تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اللمسة الذهبية .. انس عرديب .. ليبيا فتحت…فاغتنم الفرصة يا هلال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20032016

مُساهمة 

اللمسة الذهبية .. انس عرديب .. ليبيا فتحت…فاغتنم الفرصة يا هلال




اللمسة الذهبية
انس عرديب
ليبيا فتحت…فاغتنم الفرصة يا هلال
#الحديبة_نيوز
*يدخل هلال الامة اليوم لرد اعتبار الكرة السودانية وردع الخصم الليبي الذى تطاول كثيرا على الهلال بعد ان تقدم فى مباراة الذهاب بهدف عكسى.
*التوازن فى جميع الخطوط اليوم مطلوب و الاندفاع هجوميا دون تركيز يؤدى الى وجود مساحات شاغرة فى ملعب الهلال تؤدى الى ضغط نفسى وعصبى على لاعبى الهلال وعلى العشرى الاهتمام الى هذا الامر واللعب بتوازن .
*سيدخل الفريق الليبى بخطة دفاعية محكمة وسيعتمد على المرتدة وعلى لاعبى الهلال سد الثغرات وتضييق المساحات والضغط على الخصم خاصة فى ملعب الاهلى الليبى حتى لا يستطيعوا تنظيم الهجمات المرتدة بصورة صحيحة.
*عدم الاستعجال من لاعبى الهلال اليوم وتعدد الهجمات من جميع الجوانب الاطراف والعمق تؤدى الى توتر الخصم وكثرة الاخطاء فى ملعبه وخاصة داخل الصندوق.
*رسالة لاعبى الهلال اليوم للاهلى الليبى احراز عدد وافر من الاهداف ردا على تطاول الليبين وتصريحاتهم العنترية بانهم قادرين على دحر الهلال والتاهل عليه ورسالة لخصم الهلال القادم بان الهلال فريق مرعب وخصم شرس صعب الفوز عليه،وهذا يساعد الهلال فى مقبل النزالات الافريقية لان سمعة الفريق القوى تبث الرهبة فى الخصم.
*الاهلى الليبى يرتعد خوفا من الهلال وعلى العشرى ولاعبيه الاستفادة من تشجيع الجمهور الداوى والعمل على قتل المبارة من نصف الساعة الاولى واحراز هدفين او ثلاثة.
*يدخل الاهلى الليبى مباراة اليوم مستصحبا لقائه الذى هرب فيه الليبين عند الدقيقة العاشرة فى الشوط الثانى خوفا من هزيمة نكراء بعد ان تاخروا بثلاثة اهداف دون مقابل فى سبعينيات القرن الماضى.
*لا اريد ان اتحدث عن الجانب الفنى اليوم حتى لا نختلف فى وجهات النظر فاليوم همنا الاول والاخير الدعم والتشجيع للعبور الكبير ان شاءالله.
*مبروك لجمهور المريخ التاهل وعلى المريخ العمل كثيرا حتى يستطيع تخطى وفاق سطيف.
لمسات ذهبية
*جمهور الهلال سيقوم بدور كبير فى مباراة اليوم وهو بث الرعب والهلع داخل لاعبى الاهلى الليبى وذلك بالتشجيع الداوى وعلى مجلس الهلال توفير كميات كبيرة من مياه الشرب للجمهور والعمل على تقليل فئات التذاكر لحشد اكبر عدد من الجمهور.
*على العشرى تجهيز اللاعبين فنيا وعلى الجمهور بث الحماس فى اللاعبين.
*درجة الحرارة العامل الايجابى الاول للانتصار لان لاعبى الاهلى الليبى يعانون من درجة الحرارة المرتفعة.
*باذن الله الواحد الاحد سيعيد لاعبى الهلال اليوم مقولة ليبيا فتحت ان شاءالله.
لمسة ذهبية
*ليبيا فتحت….فاغتنم الفرصة يا هلال.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى