تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

محمد عثمان بلل : معقولة حتي نيجيريا فيها حمام( ..؟؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14032016

مُساهمة 

محمد عثمان بلل : معقولة حتي نيجيريا فيها حمام( ..؟؟




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
)معقولة حتي نيجيريا فيها حمام( ..؟؟
ـــــــــــــــــ
• واري وولفز النيجيري يشارك لأول مره في دوري ابطال افريقيا وطبيعي جدا ان يخسر امام الوصيف وتأتي مشاركته من اجل التجربة وهو فريق يضم في صفوفه عناصر شابه لا تتمتع بالخبرة الكافية .. كما جمهوره قليل جدا ولم يكلف نفسه مساندة اللاعبين وهو يعلم ان الفريق يشارك في البطولة من اجل المشاركة لاكتساب التجربة من المشاركة في البطولات الافريقية
• كما ان الفريق النيجيري اذا واجه فريق آخر غير الوصيف كان سينال هزيمة كبيرة لان الوصيف مستواه لا يؤهله لتحقيق الفوز علي ملهبه ناهيك عن الفوز خارج ملعبه .. وانصار الوصيف كانوا لا يتوقعون النتيجة التي تحققت في نيجيريا حيث ذهب الفريق وهم في انتظار عودته بالهزيمة من واقع المستوي المتدهور الذي ظهر به الفريق في مباريات الممتاز بعد ان خرج بالتعادل اشبه بالفوز امام النسور الام درماني الذي اضاع مهرجان اهداف كما فقد الوصيف الصدارة لمصلحة الهلال.
• علي العكس تماما حقق انيمبا ممثل الكرة النيجيرية الاخر فوزا كاسحا علي ضيفه فيتالو البورندي بخمسة اهداف مقابل هدف مما يؤكد الفارق الشاسع بين واري وانيمبا في المستوي الفني حتي لا يخرج الينا الوصيف انه حقق نتيجة ايجابية في نيجيريا .. وعليهم ان يعلموا جيدا انهم لعبوا امام فريق لا يتمتع بخبرة كافية كما ان معظم لاعبوه صغار في السن واي فريق يشارك لأول مره في البطولات الخارجية يحقق مثل هذه النتائج وحتي اهله لا ينزعجون اذا تعرض لخسارة داخل ارضه.
• المحك الحقيق للوصيف هو مواجهة وفاق سطيف الجزائري في الدور القادم الذي اقترب كثيرا من التأهل بعد ان تعادل خارج ارضه مع النجم الكنغولي .. والوصيف عليه ان يعلم ان وفاق سطيف هذا الموسم يختلف كثيرا عن الوفاق الذي واجهه في الموسم الماضي .. الفريق الجزائري قام بتغيير جلده وتأهب جيدا للبطولة الافريقية ويعمل من اجل استعاد لقبه الذي حققه في الموسم قبل الماضي.
• للأمانة أول مره اعرف ان في نيجيريا حمام بهذه الصورة.
• فعلا الوصيف الخفيف محظوظ
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• )معقولة حتي نيجيريا فيها حمام(.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى