كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. اعيدوا “مصعب” و” دامر” قبل لقاء السبت ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17032016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. اعيدوا “مصعب” و” دامر” قبل لقاء السبت ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
اعيدوا “مصعب” و” دامر” قبل لقاء السبت ..!!
#الحديبة_نيوز
* تظل نتائج وآثار الانتصار غير المتوقع الذي حققه المريخ على ذئاب واري الاحد الماضي تتمدد وبدرجة نتمناها ان لا تعمي العيون.. خاصة امام القضايا المهمة او الظلم الذي وقع على بعض منسوبي الفريق الاول بالنادي الاحمر..!!
* مصعب عمر توقف عن التدريبات ورفض السفر الى معسكر القاهرة واشترط استلام متأخراته المالية، واعتقد ان النتيجة التي خرج بها الفريق من نيجيريا ولو كانت هزيمة لما تجاهل قادة النادي اشكالية اللاعب الصابر المثابر الى هذه الدرجة..!!
* الانتصار الذي تحقق وقرّب الاحمر من الدور الثاني بنسبة كبيرة كان من انسب الفرص التي توقعنا ان يستفيد منها المجلس و)عرابييه( ويقوم بتوظيفها في اتجاه لم الشمل وترضية اللاعب المحترف اسوة بما قام به البعض في قضية المالي تراوري..!!
* لقد تابعنا العديد من الاشكاليات التي مجموعة من اللاعبين القيام فيها بدور البطولة فتابعناهم يتوقفوا لذات السبب الذي اجبر مصعب على التوقف، فكانت مسارعة البعض بما فيهم ابو جريشة لحل تلك الاشكاليات فتبرع من تبرع وعادت المياه الى مجاريها..!!
* ثم ان مجلس المريخ الذي غض الطرف عن معاقبة تراوري مصدر القلق والمبتدع الاول لاساليب الهروب والتمرد قد وجد من يحتوي مشكلته ـ ولو على حساب المريخ ـ فان مصعب ايضاً يحتاج لتعامل مشابه حرصاً على المصلحة العامة..!!
* مطالبة مصعب واذا ما قارناها بتمرد تراوري وتهربه العلني وعصيانه سنجدها لا تعادل نقطة من محيط.. وعليه فهي الاولى بالحل وبصورة مستعجلة خاصة وان باب )لي الذراع( وطالما بدأ وانفتح ولم يتمكن المجلس من حسمه فعليه مواصلة المطاطاة..!!
* ثم ان بقاء الازمة على حالها ومع مرور الزمن سيزيد من صعوبة حلها ويساهم في تشعبها وتعقيدها.. واعتقد ان جلوس احد قادة التسيير مع اللاعب وتسليمه ولو جزء من متأخراته مع كلمة طيبة من شأنه ان ينهي الخلاف بصورة مثالية..!!
* حتى اشكالية الكابتن امير دامر المدرب العام والتي تشعبت بتصريحات من هنا وهناك اقحم فيها المدير الفني لوك ايمايل الذي تم تحريف كلامه، وتاهت الاسباب الحقيقية التي تسببت في استبعاده من البعثة المريخية الى القاهرة يجب ان تجد الحل السريع..!!
* امير نجم كبير قدم الكثير للمريخ لاعباً ووصل الى منصب مهم وصار وجوده ضرورياً واعتقد انه ساهم ولو بنسبة بسيطة في تحقيق الانتصار الذي حدث في نيجيريا وعليه فان ترضيته واعادته تبقى من الضروريات..!!
* ان العمل من جانب المجلس لحلحلة الاشكاليات المعلقة خاصة تلك المرتبطة بالنجم مصعب عمر والمدرب العام امير كمال تدخل في اطار لم الشمل قبل المباراة الحاسمة للمريخ ولابد لجنة التسيير القيام بحله خاصة وان الفريق لايزال في بداية المشوار..!!
* نعلم ان مجلس المريخ يعاني من غياب المال لكن وفي ذات الوقت نساءل عن الاسباب التي تجعل القادة يجتهدون في سبيل توفير حقوق بعض اللاعبين في حين نتابعهم يهملون مطالبات البعض على الرغم من تشابه المواقف..!!
* تخريمة أولى: الظلم ظلمات يا قادة مجلس المريخ، ومصعب وامير لهما وضعية متميزة اهملها القادة خلال الايام الاخيرة وانعكست في داخل نفس كل منهما وخرجت في شكل اعتراض او احتجاج.. فهل نحلم برفع الظلم الذي وقع عليهما..?!!
* تخريمة ثانية: الظلم ظلمات.. وحتى لا يدفع المريخ ثمن ما لحق بالثنائي ويؤثر على مشوار الفريق الافريقي ندعو قادة المجلس الى لملمة الاطراف والدخول لمباراة السبت المرتقبة بقلب نقي بعيداً عن دعوة المظلوم.. )اللهم قد بلغت فأشهد(..!!
* تخريمة ثالثة: لا ادري كيف نتابع بعض الاصدارارت وهي تتبع سياسة )تحريش( الجماهير المريخية قبل مقابلة السبت المرتقبة..?! الاّ يعلم اولئك المطبلاتية ان سيف العقوبات من الكاف ظل مسلولاً منذ العام الماضي.. )أووووف(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى