تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري الانجليزي : آرسنال يستعيد الانتصارات أمام إيفرتون ويفك شفرة جوديسون بارك

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19032016

مُساهمة 

الدوري الانجليزي : آرسنال يستعيد الانتصارات أمام إيفرتون ويفك شفرة جوديسون بارك




الدوري الانجليزي : آرسنال يستعيد الانتصارات أمام إيفرتون ويفك شفرة جوديسون بارك
#الحديبة_نيوز
استعاد فريق آرسنال نغمة الانتصارات، وأوقف مسلسل أحزانه بعد أن حقق الفوز خارج أرضه أمام إيفرتون بهدفين نظيفين، السبت، على ملعب "جوديسون بارك" في الجولة الحادية والثلاثين بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.
سجل ثنائية الجانرز داني ويلباك وأليكس إووبي في الدقيقتين 7 و42 ليرتفع رصيد آرسنال إلى 55 نقطة في المركز الثالث ويتجمد رصيد إيفرتون عند 38 نقطة في المركز الثاني عشر.
ولم يفز آرسنال منذ 3 جولات في مسابقة الدوري حيث كان آخر انتصار له بالبريميرليج يوم 14 فبراير الماضي حين تغلب على ليستر بهدفين مقابل هدف كما أن الجانرز نجح في فك عقدة ملعب "جوديسون بارك" معقل إيفرتون وحقق الفوز عليه بعد غياب استمر 4 أعوام كاملة حين تغلب يوم 21 مارس 2012 بهدف فيرمالين مدافع برشلونة الحالي ولم يفز آرسنال خلال آخر 3 زيارات لهذا الملعب.
الإيقاع السريع كان شعار الفريقين في بداية المباراة بمحاولة من جانب إيفرتون عن طريق الظهير النشيط كولمان ثم رد آرسنال بهجمة خطيرة من جانب ويلباك ومحاولة من جابريل.
وفي الدقيقة السابعة، نجح ويلباك في تسجيل هدف التقدم الرائع لآرسنال من تمريرة بينية مبهرة من سانشيز ليودعها النجم الأسمر الشباك بعد مراوغة رائعة لحارس إيفرتون.
انتفض أصحاب الأرض بعد الهدف وحاولوا الوصول إلى مرمى أوسبينا، ولكن بلا خطورة حقيقية في ظل تألق دفاع آرسنال وأوقف جابريل باوليستا محاولة من جانب إيفرتون عن طريق لينون.
استغل آرسنال بنجاح الجبهة اليمنى عن طريق بيليريني ثم أبعد الدفاع تسديدة قوية من أوزيل قبل أن ينجح أوسبينا في التصدي لمحاولة خطيرة من لوكاكو.
وفرض إيفرتون السيطرة في وسط الملعب بعد مرور 25 دقيقة وتراجع أداء الجانرز، وأوقف باوليستا انطلاقة سريعة من لوكاكو.
وتألق النني في إيقاف هجمة خطيرة لإيفرتون ونقل الهجمة سريعة إلى أوزيل الذي مرر إلى إووبي ليهدي الأخير تمريرة متقنة إلى سانشيز ولكن الأخير سقط في منطقة الجزاء بعد إلتحام مع دفاع إيفرتون وطالب بضربة جزاء ولكن الحكم رفض.
تألق جاجليكا مدافع إيفرتون وأبعد تمريرة خطيرة من مونيرال في الجبهة اليسرى، وبدأ آرسنال بقوة العودة للسيطرة وانطلق بيليريني مستغلاً تمريرة بالكعب من سانشيز ولكن دفاع إيفرتون أوقف الخطورة وانطلق باركلي لاعب أصحاب الأرض ولكنه فشل في تتويج مجهوده.
وفي الدقيقة 42، نجح أليكس إووبي مهاجم آرسنال في تسجيل الهدف الثاني من انطلاقة سريعة أودع بعدها الكرة الشباك ببراعة وحاول إيفرتون الوصول لمرمى أوسبينا ولكن الشوط الأول انتهى بتقدم آرسنال.
حاول إيفرتون استعادة توازنه بتغيير في وسط الملعب بنزول جون ستونز على حساب محمد بيسيتش، وواصل آرسنال أداءه الهجومي السريع مع محاولة من ويلباك ثم رد إيفرتون بهجمة عن طريق لوكاكو وانطلق بيليريني في الجبهة اليمنى وصنع الخطورة بتمريرة عرضية مرت دون متابع.
هدأ إيقاع اللقاء وتراجع آرسنال بعض الشئ ونجح إيفرتون في فرض السيطرة مع محاولة خطيرة من لينون، ولوكاكو أبعدها أوسبينا الذي تعرض لإصابة ثم أضاع جاجليكا مدافع إيفرتون فرصة آخرى قريبة ليشتد الضغط الهجومي لأصحاب الأرض.
دفع إيفرتون بالمهاجم دولوفيو على حساب روس باركلي الذي لم يقدم شيئاً يذكر بينما أشرك آرسنال تغييرين لاستعادة التوازن بنزول جيرو وكيران جيبس على حساب أوزيل وويلباك.
انطلق جيرو بفرصة خطيرة ثم حصل على خطأ على حدود منطقة الجزاء ، وأشرك آرسنال لاعبه تشامبيرس على حساب إووبي في الدقيقة 86 وأهدر لوكاكو فرصة محققة لإيفرتون في الدقيقة 88.
كما أضاع جيرو فرصة قريبة لآرسنال وحاول ديولوفو الوصول لمرمى أوسبينا، وواصل أصحاب الأرض مناوشاتهم في اللحظات الأخيرة ولكن آمالهم في خطف هدف حفظ ماء الوجه ذهبت هباءً وانتهت المباراة بفوز آرسنال بثنائية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى