تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مقتل 62 شخصا في تحطم طائرة جنوب روسيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19032016

مُساهمة 

مقتل 62 شخصا في تحطم طائرة جنوب روسيا




مقتل 62 شخصا في تحطم طائرة جنوب روسيا
#الحديبة_نيوز
قال مسؤولون روس السبت إن كل الركاب الـ 62 الذين كانوا على متن طائرة مدنية عائدة لشركة فلاي دبي قتلوا عندما تحطمت لدى محاولتها للهبوط السبت في مطار مدينة روستوف الواقعة الى الجنوب من العاصمة الروسية موسكو.
وقالت وزارة الطوارئ الروسية إن الطائرة وهي من طراز بوينغ 737-800 تحطمت في الساعة الثالثة و50 دقيقة فجر السبت بالتقيت المحلي )00:30 غرينتش( في مطار روستوف على الدون.
وقالت لجنة التحقيق الروسية الخاصة إن "الطائرة ارتطمت بالارض وتشظت مما ادى الى مقتل ركابها الـ 62." واضافت الوزارة أن اكثر من 500 من رجال الانقاذ و60 آلية ارسلوا الى مكان الحادث.
ودعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى توفير كل مساعدة ممكنة لذوي الضحايا، حسبما اعلن الناطق باسم الكرملين في موسكو.
وقالت مارينا كوستيوكوفا الناطقة باسم وزارة الطوارئ المحلية إن "الطائرة التي تقل 55 مسافرا وطاقما من 7 اشخاص والقادمة من دبي تحطمت لدى محاولتها الهبوط في مطار روستوف على الدون."
وقالت إن النيران اندلعت في الطائرة بعد تحطمها في الساعة الواحدة الا عشر دقائق بعد منتصف الليل بتوقيت غرينتش، وان فرق الاطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق في الساعة الثانية بعد منتصف الليل بالتوقيت نفسه.
وكالات

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى