محمد عثمان بلل : الهلال جاهز لدحر الثوار في معركة الثأر

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18032016

مُساهمة 

محمد عثمان بلل : الهلال جاهز لدحر الثوار في معركة الثأر




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
الهلال جاهز لدحر الثوار في معركة الثأر
ـــــــــــــــــ
• بحمد لله وصلت بعثة الهلال قادمة من القاهرة بعد الفراغ من المعسكر التحضيري القصير للمواجهة المرتقبة امام الاهلي الليبي التي نعتبرها مواجهة فاصلة بكل المقاييس عقب خسارة الهلال في جولة الاياب بهدف جاء من اقدام لاعبي الهلال .. وبالرغم من عدم الرضا من التجربة الودية التي لعبها الهلال امام بشتيل المصري احد فرق الدرجة الرابعة والنتيجة العريضة التي حققها الهلال لا تؤكد بكل حال عن قوة الهلال او اكتمال الجهازية حيث اشرك الجهاز الفني اللاعبين الذين لم يجدوا الفرصة للمشاركة في الفترة الماضية.
• عند وصول اللاعبين لارض مطار الخرطوم كان هناك حماس كبير في الدواخل من اجل تحقيق نتيجة ايجابية امام المنافس الليبي الذي يعمل بكل قوة علي الحفاظ علي تقدمه بهدف علي الهلال في لقاء الذهاب .. حيث كان هناك تفاؤل كبير وسط الجميع بظهور افضل امام الثوار والعمل علي الثأر من الخسارة الغير متوقعة.
• اللقاء يعتبر صعب بكل المقاييس لكن الازرق قادر علي الفوز علي الضيوف والوصول للمرحلة القادمة من البطولة الافريقية .. وبكل تأكيد كل ذلك لن يتحقق بالأماني بل بالعمل الجاد ونثق كثيرا في الجهاز الفني الهلالي بالعمل علي تأهيل اللاعبين بالصورة المطلوبة للظهور الجيد في جولة الاحد .. وكل ما نطلبه الاهتمام بالجانب الهجومي الذي ما زال يعاني من مشاكله القديمة .. ومشاركة النجم الموهوب محمد عبد الرحمن ضرورية خاصة وانه نادرا ما يهدر الفرص امام المرمي.
• جماهير الهلال الوفية ينتظرها دور كبير في المباراة المفصلية بالعمل علي التوافد بكثافة من اجل تقديم الدعم المطلوب للاعبين ورفع الروح المعنوية حتي ينجح الجميع في اداء المهمة علي النحو المطلوب .. ومعروف عن الهلال انه يظهر دائما في الاوقات الصعبة خاصة ولدينا ثقة كبيرة في نجوم الازرق بقيادة الهلال للعبور الي دور الـ16 ولكن قبل ذلك علينا الحذر من ثوار ليبيا.
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
)صمت اخير( ..
• في يوم الجمعة اكثروا من الصلاة علي افضل خلق الله.
• )اللهم صلي وسلم علي حبيبك ونبيك محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى