تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مصر: السجن ثلاث سنوات لرجل اتهم العديد من المصريات بخيانة أزواجهن

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12032016

مُساهمة 

مصر: السجن ثلاث سنوات لرجل اتهم العديد من المصريات بخيانة أزواجهن




مصر: السجن ثلاث سنوات لرجل اتهم العديد من المصريات بخيانة أزواجهن
اخبار
حكم على رجل مصري بالسجن ثلاث سنوات السبت، بتهم عديدة من بينها "نشر أخبار كاذبة"، بسبب قوله في أحد البرامج التلفزيونية إن عددا كبيرا من النساء المصريات يقمن علاقات غير شرعية، بحسب مصدر قضائي.
أصدرت محكمة الجنح في القاهرة حكما بالسجن ثلاث سنوات السبت على المصري تيمور السبكي بتهم من بينها "نشر أخبار كاذبة"، بعد قوله إن عددا كبيرا من نساء مصريقمن علاقات غير شرعية، بحسب مصدر قضائي.
وجاءت تصريحات السبكي الذي يدير صفحة على فيس بوك بعنوان "يوميات زوج مطحون" أثناء ظهوره في إحدى البرامج التلفزيونية في كانون الأول/ديسمبر.
ودانته محكمة الجنح في القاهرة بتهم "نشر أخبار كاذبة، والإضرار بالمصلحة العامة للبلاد، وتكدير الأمن والسلم العام".
وكان السبكي قال أثناء المقابلة إن العديد من النساءيخن أزوجهن، وأن نحو 30% من نساء مصر "مستعدات للإنحراف"، محددا مدنا في جنوب مصر هي "أسيوط والمنيا وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان".
ونفى السبكي التهم الموجهة اليه وقال إنه أسيء فهمها. وقال على صفحته على فيس بوك إنه لم يقصد إهانة أحد بل كان يتحدث بشكل عام.
وتم توقيف السبكي بعد تصريحاته التي أثارت غضبا شعبيا أدى إلى إلغاء البرنامج التلفزيوني الذي ظهر فيه على قناة "سي بي سي" التلفزيونية الخاصة.
فرانس24

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى