محمد عثمان بلل : مستوي لا يشبه الهلال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13032016

مُساهمة 

محمد عثمان بلل : مستوي لا يشبه الهلال




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
مستوي لا يشبه الهلال
ـــــــــــــــــ
• قدم لاعبو الهلال بالأمس امام ثوار ليبيا مستوي لا يشبه الهلال اطلاقاً .. حيث ظهر الفريق بخطوط متباعدة وبشرود ذهني عالي وبلياقة بدنية ضعيفة .. وايضا افتقد اللاعبون للحماس الذي اشتهر به الهلال خلال مبارياته الافريقية التي تقام بالخارج حيث ظل الهلال الطرف الافضل في جميع المباريات التي لعبها بعيدا عن جماهيره .. كما ظل يحقق نتائج ايجابية .. وبالامس لم نشعر ان الهلال يمكن ان يحرز هدفاً في شباك الاهلي خلال مجريات المباراة.
• خطأ كبير ان يلعب الهلال بمهاجم واحد امام ثلاثة مدافعين وتعرض مدثر كاريكا لاجهاد بدني كبير للمجهود الكبير الذي بذله في المباراة .. ولا اعرف لماذا لعب العشري بمهاجم واحد فقط امام الاهلي الليبي الذي حضر الي ارض الملعب وهو مرعوب من الهلال .. ويعلم جيدا حجم الاسم الكبير الذي يلعب امامه وهو الفريق الذي ظل يتصدر تصنيف الاندية الافريقية لعدة شهور كما وصل الي مربع الكبار في الموسم الماضي .. والفريق الليبي ادي بداية المباراة بحذر كبير وكانت جميع كراته بعيدة من مرمي الكاميروني ماكسيم.
• كان الأفضل اشراك بشة الي جانب كاريكا في خط المقدمة الهجومية حيث بإمكان محمد احمد بشير اصطياد جميع الكرات امام مرمي الفريق الليبي .. ولماذا لم يسعي العشري الي خطف هدف في جولة الذهاب .. وغالبا ما تسعي الاندية الي التسجيل خارج قواعدها حتي تسهل من مهمتها في مباراة الرد التي تقام علي أرضها .. واللعب بمهاجم واحد يشير الي عدم رغبة العشري في الوصول الي المرمي الليبي.
• نعلم ان ارضية الملعب لم تساعد اللاعبين علي تقديم المستوي المطلوب لكن كان يجب التأقلم مع هذه الارضية التي ادي الهلال تدريبه الرئيسي عليها .. وان سوء الارضية في الظهور بهذا المستوي ليس سبباً في تقديم هذا العرض الضعيف .. العشري ببساطة لم يضيف الجديد حتي اللحظة للهلال .. والفوز الكبير علي الامير البحراوي في آخر مباراة للهلال في الممتاز قبل السفر الي تونس كان اكبر خدعة .. حيث لم تكشف المباراة عيوب الفريق حتي يتم معالجتها قبل لقاء الذهاب في البطولة الافريقية.
• مباراة الامس اكدت ان الهلال يحتاج الكثير حتي ينجح في ابعاد الاهلي من طريقه والتأهل لدور الـ16 .. الهلال يحتاج الي تغيير كبير في طريقة اداءه داخل الملعب .. الازرق قدم اجمل عروضه امام اهلي شندي بقيادة كفالي المقال ولم نشاهد الهلال بهذا المستوي قريباً .. وتوقعنا ان يتطور مستوي الازرق للافضل إلا ان الهلال تراجع للخلف .. مطلوب من مجلس ادارة النادي الجلوس مع الجهاز الفني لمعرفة سبب تراجع مستوي اللاعبين .. لا نريد ان نقول ان هناك مباراة اخري كافية للتغلب علي الاهلي .. إلا اننا لا نتقبل الهزيمة امام فريق عادي جدا لم يجتهد كثيرا في الفوز علي الهلال بل ساعدناه بالتغلب علينا.
• سابقا كان هجوم الهلال سبب مشاكل الفريق .. وحاليا اصبحت جميع الخطوط تعاني.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• مستوي لا يشبه الهلال.
#الحديبة_نيوز

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى