المريخ يضرب النيجيري والشندواية يخسرون من الكنغولي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13032016

مُساهمة 

المريخ يضرب النيجيري والشندواية يخسرون من الكنغولي




المريخ يضرب النيجيري والشندواية يخسرون من الكنغولي
#الحديبة_نيوز
المريخ حقَّق فوزًا مهمًا على مضيفه واري وولفز النيجيري بنتيجة 1-0
حقَّق فريق المريخ السوداني، فوزًا مهمًا على مضيفه واري وولفز النيجيري، بنتيجة 1-0، في الدور الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبالمقابل تجرع الأهلي شندي خسارة قابلة للتعويض بنتيجة 1-2 من مضيفه سان إيلُويّ لوبوبو ممثل الكونغو الديمقراطية
وأحرز هدف المريخ مهاجمه عبده جابر في الدقيقة 18، ليضع المريخ قدما بهذا الفوز في دور الـ 16.
خاض المريخ المباراة بتشكيل ضم اليوغندي جمال سالم في المرمى، أمير كمال وعلي جعفر ورمضان عجب وبخيت خميس رباعي دفاع، ووفي الوسط الدفاع كريم الحسن وعمر بخيت وفي الوسط راجي عبد العاطي وعبده جابر وبكري المدينة وتراوري.
وكشفت تشكيلة البلجيكي لوك إيمل عن مفاجأة هجومية لفريقه أمام وولفز بإشراك ثلاثة مهاجمين وهاجم بقوة منذ البداية وضاعت عدة فرص لتراوري وبكري المدينة.
وحافظ المريخ على سجله الأفريقي الجيد في الفوز خارج ملعبه، وسيلتقي الفريقان بعد أسبوع بأم درمان.
وتجرع فريق الأهلي شندي خسارة قابلة للتعويض بنتيجة 1-2 من مضيفه سان إيلُويّ لوبوبو ممثل الكونجو الديمقراطية بملعب الآخير )كيباسا ماليبا( بمدينة لوبومباشي يوم الأحد، ضمن دور الـ 16 من كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم )الكونفيدرالية(.
وتقدم الظهير الأيمن ياسر مُوَيْس للأهلي شندي، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض ويحققون الفوز في الشوط الثاني, وقد جاء الهدف الثاني في الوقت القاتل.
شبكة الشروق
#الحديبة_نيوز

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى