عبدالمنعم شجرابي : قوموا الى تشجيع هلالكم يرحمكم الله..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20032016

مُساهمة 

عبدالمنعم شجرابي : قوموا الى تشجيع هلالكم يرحمكم الله..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
قوموا الى تشجيع هلالكم يرحمكم الله..!!
ـــــــــــــــــ

* تأتي متقطعة.. ورغما عن ذلك تأتي مبارياته متقطعة لتؤكد ان الهلال هو الماعون الجامع لاهل السودان بكل سحناتهم ولهجاتهم ودياناتهم وتعدد ثقافاتهم وعاداتهم.. فشكراً جزيلاً لمباريات الهلال والشكر الأكبر والأعظم والأجمل لهلال السودان الماعون الأوسع الجامع لكل اهل السودان..!
× لا علينا بالتشكيلة لا علينا بمن سيتم اختياره اساسياً ومن سيجلس في دكة البدلاء.. فالتأكيد واضح ان كل لاعبي الهلال تواقون لاداء المباراة والكل يتمنى المشاركة من "قولة تيت" المهم هنا ان كل من سيقع عليه الاختيار سيكون فريقاً بحاله وهذه قراءتي لوجوه ابطال الهلال..!
× سيمارس "قتل اللعب".. سيمارس ضياع الزمن والاهلي الليبي بأي حال من الاحوال همه المحافظة على نصر مباراة الذهاب او الخروج بالتعادل في اسوأ الحالات.. نعم الاهلي الليبي "غتيت" وكل غتاتته ستكون في هذا الاتجاه والحذر واجب..!
× لا مرة ولا اثنتان ولا ثلاثة فكثيراً وكثيراً وكثيراً وفي مجموعة مباريات ظلم التحكيم الافريقي الهلال على ارضه وبالغ في ظلمه.. وما نأمله وما نحلم به وكل ما نتمناه ان يجيء تحكيم مباراة اليوم عادلاً يعطي لليبيين ما لليبيين ويعطي الهلال ما للهلال..!
× خسروا مباراة الذهاب خسارة غير متوقعة لم يصدقها الليبيون انفسهم وكانت الخسارة غير المتوقعة هذه حديث كل الاذاعات والفضائيات ولأن الفريق الليبي انتصر بالصدفة والصدفة الجميلة لا تتكرر فعليه ان يتذكر الجديد الذي سيلقاه اليوم بالجوهرة الزرقاء ومباراة تونس للنسيان ولا شيء غير النسيان..!
× كرة القدم فيها شيء من الجعلية ان كانت الجعلية كما يصفها اهلها حرارة القلب.. ومن هنا فيقيني كامل ان الجعليين منتصرين في مباراتي اليوم بشندي عاصمتهم وبام درمان عاصمة الهلال..!
× شكراً جزيلاً لمجلس ادارة الهلال الذي لم يبخل بشيء على فريقه.. شكراً نبيلاً للكاردينال الذي صرف صرف من لا يخشى الفقر.. لتوفير عوامل الانتصار واحسب ان دور المجلس انتهى هنا بشهادة تجرح علينا والباقي على اللاعبين والمدرب والجمهور من بعد الله..!
× تعبنا من اهدار الفرص.. تعبنا من اهدار السوانح الاسهل من سهلة وندمنا كثيراً على هذه الفرص والمتوقع ان يكون هنا فاصل ما قد كان وما سيكون.. وما سيكون باذن الله هو تحويل ربع الفرصة الى نصفها ونصفها الى هدف يهز الشباك واسمعوا ذلك جيداً يا لاعبي الهلال..!
× كرة القدم حتى ولو مارستها النساء فهي لعبة رجال على الاقل لانها لا تلعب بالاسكيرت والبلوزة والكعب العالي.. وجمال اللعبة في رجولتها وحلاوتها في رجولتها.. وثقتي كاملة ان لاعبي الهلال الرجال اولاد الرجال سيؤدون مباراة رجولية.. والنصر باذن الله ازرق ازرق ازرق زرقة السماء..!
× المباراة مباراة جمهور اولاً وثانياً وثالثاً والجمهور هو اللاعب رقم واحد وجمهور الهلال لا يحتاج لنداء ولا منادي ولا دعوة للحضور ولا تحريض للتشجيع.. جمهور الهلال واعي ومدرك وعارف دوره.. وباختصار يا أهل الهلال قوموا الى تشجيع هلالكم يرحمكم الله..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى