستسلم للرقابة مع هدوء أجويرو.
نوريتش أصبح الأفضل وسيطر على منطقة وسط الملعب ووجه أولسن تسديدة أبعدها دفاع السيتي ثم فرصة خطيرة من جانب تسديدة المهاجم باتريك بامفورد التي ردتها العارضة في الدقيقة 38.
وتعرض اللاعب ناثان ريدموند للإصابة في الدقيقة 43 ليضطر نوريتش لإجراء أولى تغييراته في وسط الملعب قبل نهاية الشوط الأول وحل بدلاً منه جراهام دورانس.
واحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع وأضاع جارفيس فرصة قريبة بتسديدة مرت بجوار العارض ليتعادل الفريقان في نصف عمر اللقاء دون أهداف.
وبدأ الشوط الثاني بهدوء نسبي من لاعبي الفريقين ونال جاريأونيل مدافع نوريتش البطاقة الصفراء في الدقيقة 51 ، ووجه نافاس لاعب السيتي تسديدة قوية.
واصل نوريتش تماسكه الدفاعي وسط أداء هجومي ضعيف من لاعبي مانشستر سيتي ، وأشرك السيتي صانع الألعاب رحيم سترلينج على حساب وينفرد بوني في الدقيقة 59 لتنشيط هجومه في ظل المستوى الهزيل من بوني.
تحرك نافاس ولكنه أنهى الهجمة بطريقة ضعيفة في صفوف مانشستر سيتي.. وظهرت الخطورة في هجمات السيتي بمحاولة قريبة من جانب سترلينج في الجبهة اليسرى ثم كرة آخرى من أجويرو مباغتة كادت تخطف دفاع نوريتش.
دفع نوريتش بتغييرين دفعة واحدة بنزول كاميرون جيروم وديوميرسي مبوكاني في الدقيقة 67 لتنشيط الهجوم على حساب بامفورد وهولاهان.
تحسن أداء فريق مانشستر سيتي ولكن الفاعلية الهجومية كانت غائبة رغم استرداد السيطرة بعض الشئ على وسط الملعب وأبعد المدافع تيم كلوس محاولة خطيرة من أجويرو في الدقيقة 75.
أشرك مانشستر سيتي تغييراً ثانياً بنزول المهاجم النيجيري كيليتشي إيهياناتشو على حساب نافاس غير الموفق في الدقيقة 77، وواصل السيتي الضغط الهجومي على دفاع نوريتش ولكن بلا خطورة.
وأضاع جارفيس تسديدة قوية مرت بجوار القائم من نصيب نوريتش.. وأهدر مانشستر سيتي فرصة آخرى عن طريق كومباني ثم خرج سانيا جناح السيتزن لصالح بابلو زاباليتا في الدقيقة 85.
ووقف دفاع نوريتش بصلابة لهجمات مانشستر سيتي وتسديداته في منطقة الجزاء ثم تسديدة من أجويرو علت العارضة.. ورد نوريتش بمحاولة هجومية أبعدها دفاع السيتي الذي انطلق من الجبهة اليمنى عن طريق زاباليتا ولكن هجمات مانشستر مرت بلا خطورة لينتهي اللقاء بالتعادل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى