قسم خالد : اعد لنا الهلال يا عشري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13032016

مُساهمة 

قسم خالد : اعد لنا الهلال يا عشري




قسم خالد
اعد لنا الهلال يا عشري

ـــــــــــــــــ
#الحديبة_نيوز
لم اندهش وحدي فكل جماهير الهلال اندهشت واصابتها الحيرة للمستوى المتدني الذي ظهر به نجوم الهلال بالامس امام الاهلي الليبي في مستهل مشوار الفريق في دوري الابطال الافريقي .. فكل النجوم بلا استثناء كانوا في اسوا حالاتهم البدنية والفنية وشاركهم في السوء المدير الفني للفريق طارق العشري الذي لازال مندهشا هو الاخر بتولي الامور الفنية لناد كبير بحجم الهلال .. لان طريقة اللعب التي ادى بها المباراة امام فريق متواضع القدرات اكدت ان الرجل لازال )فرحانا( بهذا المنصب الكبير الذي يفوق قدراته !
طارق العشري قلنا بالامس ان لديه دوافعه الخاصة التي تجعله اكثر الناس تمسكا بالفوز لكنه للاسف الشديد ادار المباراة بعقلية انه لازال يشرف فنيا على الاندية الصغيرة التي سبق وان اشرف عليها .. لان الفرق الكبيرة التي ترغب في البطولات لا يهمها كثيرا ان لعبت داخل قواعدها او خارجها … والفرق الكبيرة التي ترغب في التنافس علي الالقاب يجب ان تكسب خارج قواعدها .. والفرق الكبيرة التي ترغب في الوصول لمنصات التتويج لا يقف امامها فريق متواضع الامكانات هدت الحروب اوصاله وجعلته يتخذ دولة اخرى مسرحا لمواجهاته الافريقية .. برغم تلك الظروف التي يمر بها الفريق الليبي الا ان السيد طارق العشري فشل في التعامل مع تلك الظروف ومنح الاهلي فوزا لا يستحقه وسيحتفل به، وسيجعله من ضمن الانجازات انه يوما انتصر على الهلال وقبل ان يدون الاهلي ذاك الانجاز علي الهلال يجب ان يدون اسم العشري قبل اي شيء لانه هو من منحهم هذا الانجاز الكبير !
لا احد يعرف ماذا اصاب نجوم الهلال .. وماذا اصاب مبارك وهيثم مصطفى، ولماذا صمتوا على تلك الخرمجة التي كان بطلها الاول طارق العشري .. وهل ما حدث يرضيهم ويرضى هلاليتهم التي لا يشك فيها احد .. اعرف جيدا شخصية مبارك وهيثم مصطفى .. وشخصية العشري ابانها في مؤتمره الصحفي عندما قال: لا اسمح بالتدخل في عملي فانا دكتاتور .. هكذا قالها وهكذا صرح بها فهل مارس عليكما الديكتاتورية ؟؟
ولانه مدرب كما قلت لازال غير مصدق بانه يدرب فريقا كبيرا كالهلال قنع من التعادل والمباراة تذهب للنهائيات … راينا ذلك وماكسيم يبدد في الوقت … نعم الهلال خاسر بهدف وحارسه بتعليمات من العشري يبدد في الزمن حتى لا يصاب مرماه بهدف ثان يلخبط حسبات العشري في جولة الاياب هنا في امدرمان !
الان انتهت المباراة وخسر الهلال باقدام لاعبيه وبخوف مديره الفني .. لم تنته المعركة بالطبع … نعم خسرنا جولة ولم نخسر الحرب فهناك جولة المقبرة التي ينتظرها الجميع !
اخيرا اخيرا ..!
التعويض ممكن والفوز على الاهلي الليبي متواضع القدرات نسبته كبيرة للغاية .. لكننا هنا لا نتحدث عن الفوز والتاهل فحسب بل نسال هل الذي رايناه بالامس هو الهلال الذي نحلم بان يصعد هذا الموسم لمنصات التتويج الافريقية ؟؟؟
الاجابة بالطبع لا والف لا لان الهلال الذي رايناه بالامس فريق مفكك الاوصال .. يلعب بلا هدى.. وشكله غير مطمئن .. ولا توجد به اي لمحة لفريق كبير يمكنه ان يصعد عنوة لمنصات التتوييج !
نعم ربما تكون البدايات .. ودائما البدايات صعبة للحد البعيد لان الاندية الكبيرة والمدرب الكبير لا يتاثران بحمى البدايات !
ما رايناه بالامس فريق غير الهلال عاشق دوري الابطال .. راينا فريقا غيره في كل شيء حتى روح الهلال انعدمت بالامس وكانت الهزيمة في كل شيء هي العنوان الابرز للاسف الشديد !
اخيرا جدا ..!
الكل يعلم ان احوال الطقس في تونس هذه الايام ماطرة … الكل يعلم مناخ البحر الابيض المتوسط خاصة العشري )مصري( ودرب في ليبيا .. غير هذا وتلك فالهلال اجرى تدريبه الرئيس للمباراة في جو بارد وصلت درجة الحرارة فيه الي 9 درجات مع هطول امطار غزيرة .. الم تحرك تلك الامطار السيد العشري ويطالب البعثة الادارية بضرورة توفير احذية المطر ليخوض بها هذه المباراة ؟؟
سؤال هل لعب نجوم الهلال في مباراة الامس باحذية المطر .. الاجابة بحسب ما شهدناه لا والف لا لان حالات )التزحلق( التي وقع فيها نجوم الهلال جراء ابتلال الملعب بمياه الامطار يقولان غير ذلك .. يقولان ان الهلال يحتاج لمدير كرة يعرف واجباته تماما !
وسؤال اخر هل من المعقول ان يغادر فريق كبير كالهلال الي الخارج لخوض مباراة مهمة كالتي خاضها بالامس ولا يكون ببعثة طبيبا ؟؟؟ ولماذا استقال دكتور وائل … ولماذا صمت المجلس عن هذه الاستقالة ؟؟ ولماذا لم يستعن المجلس بطبيب يغادر مع البعثة لتونس ..؟؟
عزيزي العشري اعد لنا الهلال الذي نعرفه وتعرفه القارة الافريقية .. او اذهب فانت من الطلقاء !

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى