نتائج واحداث عرض سماك داون الاخير بتاريخ 12.03.15 والأحداث

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11032015

مُساهمة 

نتائج واحداث عرض سماك داون الاخير بتاريخ 12.03.15 والأحداث





نتائج واحداث عرض سماك داون الاخير بتاريخ 12.03.15 والأحداث
11 مارس,2015
Facebook Twitter Google +
افتتح النجم دانيال براين أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع وسط ترحيب جماهيري وهتاف كبير، وأعلن براين رسميا عن انضمامه للمواجهة الكبيرة على لقب القارّات ونزال السلالم الحديدية في عرض ومهرجان الرسلمينيا 31.
وبعد حديث دانيال براين وجد نفسه في مواجهة مع حامل اللقب باد نيوز باريت الغاضب من سرقة حزامه، وتبعه دولف زيجلر ودين أمبروز ولوك هاربر وستاردست الذين اشتبكوا فيما بينهم بشكل عنيف، بينما اكتفى ار تروث بالوقوف عند مدخل الصالة حاملا الحزام على كتفه لمشاهدة العراك.
النزال الأول
فريق سيزارو وكيد ولوس متادورس – يهزم – فريق الأوزوز وكينغستون وودز
عرض فيديو ترويجي للمواجهة الكبيرة بين جون سينا وروسيف في مهرجان الرسلمينيا 31، ثم ظهر ذا ميز خلف الكواليس يتأهب لنزاله ضد رايباك وطلب من مساعده داميان ساندو البقاء خلف الكواليس.
النزال الثاني
رايباك – يهزم – ذا ميز
دخل المصارع والمرشح الأول للمنافسة على اللقب رومان رينز إلى الحلبة من بين الجماهير وتحدث عن مواجهته القادمة ضد بروك ليسنر على لقب WWE للوزن الثقيل، ورد على تصريحات مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان التي قالها في عرض الرو الاخير.
قاطع مارك هنري العائد حديث رومان رينز ودخل إلى الحلبة وبدأ النقاش معه حول أهمية حصوله على احترام الجماهير وزملائه خلف الكواليس، احتدم النقاش بين كلا المصارعين وانتهى بهجوم من ينز على هنري “بلكمة سوبرمان” تبعتها ضربة سبير أخرجت مارك هنري من الحلبة.
النزال الثالث
فريق اي جي وبايج – يهزم – فريق سمر راي وكاميرون
عُرض فيديو على الشاشة الكييرة يستعرض مواجهة “الظلام” بين براي وايت وأندرتيكر، ثم قابل أحد المذيعين المصارع المخضرم مارك هنري خلف الكواليس حول رأيه بالمواجهة الكبيرة على اللقب، وأكد هنري أنه يؤمن تماما أن رومان رينز غير قادر على الفوز على بروك ليسنر.
النزال الرابع
فريق دانيال براين وأمبروز وزيجلر – يهزم – فريق باد باريت وهاربر وستاردست
حقق دانيال براين الفوز لفريقه بعد ضربة قاضية على لوك هاربر، وبعد انتهاء النزال دخل كبير المذيعين مايكل كول إلى الحلبة وأجرى مقابلة مع الفريق الفائز، وبدأت علامات الغيرة تظهر على المصارعين الثلاثة، وغادر دين أمبروز الحلبة وتبعه دولف زيجلر بعد أن وصف كلاهما براين بالأبله.
وبعد مغادرة كلا المصارعين دين أمبروز ودولف زيجلر المفاجئة للحلبة، سأل دانيال براين الجماهير بنفسه إن كانوا يعتقدون أنه أبله، لتجيب الجماهير بهتاف صاخب “لا” على طريقة براين، ثم شكل الاخير الجماهير التي دعمته وانتهى العرض على ذلك المشهد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى