تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

محمد عثمان بلل : الوصيف المحظوظ

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19032016

مُساهمة 

محمد عثمان بلل : الوصيف المحظوظ




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
الوصيف المحظوظ
#الحديبة_نيوز
• كان الوصيف الخفيف محظوظاً بعد ان ابتسمت له القرعه واوقعته امام فريق يلعب لأول مرة في تاريخه في بطولة دوري ابطال افريقيا التي كانت حصرياً للكبار وابطال الدوريات المحلية في اتحاداتها المحلية .. وقد شهدت تراجع في المستوي الفني وبإعتراف الكاف نفسه .. وقد كسب الفريق النيجيري بهدف علي أرضه بعد ان قدم اصحاب الارض مستوي اكثر من عادي وكان يمكن لأي فريق في الممتاز ان يهزمه علي ارضه.
• وهو في طريقه لتلقي خسارة جديدة ايضا تقوده لوداع البطولة نهائياً اذا لم تحدث مفاجئة خاصة وان مستوي الوصيف غير مضمون هذا الموسم بالنسبة لانصاره الذين لم يتوقعوا الفوز بنيجيريا في اعقاب المستوي الذي ظهر به امام النسور في اخر مباراة في الدوري الممتاز شارك فيها قبل السفر الي نيجيريا .. والفريق النيجيري اقل قامة من مواطنه انيمبا الذي سحق منافسه الافريقي بخماسية .. وماذا كان سيحدث اذا قدر للوصيف مواجهة انيمبا بدلا من واري وولفز.
• في حال عبور الوصيف للدور القادم واذا لم يُحدث واري وولفز المفاجأة فإن وفاق سطيف الجزائري الخطير سيكون في انتظاره .. والوفاق هذا الموسم اختلف كثيرا عن الموسم الماضي .. ويسعي لاعادة امجاده عقب تتويجه باللقب الافريقي في الموسم قبل الماضي .. لذلك يبدو تأهله اقرب الي دور الثمانية .. حيث قام السطايفة بتغيير جلدهم تماما بداية من الجهاز الفني وعدد كبير من اللاعبين.
• طريق الوصيف لن يكون سالكا هذا الموسم بعد ان لعب الحظ كثيرا في وصوله الي مراحل متقدمة لأول مره في تاريخه .. وبكل تأكيد نساند اي فريق يمثل بإسم الوطن وقلوبنا ايضا مع نمور دار جعل عندما يستضيف سانت لوبوبو الكنغولي مساء الغد في اياب الدور الاول من كأس الاتحاد الافريقي )الكونفدرالية(.
• كشافات الجوهرة الزرقاء جعلت الجميع في حيرة من أمره .. واخيرا توصل المجلس الي حل نهائي باللعب عصرا تفاديا لمشاكل الانارة .. وعلي العموم اذا اقيمت المباراة بالليل او النهار فالثوار خارج الابطال.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• الوصيف المحظوظ.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى