انطلاقة رائعة للعرب في البطولات الإفريقية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14032016

مُساهمة 

انطلاقة رائعة للعرب في البطولات الإفريقية




انطلاقة رائعة للعرب في البطولات الإفريقية
#الحديبة_نيوز
قدمت الأندية العربية بداية قوية في مشوار بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية مع انطلاق دور الـ32 بالبطولتين.
كتب العرب التفوق في بطولات القارة السمراء وظهروا بمستويات رائعة وأصبحت العديد من الأندية على أعتاب التأهل للدور الثاني.. ويستعرض "" في التقرير التالي نتائج العربي في جولة الذهاب بدور الـ32 بالبطولتين.
دوري الأبطال.. تفوق خارج الأرض
كان التفوق خارج الأرض اللغة السائدة في دوري الأبطال.. وهو ما نجح في تحقيقه المريخ السوداني الذي أسقط منافسه واري وولفز النيجيري بهدف نظيف في عقر داره ليضع قدماً نحو التأهل وهي نفس النتيجة التي عاد بها الزمالك المصري من ضيافة نظيره يونيون دوالا الكاميروني عن طريق تسديدة مدافع البوركيني محمد كوفي.
وأهدر الأهلي المصري فوزاً سهلاً على مضيفه ريكرياتيفو دي ليبولو الأنجولي واكتفى بالتعادل السلبي بعد إهدار العديد من الفرص الضائعة كما تعادل وفاق سطيف الجزائري خارج دياره مع إيتويل دي كونجو بهدف لكل منهما بينما اكتسح الوداد البيضاوي المغربي ضيفه نايس سبورت بطل مدغشقر بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ليقترب بقوة من التأهل.
وأقيمت بعض المواجهات العربية – العربية في دوري الأبطال.. وفاز أهلي طرابلس الليبي بهدف على حساب ضيفه الهلال السوداني من نيران صديقة كما تغلب الإفريقي التونسي على ضيفه مولودية بجاية الجزائري بنفس النتيجة وتعادل أولمبيك خريبكة المغربي مع ضيفه النجم الساحلي التونسي بهدف لكل منهما لتبقى كافة الاحتمالات واردة في هذه اللقاءات التي اتسمت بالندية.
المشهد يتكرر في الكونفدرالية
تكرر مشهد التفوق في نفس المرحلة ببطولة الكونفدرالية.. فحقق إنبي المصري الفوز خارج أرضه على أفريكا سبورتس الإيفواري بهدفين نظيفين كما اقترب مصر المقاصة من التأهل بفوز سهل على ضيفه دون بوسكو الكونغولي بثلاثة أهداف مقابل هدف باستاد الفيوم.
وتغلب الترجي التونسي على مضيفه رينسانس التشادي بهدفين دون رد كما قطع الكوكب المراكشي المغربي خطوة كبيرة نحو التأهل بفوزه الساحق على حساب ضيفه باراك يانج كونترولز الليبيري بثلاثية في المغرب.
وخسر القسنطيني الجزائري أمام مضيفه ناساروا النيجيري بهدف نظيف وتلقى أهلي شندي السوداني هزيمة خارج أرضه أمام سانت إيلوي لوبوبو الكونغولي بهدفين مقابل هدف ولكن فرص التعويض تبدو قائمة للفريقين.
وتعادل الفتح الرباطي المغربي أمام مضيفه يو ام اسي دي لوم الكاميروني بهدف لكل منهما بينما تغلب الاتحاد الليبي بهدف نظيف على حساب ضيفه ميدياما الغاني واقترب مولودية وهران الجزائري من التأهل بفوز سهل على جاجنوا الإيفواري بهدفين دون رد كما تغلب الملعب القابسي التونسي على ضيفه كالوم الغيني بهدفين مقابل هدف.
#الحديبة_نيوز

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى