تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كلمة .. عماد الدين عمر الحسن .. معاً.. نروَض ذئاب نيجيريا ..

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19032016

مُساهمة 

كلمة .. عماد الدين عمر الحسن .. معاً.. نروَض ذئاب نيجيريا ..




كلمة
عماد الدين عمر الحسن
معاً.. نروَض ذئاب نيجيريا ..
#الحديبة_نيوز
• بدايةً نتقدم بالتهنئة الخالصة لكل الصفوة عشاق الزعيم داخل وخارج البلاد بمناسبة عودة صحيفة المريخ للصدور من جديد بعد فترة طويلة من التوقف ، ونتمني أن تمثل الصحيفة إضافة نوعية للاعلام الاحمر ، وتقدم دعما حقيقيا للمريخ الكيان .
• رغم أن قرار إعادة الإصدار جاء متأخرا بعض الشئ ، لكن وكما يقول المثل أن تأتي متأخرا خير من ألا تاتي ، وهي خطوة موفقة نتمني أن تتبعها خطوات في طريق إنشاء قناة المريخ الفضائية .
• وجود صوت إعلامي يمثل الكيان ويتحدث بلسانه أمر في غاية الأهمية ، وضرورة اقتضتها العديد من المتطلبات خصوصا في هذه المرحلة ، و سنأتي عليها فيما بعد باذن الله ، حيث الملف الواجب الحديث عنه في هذا التوقيت هو بدون شك ما يشغل كل عشاق الزعيم ، وهو المباراة المهمة التي يخوضها الفريق مساء اليوم أمام فريق الذئاب النيجيري .
• المباراة لن تكون سهلة كما يظن البعض استنادا علي نتيجة مباراة الذهاب التي كسبها الزعيم بهدف نظيف ، حيث تعتبر هذه النتيجة سلاحا ذو حدين لو لم يحسن الجميع التعامل معها .
• الفريق الضيف سينزل الي الملعب وهو لايملك شيئا للدفاع عنه وسيبذل قصاري جهده لمعادلة نتيجة الذهاب أولا ، ثم البحث عن الانتصار ، ورغم أن ذلك سيتيح الفرصة الكاملة للمريخ للتقدم والتسجيل ، الا أن الحذر يبقي واجبا .
• كذلك فقد يقود الفوز الذي حققه المريخ خارج الارض الي وجود حالة من التراخي والاستهتار بين اللاعبين ، وهو ما لا نتمني مشاهدته اليوم علي نجوم الزعيم ، ويجب أن يدخل اللاعبون الي أرض الملعب متناسين تماما نتيجة مباراة الذهاب .
• الجهاز الفني مطالب بتهيئة اللاعبين بالشكل المطلوب ، وعليه التعامل مع المباراة وكأنه قد خسر اللقاء الأول وهو مطالب بالتعويض في لقاء اليوم .
• جمهور المريخ العظيم يدرك تماما أن كل مباريات الأرض مسؤليته بالكامل ، وعليه إعادة سيرة ملاحم الموسم الماضي أمام عزام والترجي ووفاق سطيف ، عندما هز الارض تحت أقدام الخصوم .
• الجمهور مطالب كذلك بعدم النظر الي نتيجة مباراة الذهاب والركون اليها ، وعليه أن يعد العدة لتقديم الدعم الكامل للاعبين وبث الحماس في نفوسهم منذ بداية اللقاء وحتي الصافرة الاخيرة التي ستعلن تأهل الزعيم باذن الله الي المرحلة المقبلة .
• الجهاز الفني هو أعلم منا ومن الجماهير بظروف لاعبيه وبالتشكيل المناسب الذي سيخوض به المباراة ، ودورنا أن نقف مع كل من يختاره المدير الفني ونشجعه مهما كان رأينا حوله .
• اليوم سنأتي كلنا الي قلعة الصمود وسنقف علي قلب رجل واحد خلف الزعيم حتي تحقيق النصر وتأكيد الصعود الي الدور التالي باذن الله .
• اليوم يقوم المريخ إن شاء الله بترويض الذئاب النيجيرية ويجعلها تندب حظها الذي أوقعها في طريق من لايرحم .
• اخر كلمة : نتمني أن تكون ) المريخ ( فألا حسنا علي المريخ ..

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى