احداث و نتائج عرض الرو الاخير 9/3/2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10032015

مُساهمة 

احداث و نتائج عرض الرو الاخير 9/3/2015




احداث و نتائج عرض الرو الاخير 9/3/2015 -
بدأ عرض الرو أحداثه بدخول سيث رولينز برفقة عنصري الامن ميركوري ونوبل إلى جانب مدير العمليات كين والعملاق بيغ شو ثم تبعهم راندي أورتن للاستماع لهم وسط ترحيب جماهيري كبير.
استهل مدير العمليات كين قائلا أنهم ظهروا في الحلبة للحديث بشكل علني أمام الجماهير، وكان بإمكانهم الحديث بشكل خاص خلف الكواليس لكنهم فضلوا الظهور بشكل علني كي يعرف الجميع أن أورتن عاد للسلطة وباق معهم.
صافح كين راندي أورتن ورحب بعودته إلى جانبهم، ثم انتقل الميكروفون إلى العملاق بيغ شو الذي اعتذر عن أي تصرّف قد يكون أساء له في السابق وأنه يتمنى أن يتناسى كل الخلافات السابقة وحرب به مجددا ومرر الميكروفون لجيمي نوبل.
بدأ نوبل حديثه بمهاجمة أورتن لكن سيث رولينز أسكته وأخذ يسخر منه، وانضم لزملائه بالترحيب بعودة راندي أورتن للسلطة وقال إن ظهوره إلى جانبهم كان بمثابة لطمة على وجوه هؤلاء الذين اعتقدوا أنه سيظهر للانتقام من سيث رولينز.
سخر رولينز من زميله العملاق بيغ شو لكنه عاد لتصحيح موقفه وأكد على ترحيبه بعودة راندي اورتن الذي سيكون شريكه في الحدث الرئيسي لهذا العرض عندما يواجهان رومان رينز في نزال غير متكافئ بحسب ما تم الإعلان عنه.
تحدث راندي أورتن بعد ذلك وتساءل قائلا “ماذا حدث للسلطة كي يخرجوا إلى الحلبة أمام الجميع ويتملقوا له وهم يقبلون مؤخرته كي يبقى معهم”، وأخذ أورتن يسخر من كين والعملاق بيغ شو ويتهكم عليهم بقوة أحدثت توترا بعد سخريته من رولينز ونوبل وميركوري.
إلّا أن راندي أورتن فاجئ الجميع عندما أخبرهم أنه يمازحهم ولا يقصد ما قاله، لكن علامات الغضب كانت واضحة على وجه كين وبيغ شو بعد السخرية الكبيرة، ليتدخل سيث رولينز ملطفا الاجواء واضحكا من دعابة أورتن وجمع فريق السلطة معا قبل أن يغادروا الحلبة.
النزال الأول: ليس على اللقب
دانيال براين – يهزم – باد نيوز باريت
غضب باد نيوز باريت من الخسارة وهاجم دانيال براين أثناء احتفاله الصاخب مع الجماهير بهتافه الشهير “نعم Yes” وغادر الحلبة بعد ذلك، ليتفاجئ بهجوم سريع من خصمه “المجنون” دين أمبروز الذي طرحه أرضا ودخل إلى الحلبة.
النزال الثاني
دين أمبروز – يهزم – ستاردست
عاد باد نيوز للانتقام من دين أمبروز بعد انتهاء النزال لكن دانيال براين كان له في المرصاد وأنقذ أمبروز، ثم كل من لوك هاربر ودولف زيجلر وانضما للعراك الدائر في الحلبة، استغل تروث الفرصة وقام بسرقة الحزام وخبأه في حقيبة معه.
نزل باريت من الحلبة بعد انتهاء المعركة وطلب من ار تروث ان يسلمه الحزام بعد ان أخبره جي بي ال أن الحزام بحوزته، أعطى تروث الحقيبة لباد نيوز باريت ثم ركض مسرعا إلى المدخل ليتبين أنه قدّم حزاما مزيفا لباريت الذي غضب من ذلك التصرّف، وسط استغراب باقي المصارعين.
عرضت لقطات مطوّلة من عودة المصارع الأسطوري الراحل ألتيميت ورويور الذي تم تخصيص جائزة في العمل الخيري تحمل اسمه في قاعة المشاهير، وتم الإعلان عن تكريم الطفل الراحل كونور الذي كان على علاقة وطيدة بكل مصارعي الاتحاد بتلك الجائزة.
ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وسط الحلبة وعرّف الجماهير بنفسه بطريقته المعهودة، وقال إنه كان قادرا على الظهور من خلال فيديو للحديث معهم لكنه فضّل الظهور ومشاهدة فيديو آخر معهم.
وعرض فيديو يروي قصة رومان رينز في حلبات WWE منذ ظهوره أول مرة إلى وقتنا الحالي تخلله مقاطع من مقابلة أجريت معه أكد من خلالها قدرته على مواجهة بروك ليسنر.
وبعد أن انتهى عرض الفيديو رحب بول هيمان ببطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر الذي دخل بحماسته المعروفة إلى الحلبة، وقال إنه يتفهم موقف الجميع وتعاطفهم مع رومان رينز وأخذ يسخر من وجهة نظرهم ويقلد صوت أحدهم بطريقة طريفة.
وقال إن كل قاله رومان رينز مجرد زوبعة إعلامية لا يلقي لها بالا على الاطلاق، وأخذ يتحدث عن عائلة رومان رينز وسخر من بدايته كلاعب كرة قدم أمريكية تحوّل لمصارع، ووعده بأنه ليس قادرا على التغلب على بروك ليسنر في الرسلمينيا 31.
وأضاف بول هيمان أن كل شخص سيجرأ على التورط بخديعة ضد موكله مثلما حصل بخديعة مونتريال لن يخرج من الرسلمينيا 31 حيا على قدميه، ثم غضب هيمان من عطل حصل بالميكرفون وأخذ يصرخ على الطواقم الفنية للاتحاد.
وبعد أن عاد هيمان للحديث قال إن الفرصة متاحة لأي شخص يجرأ على تحدي بروك ليسنر، وأخذ يذكر الجميع بإنجازات موكله وفوزه ببطولة UFC للوزن الثقيل وقال إن لقب WWE للوزن الثقيل لم يعد ملكا للاتحاد بل ملكا لبروك ليسنر نفسه.
واخذ هيمان بعد ذلك يذكر الجماهير بفوز بروك ليسنر الكبير على أندرتيكر في الرسلمينيا 30 وقدرته على قنله لو أراد ذلك، وأنه فعل الأمر ذاته للروك وللكثير ممن اعتقدوا بانغسهم القدرة على هزيمة ليسنر وأكد على علو مكانة ليسنر قبل أن يغادر كلاهما الحلبة.
ظهر بعد ذلك المصارع براي وايت على الشاشة الكبيرة وهو يضع جرّة اندرتيكر السحرية أمامه، وتساءل عن مكان تواجد أندرتيكر وطلب منه الظهور لمواجهته في هذا العرض والبحث عنه، ثم عرضت لقطات من مواجهة كين وبيغ شو في عرض سماك داون الماضي ومواجهتهما لرايباك التي حسمها بيغ شو.
النزال الثالث
فريق رايباك وإريك روان – يهزم – فريق بيغ شو وكين
انتهى النزال عن طريق تثبيت إريك روان للوحش مستفيدا من لكمة خاطئة نفذها بيغ شو على شريكه أصابت رأسه، بدأ بيغ شو وكين بعدها جدالا حادّا حول ما حدث وكاد أن ينتهي بعراك لولا تدخل ستيفاني مكمان.
أخذت ستيفاني تصرخ على بيغ شو وكين وبأدت بتوبيخهما بشدة وقال إن ما قاله راندي أورتن بحقهما صحيح، لكنها لن تأخذ الامور بسخرية وقال ربما إن عليهما مغادرة الحلبة كي يتمكنا من تصحيح أخطائهما المتتالية، حاول بيغ شو نقاشها لكنها رفضت الاستماع لهما مما أجبرهما على المغادرة.
عرضت لقطات مما حدث بين ذا ميز وداميان ساندو في عرض الرو بخصوص الاعلاني التجاري الذي تصدّره ساندو تسبب بسخرية المصارعين من ذا ميز الذي قام بصفع مساعده وطالبه بالاعتذار.
ظهر بعد ذلك ذا ميز يتحدث لمغني الراب الشهير ويز خليفة خلف الكواليس وقال إنهما يشكلان فريق رائعا “ميز وويز”، رد خليفة بأنه معجب باقتراح ميز لكنه قد وجد شريكا قبله وهو داميان “ويزدو” الذي بدأ يغني ساخرا من ذا ميز وأعلن عن مشاركته في المعركة الملكية مما أغضب رئيسه ميز.
عُرض الفيديو الترويجي الخاص بعودة المحارب السلتي شيمس ثم رحبت مذيعة الحلبة ليليان جارسيا بمغني الراب الشهير ويز خليفة الذي ظهر وقدّم بعض أغانيه بشكل مباشر امام الجماهير وهو يرتدي قميص جون سينا، وانتهى المشهد بدخول داميان ساندو الذي أصبح اسمه “ويزدو” الموضوع الأكثر تداولا حول العالم على موقع تويتر.
أعيدت لقطات من عودة أي جي في عرض الرو الماضي ثم ظهرت نكي وبري بيلا خلف الكواليس وهن يرتدين ملابس من فيلم الكرتون ذا فلينستونز الذي شاركن ببطولته صوتيا وسخرن من بطلة السيدات السابقة.
النزال الرابع
أي جي – تهزم – سمر راي
تم التركيز على ظهور المدير التنفيذي تربل اتش وحديثه عن الأسطورة ستينغ في عرض الرو الأخير، ثم تبعه فيديو آخر يتحدث به ستينغ ويروي بعض المراحل من تاريخه الطويل في حلبات المصارعة، وانتهى الفيديو برسالة من ستينغ لتربل اتش قال فيها أن اللعبة ستنتهي في الرسلمينيا 31.
ظهر المصارع روسيف وهو يسير برفقة مديرة أعماله لانا خلف الكواليس، وتفاجئ بوجود سينا ينتظره للحديث حول تواجده في الرسلمينيا وقال إن المشاركة به ميزة للمصارع وليس حق، وأخذ يطلب منه أن يكون ممتنا للبلد التي تحتضنه وحثّه على الخروج والإعلان عن موافقته على التحدي بينهما.
النزال الخامس: ليس على اللقب
روسيف – يهزم – كيرتس اكسل
عُرضت لقطات من تحدي كيرتس اكسل لروسيف في عرض سماك داون الماضي، وبعد فوزه السريع باستخدام ضربته القاضية بدأ روسيف بالسخرية من الجماهير والولايات المتحدة الأمريكية واصفا شعبها بعديم الفائدة مثل كيرتس اكسل.
دخل جون سينا إلى الحلبة وهاجم غريمه روسيف وتمكن من السيطرة عليه بسرعة كبيرة، وتمكن من تنفيذ حركة الاخضاع الخاصة به STF التي تسببت بفقدان روسيف لوعيه، وبعد أن سكب سينا الماء على رأس روسيف لإيقاظه.
كرر جون سينا حركة STF مرة أخرى إلى أن ترجته لانا بأن يتوقف وأكد له موافقتهما على مواجهته في عرض ومهرجان الرسلمينيا 31، مما أسعد سينا الذي غادر الحلبة تاركا وراءه خصمه يتألم بشدة فوق أرض الحلبة.
فحص أحد الأطباء روسيف خلف الكواليس وظهر غاضبا للغاية وأحتدم النقاش بينه وبين مديرة أعماله باللغة الروسية، لكن ما كان واضحا هو غاضبه بسبب إقحامها اه في مواجهة ضد جون سينا في عرض الرسلمينيا 31 وطلب منها تركه في الغرفة والابتعاد عنه.
النزال السادس
كزافير وودز – يهزم – تايسون كيد
طالب فريق نيو داي اكزافير وودز وبيغ ايه وكوفي كينغستون بفرصة المنافسة على لقب بطولة الزوجي في عرض ومهرجان الاحلام ضد فريق سيزارو وتايسون كيد، وأكدوا أنهم سيخرجون كأبطال جدد في الاتحاد.
النزال السابع
نايومي – تهزم – نتاليا
هاجم جيمي وجاي اوزو كل من سيزاور وتايسون كيد أثناء النزال مما اتاح الفرصة أمام نايومي للفوز على غريمتها، غضبت الاخيرة من تصرفات زوجها وشريكه سيزارو وأخذت أحزمة الزوجي وأرادت المغادرة إلى خلف الكواليس لكنها عادت للانضمام إليهم.
النزال الثامن
فريق لوس متادورس – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزو
تمت إعادة لقطات من حديث راندي أورتن وسخريته من زملائه في فريق السلطة، ثم ظهر سيث رولينز يتحدث لجيمي نوبل وجوي ميركوري بعد أن حاولا تحذيره من راندي أورتن، ذكر رولينز فريق حمايته أنهما يعملان لديه وأن عليهما الاطمئنان من ناحية أورتن مهما فعل بهما سابقا من أجل التركيز على مواجهة رينز.
تحدث المصارع “الغامض” براي وايت للجماهير من داخل الحلبة وقال إنه يرى الفيروسات والبشر والحكومات وجميع المخلوقات الجميلة تتعرض للتخريب، وقال إن الصقور ستتمكن من طرح أندرتيكر في ذلك العالم،
وأخذ يطلق التهديدات قائلا إنه يرغب بالمشي فوق عظامه المحطمة، وأكد أنه لن يكون ذلك الشخص الذي يصحح به أندرتيكر خسارته لأنه وجه الخوف الجديد، وأن الرسلمانيا ستكون محطته الأخيرة في عالم المصارعة، وأخذ يطالبه بالظهور والموافقة على التحدي.
وقال براي وايت ساخرا إن كل قوى أندرتيكر السحرية موجودة داخل جرّة، وحمل وايت الجرة التي وضعها على طاولة وسط الحلبة ومثل على الجماهير أنه متفاجئ ثم بدأ بالضحك لأنها فارغة ثم أعادها فوق الطاولة.
بدأت جرّة أندرتيكر بنفذ الدخان الكثيف مما أسعد براي وايت الذي بدأ بالضحك، انطفأت جميع الأنوار داخل الصالة ثم سلط الضوء على كرسي براي وايت الذي ظهر فجأة وسط الحلبة.
وعرضت رسالة على الشاشة الكبيرة من أندرتيكر كتب عليها “سترقد بسلام في الرسلمينيا” تحت شعار العرض الكبير، ثم ضربت صاعقة كرسي براي وايت الذي اشتعلت به النيران مما أدخل براي وايت في حالة ضحك هسترية عبرت عن سعادته على موافقة أندرتيكر على مواجهته.
النزال التاسع: 2 ضد 1
رومان رينز – يهزم – سيث رولينز وراندي أورتن
اشتبك راندي أورتن أثناء النزال مع جيمي نوبل مما دفع سيث رولينز لطرده ورفيقه ميركوري، حاول سيث رولينز مصافحة أورتن للدخول إلى الحلبة لكنه سحب يده في آخر لحظة مما أتاح لرومان رينز تنفيذ ضربته القاضية وإنهاء النزال لمصلحته.
وبعد انتهاء النزال دخل راندي أورتن إلى الحلبة وبدأ بالهجوم العنيف على سيث رولينز مذكرا إياه بما فعله له سابقا، وأخذ راندي بعدها يستمتع بضرب رولينز بعنف حول الحلبة واستخدم الكرسي الحديد مستفيدا من عدم وجود بقي أعضاء فريق السلطة.
استمر راندي أورتن بضرب سيث رولينز مستخدما الكرسي بين الجماهير وأعاده إلى جانب الحلبة ونفذ حركة DDT من على الحاجز، ثم رماه من فوق طاولة المعلقين بقوة كبيرة، واختتم راندي اورتن الهجوم بضربة ار كي أو RKO فوق طاولة المعلقين التي تحطمت من قوة الصدمة لتهتف الجماهير سعيدة بما حدث.
انتهت نتائج عرض الرو الاخير والأحداث

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى