مدير يوفنتوس يؤكد رحيل كونتي إلى تشيلسي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20032016

مُساهمة 

مدير يوفنتوس يؤكد رحيل كونتي إلى تشيلسي




مدير يوفنتوس يؤكد رحيل كونتي إلى تشيلسي
ـــــــــــــــــ
قال المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، جوسيبي ماروتا، إن المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي أنطونيو كونتي، في طريقه للرحيل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.
المنتخب الإيطالي كان قد أعلن رحيل كونتي عن قيادة المنتخب الأول بعد نهاية رحلة المنتخب في كأس أمم أوروبا، مما يؤكد اقتراب كونتي من الوصول لمقاعد بدلاء نادي تشيلسي ليكون بديلاً للمدرب المؤقت الحالي، الهولندي جوس هيدينك.
وقال ماروتا لموقع "فوتبول إيطاليا": "الحقيقة أن كونتي ذاهب إلى تشيلسي، وهذا ما يؤكد أننا كنا على حق عندما تعاقدنا معه من سيينا، نحن فخورون بذلك".
كما ذكر كونتي أن انتقال كونتي إلى تشيلسي لن يكون له تأثير كبير على صفقة كوادرادو المعار ليوفنتوس حالياً من البلوز، وقال :" كوادرادو ؟، لا أعتقد أن كونتي سوف يؤثر عليه، نستطيع الإبقاء عليه هنا".
وتشير التقارير إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي يريد الإبقاء على الدولي الكولومبي في صفوف الفريق بشكل دائم، إلا أن تقارير أخرى أكدت أن كونتي يريد استعادة اللاعب وعودته لتشيلسي الموسم القادم.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى