عبدالمنعم شجرابي : النتيجة سيئة والأداء أسوأ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14032016

مُساهمة 

عبدالمنعم شجرابي : النتيجة سيئة والأداء أسوأ..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
النتيجة سيئة والأداء أسوأ..!!
ـــــــــــــــــ

* بعيداً عن الاحباط الذي رمى به الهلال الهلالاب منهم ومن داخل الفرح الذي اهداه لهم المريخ ان كانوا مريخاب.. يجلس اليوم الآلاف المؤلفة من الطلاب لامتحان الشهادة السودانية بعد عام حافل بالسهر والكد والتحصيل نسأل الله لقادة مستقبل البلاد التوفيق والنجاح وان تكون النتيجة افضل من كل الأعوام السابقة..!
× المشفقون الذين قالوا ان النتيجة مرضية والأداء سيء اظنهم مالوا الى تقديم آيات العزاء اكثر من ميلهم للقراءة السليمة للنتيجة نفسها.. والواقع يقول ان "الخسارة البيضاء" هي اسوأ انواع الخسارات فالهلال مطالب اولاً بحماية شباكه والابقاء عليها نظيفة ومطالب بعدها باحراز هدفين على الاقل للاستمرار في المنافسة.. وشخصياً لست مع الرأي القائل ان الأداء سيء والنتيجة مرضية فالنتيجة سيئة والاداء اسوأ من سيء والهلال الأسوأ من سيء الذي شاهدناه بتونس يحتاج بقاؤه في المنافسة لجهد رجال خلصاء وكفى..!
× لماذا "الطبطبة"؟ لماذا التخفي والزوغان.. واللولوة؟ لماذا جرعة العسل.. وكية النار موجودة.. ولماذا العلاج بالمسكنات وادوات الجراحة وغرفة العمليات جاهزة؟ لماذا ندفن رؤوسنا في الرمال وندس الحقيقة.. لماذا لا نمارس النقد الذاتي فيتحدث مجلس الادارة عن سلبياته لا ايجابياته ويقول المدرب قصرت.. اما الاعلام الأزرق رأس الرمح فحكايته حكاية وحكايته باختصار انه اداري ومدرب ولاعب ومشجع وكل ذلك بربع معرفة لا نصفها وربنا يكون في عون الهلال..!
× بالمناسبة اعتدنا ان نكون مرآة للآخر لا لانفسنا اعتدنا ان نتحدث عن سلبيات الآخرين ونتجاهل نصيبنا من السالب.. اعتادت الادارات ان تلقي اللوم على اللاعبين والمدربين والاعلام واعتاد المدرب ان يرمي اللوم على اللاعب واعتاد الاعلام ان يبرأ نفسه من كل عيب ويضرب الآخرين ويلعنهم ويهريهم وهو الشريك الأول في كل شيء.. سادتي بصدق نحن في الوسط الرياضي عامة والهلالي خاصة نفتقر الى الصدق والصدق ساس وأساس النجاح..!
× اكتب بهدوء.. اكتب بعيداً عن اي احباط.. اكتب بترو عساي ان اضع المشرط على الداء.. فمجموع مباريات الهلال الثمانية الدورية التي انتصر فيها لم يكن "مش ولابد" وانتصاره الأخير بالثمانية على الامير البحراوي كان الخدعة ذاتها.. و"الغشة" التي تحولت الى "قشة" لتقصم ظهر البعير.. الخلاصة ان مباراة تونس جرعة "مرة" وليست سامة.. ليت الهلال المتثائب يفيق بها من الثبات..!
× غاب الشغل الفردي وحالياً لا مدرب يشتغل مع اي لاعب على تصحيح عيوبه.. وكما يدخل اللاعب من الاندية "الاقل نمواً" الى الهلال الكبير بعيوبه يستمر بها.. والسؤال هل عمل كافالي او العشري مع عمار الدمازين "حتة حتة" لمعالجة انقضاضه المتهور على خصمه أم عمل اي مدرب آخر لتطوير عكسيات بوي.. بالقطع الاجابة لا.. وطالما الاجابة لا فالأمل في التطور اضعف من ضعيف..!
× كضاب من ينكر ان هناك "حب" ولا "حب" في التعامل مع لاعبي الهلال وكضاب من لا يقول ان هناك لاعب مرضى عنه وآخر "مغضوب عليه".. كضاب من لا يقول ان "مراكز القوى" لم تصل الى اللاعبين.. كضاب من يقول ان "الململة" حاصلة ولأن ليس كل ما يقال صادق وكل ما يسمع لا يكتب.. فانني جاهز اخي اشرف الكاردينال لاقول لك بعض المخفي وكثير من الذي لا يقال لك ان رغبت وان اردت ان تسمع فانني على استعداد..!
#الحديبة_نيوز

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى