إنتصار المريخ تتمة لجمال الموسم السابق..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15032016

مُساهمة 

إنتصار المريخ تتمة لجمال الموسم السابق..!!




إنتصار المريخ تتمة لجمال الموسم السابق..!!

ـــــــــــــــــ

الموسم الرياضي السابق 2015 كان موسما زاهيا وباهيا وممتعا وجميلا جدا عاشته الكرة السودانية بكل تفاصيله وكانت محصلته )التي لم ترضي عموم الجمهور الرياضي( هي وصول فريقي القمة لمربع الكبار في البطولة الأكبر والأشهر على نطاق القارة .. رابطة الأندية الإفريقية الأبطال.
بحساب النسب والتناسب نجد ان السودان وبفضل المجهود والإمكانيات والمهارات )الفردية( لفريقي القمة كل على حدى كان هو الأفضل بين كل دول القارة حينما نال نصيب الأسد من فرص التواجد في الأدوار المتقدمة من البطولة بوصول المريخ والهلال معا لهذا الدور المتقدم .. ولولا سوء الطالع وفقر التخطيط لتواجد احدهما على الأقل في المباراة النهائية.
أمس الأول .. أكد مريخ السودان ان تميز انديتنا في الموسم الماضي لم يكن خبط صدفة بل كان عن إستحقاق وجدارة وهو يقهر وحوش مدينة وولفز النيجيرية وسط الأمطار والرعود والتحكيم الذي كان بالمرصاد للأحمر السوداني.
بالتأكيد فإن في إنتصار المريخ تأكيد على انه قد اصبح يمتلك ذهنية مختلفة عن تلك التي تتلبسه في الدوري المحلي .. فمن كان هذا الذي شاهد المريخ امام النسور الأمدرماني يمكنه ان يصدق ان يعود المريخ بإنتصار دولي .. من يتحدثون عن معسكر القاهرة ومفعول السحر الذي أضفاه على شكل المريخ هؤلاء يريدوننا ان نصدق ونؤمن بالقصص الخرافية.. فالتغيير لا يمكن ان يحدث بهذه السرعة ..!! لو في موفمبيك .. او لوكان الكوتش جني تطلب فيقول )شبيك لبيك(..!!
في رأيي يكمن السر في ان نجوم المريخ ينظرون للتنافس الإفريقي بمنظار مختلف وروح مكتنزة بالجدية والحماس … تماما كما كان يحدث في الموسم السابق ..!!
سنعود لهذا الأمر يوم تاني .. الآن المهم المقام مقام فرح وابتهاج بعد ان إنتصر المريخ ورفع رأس السودان عاليا .. إنتصار مستحق لا فيه )شق( ولا )طق(.. ينقص فقط ان يتم تأكيده بفوز آخر في شوط اللقاء الثاني داخل قلعة المريخ .. وهذه خلوها على الجمهور الأحمر العظيم بقى ..!!
خسارة الهلال امام أهلي طرابلس لا تنسخ حديثي اعلاه عن التميز الإفريقي لناديي القمة .. فالهلال رغما عن ظروف عدم الإستقرار وإختلاف المدارس الفنية إلا انه قادر على حسم الفريق الليبي وإغتيال طموحاته عندما يحل ضيفا بين ظهراني أحد أعظم الجماهير في القارة الإفريقية.. نتوقع ان يحدث هذا إن شاء الله.
اما ممثلنا في الكونفدرالية أهلي السودان فدار جعل كفيلة بغسل ما حاق بالأهلي من ظلم وسرقة لمجهوده في الكنغو )الشقيقة( ..!!
قف:
اب شقيقة ..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى