قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية : يا ناس.. ودعوا مرحلة القرون الوسطى دي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية : يا ناس.. ودعوا مرحلة القرون الوسطى دي

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 18 مارس 2016 - 7:05

كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)يا ناس.. ودعوا مرحلة القرون الوسطى دي( ..!!
ـــــــــــــــــ
* يختتم المريخ اليوم استعداداته لمواجهة الغد المرتقبة والحاسمة لبطاقة العبور للدور الثاني بمسابقة الابطال الافريقية امام ذئاب واري النيجيري، ولعل النتيجة التي انتهت عليها مقابلة الذهاب ستجعل نجوم الاحمر يؤدون اللقاء بهدوء وتركيز..!!
* الانتصار، أو تكرار الفوز يحتاج للجدية والاجتهاد والتركيز داخل الملعب وطوال زمن الشوطين خاصة وان الفريق النيجيري سيؤدي بطريقة انتحارية تتطلب الحذر والتعامل المنطقي والذي يشير الى ان بطاقة العبور لا تزال في الملعب..!!
* الجماهير المريخية التي ينتظرها دور مهم ومباشر ـ وكما عودتنا ـ لا ولن تتأخر عن القيام بواجبها خاصة وان التاريح يشهد لها قبل شهور تلك الملاحم الكبيرة التي قادت خلالها الفريق وعبرت به كل الصعاب حتى وصل الى نصف النهائي بجدارة..!!
* ان الفوز الذي حققه الاحمر خارج ملعبه على ذئاب نيجيريا سيزيد بلا شك من حجم المسئولية على عاتق اللاعبين الذين لفتوا بالنتيجة الباهرة خارج الديار انظار كل المتابعين في القارة الى جانب انها بثت الرعب في نفوس كل المنافسين..!!
* فريق وري وولفز الذي استهان بالمريخ في جولة الذهاب على ملعبه بلا شك يكون قد وقف على حجم ووضعية الاحمر ومكانته، وبالتالي فانه سيحضر الى الخرطوم اليوم بفكر وتكتيك مختلف عن ذلك الذي ادى به الجولة الماضية..!!
* على الاسرة المريخية بداية من مجلس الادارة ومروراً بالجهاز الفني وانتهاء بالاعلام والجماهير التعامل مع لقاء الغد بالصورة المثالية والتي يكون عنوانها الاول احترام المنافس وتناسي ما انتهت عليه جولة نيجيريا وذلك لتأمين معطيات العبور باذن الله..!!
* على نجوم المريخ ان يؤمنوا بحقيقة واحدة هي ان الفوز في نيجيريا بدّل الأحوال واعاد الامل للجميع في مواصلة المشوار، وعليه ينتظر ان يحظى لقاء الغد باهتمام غير مسبوق وحضور خرافي لن يقل بأي حال عن ذلك الذي تابع آخر الملاحم القارية..!!
* نريدها مباراة تحكي عن المريخ وتعبر عن الواقع الذي يعيشه الفريق وتكشف الرغبة الكامنة في الدواخل والمتعلقة بالاستعداد والجاهزية للتربع على عرش القارة خاصة وان احمرنا لا يقل في وضعيته وتاريخه عن تلك الكوكبة التي نحتت اسمها مع العمالقة..!!
* ان ثقتنا الكبيرة في نجوم المريخ ستجبرنا على التسابق نحو مدرجات الاستاد للقيام بواجبنا ودورنا المتمثل في قيادة رفاق راجي بكل ما أوتينا من قوة الى الدور الثاني، وفي ذلك رد ولو قليل من دين النجوم علينا..!!
* نقول ذلك ونتمنى ان يلتزم الجميع بالتوجيهات الصادرة من الاتحاد الافريقي للكرة والمتعلقة بالابتعاد عن الشماريخ والعاب الليزر وحصب الملعب سواء بالحجارة او القارورات الفارغة او خلافه لان مثل تلك التصرفات من شأنها ان تضر بالاحمر..!!
* نريدها مباراة تشجيعية في المقام الاول بعيدة كل البعد عن ما يعكر صفو البهجة وحالة الفرح التي فرضت نفسها علينا في استهلالية المشوار الافريقي الذي نتمنى ان تكون محصلته أفضل من تلك التي انتهت عليها مشاركة العام الماضي..!!
* تخريمة أولى: كل انظار عشاق الكرة بالقارة الافريقية السمراء ستتوجه الى ام درمان غداً السبت.. وبعد غد الاحد تتحول بجانب ام در الى شندي حيث يتطلع ابناء البرازيلي ريكاردو لاعلان العبور الى الدور الثاني بالكونفدرالية.. ونحن وهم لها باذن الله..!!
* تخريمة ثانية: سعدت جدً بعودة النجم مصعب الى التدريبات وترحيب البلجيكي ايمايل وتعامله بالعقلية الاحترافية المتقدمة ومساهمته بقدر كبير في انهاء الاشكالية.. واعتقد ان تلك الخطوة من شأنها ان تنعكس بالايجاب على نفسية اللاعب.. برافوو لوك..!!
* تخريمة ثالثة: التطور التكنولوجي الحالي يبقى على الدوام مصدر الفشل لكل سياسات العصر الحجري المتعلقة باشاعة ان المباراة الفلانية غير متلفزة لاقناع المتابعين بالدخول الى الاستاد..) يا ناس.. أحسن ليكم تودعوا مرحلة القرون الوسطى دي(..!!
* حاجة اخيرة: بالصدفة التقيت بالامس، في حي الموردة العريق، بعدد من محبي المريخ في مقدمتهم الثنائي خليفة صباح الخير )جياد( وياسر بلة وحقيقة سعدت جداً بما دار بيننا من تناصح ونقاش بخصوص المريخ وروعته وطريقة تشجيعه فلهما مني كل شكر وثناء مع الامنيات بالتواصل لما فيه مصلحة الكيان.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى