التوصل لاتفاق حول بث مباريات كأس مصر

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15032016

مُساهمة 

التوصل لاتفاق حول بث مباريات كأس مصر




التوصل لاتفاق حول بث مباريات كأس مصر
#الحديبة_نيوزحسن شحاتة

كشفت الشركة صاحبة حقوق بث مباريات بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري لكرة القدم، عن التوصل لاتفاق مع الاتحاد المصري للعبة على بث مباريات البطولتين على القناة الثانية الفضائية وذلك بالاتفاق مع شبكة قنوات النهار التي تعاقدت على بث مباريات البطولتين.
جاء هذا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة "تلي سيرف" للتسويق والاستثمار الرياضي اليوم الثلاثاء للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع شبكة قنوات "النهار" لبث مباريات البطولتين.
وكانت "تلي سيرف" اشترت من الاتحاد المصري للعبة حقوق بث مباريات البطولتين في الموسم الحالي مقابل عشرة ملايين جنيه قبل بيعها لقنوات "النهار" التي اتفقت مع الشركة ومع اتحاد الكرة على بث مباريات البطولتين على القناة الثانية بالترددين الأرضي والفضائي.
وقالت إن ذلك لاحترام تعاقد اتحاد الكرة مع الشركة الراعية لأن تعاقد النهار مع "تلي سيرف" يعني عدم بث البطولتين على قناة "نايل سبورت" التي تعاقدت معها شركة "بريزنتيشن" راعية اتحاد الكرة.
وجاء الاتفاق بين "تلي سيرف" وشبكة "النهار" واتحاد الكرة ليحسم الأمر ويقطع الطريق أمام أي مشاكل حيث تبث المباريات بناء على هذا الاتفاق على أربع قنوات هي قناتي "النهار" 1 و2 والقناة الثانية بالترديين الأرضي والفضائي.
وشهد المؤتمر الصحفي اليوم تكريم عدد من رموز الرياضة ومنهم المدرب الراحل محمود الجوهري صاحب الإنجازات الكبيرة في تاريخ الكرة المصرية والمدرب حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري.
كما شهد تكريم سمير زاهر الرئيس السابق للاتحاد المصري للعبة، والدهشوري حرب الرئيس الأسبق للاتحاد والمعلق الكروي الراحل محمود بكر كما بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حدادا على روح الناقد الرياضي علاء إسماعيل الذي وافته المنية قبل أيام.
ووجه أحمد سويلم رئيس شركة "تلي سيرف" كلمة رحب فيها بالحضور وأكد حرصه على بث مميز لمباريات البطولة وتقديم استوديو تحليلي رائع يمتع المشجعين داخل مصر وخارجها لاسيما وأن بطولة كأس مصر هي الأقدم من بين البطولات التي تقام حاليا في مصر.
وحرص سويلم على الإشادة بسمير زاهر مؤكدا أنه صاحب الفضل في التطوير الهائل باتحاد الكرة حيث ساهم بجهد كبير لترتفع إيرادات الاتحاد من عشرة ملايين جنيه سنويا لأكثر من 100 مليون جنيه سنويا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى