الاتحاد السوداني يحدد موعد سفر المنتخب إلى أبيدجان

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18032016

مُساهمة 

الاتحاد السوداني يحدد موعد سفر المنتخب إلى أبيدجان




الاتحاد السوداني يحدد موعد سفر المنتخب إلى أبيدجان
#الحديبة_نيوز
حدد اتحاد كرة القدم السوداني الأربعاء القادم، موعداً لمغادرة بعثة المنتخب الوطني الأول "صقور الجديان" إلى عاصمة كوت ديفوار "أبيدجان"، لمواجهة نظيره الإيفواري يوم الجمعة، لحساب الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية الموهلة لنهائيات الأمم الأفريقية بالجابون 2017.
وكان المدير الفني للمنتخب محمد عبدالله قد حدد قائمة مبدئية تكونت من 24 لاعباً، رافضاً الكشف عنها في انتظار انتهاء مباراتي المريخ والهلال ضد كل من واري وولفز النيجيري والأهلي طرابلس الليبي يومي السبت والأحد القادمين ضمن رابطة أبطال أفريقيا.
وأكمل الاتحاد السوداني بشكل رسمي اتفاقه مع الخطوط الجوية الكينية لتقل المنتخب لغرب أفريقيا والتي تساعد المنتخب السوداني في الوصول إلى هناك دون إرهاق وتعب، وستعود البعثة للخرطوم بعد ذلك، وتستعد للجولة الرابعة أمام )الأفيال( في 29 مارس على ملعب إستاد المريخ.
وفى السياق، سيعود يايا توريه للعب على المستوى الدولي لأول مرة بعد أكثر من عام، عقب ضمه لتشكيلة منتخب ساحل العاج لكرة القدم استعداداً لخوض مباراتي السودان.
وقال ميشيل دوسييه، مدرب الأفيال، في تصريحات صحفية "طلب توريه الحصول على راحة وهو ما كان مقبولاً، لقد منح الكثير للتشكيلة وكان يتمنى التقاط أنفاسه".
شبكة الشروق + وكالات

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى