يوفنتوس يواصل التحليق بعيداً برباعية في شباك تورينو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20032016

مُساهمة 

يوفنتوس يواصل التحليق بعيداً برباعية في شباك تورينو




يوفنتوس يواصل التحليق بعيداً برباعية في شباك تورينو
#الحديبة_نيوز
حسم يوفنتوس عن جدارة ديربي مدينة تورينو بالفوز على الجار اللدود تورينو بنتيجة 4-1، ليتخطى الفريق أحزانه الأوروبية ويواصل تصدره للدوري مقترباً من تحقيق اللقب الخامس على التوالي.
سجل ليوفنتوس بوجبا وخضيرة في الدقيقتين 33 و42 قبل أن يقلص بيلوتي النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 48 قبل أن يضيف موراتا هدفين في الدقيقتين 63 و76.
الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 70 نقطة في الصدارة، فيما توقف رصيد تورينو عند 33 نقطة في المركز الثالث عشر.
المدرب أليجري عاد إلى طريقته المفضلة 3-5-2 دافعاً بالثنائي ديبالا وماندزوكيتش في الهجوم مفضلاً الإبقاء على الإسباني موراتا على مقاعد البدلاء، فيما اختار الجابوني ليمينا للعب في مركز لاعب الوسط المدافع بدلاً من البرازيلي هيرنانيز.
يوفنتوس بدأ اللقاء بقوة وضغط بشدة على لاعبي تورينو بحثاً عن هدف التقدم لتسهيل مهمة الحصول على نقاط المباراة كاملة، خاصة مع تحركات ديبالا ومن خلفه بوجبا وخضيرة المميزة.
تحسن أداء لاعبي تورينو بمرور الوقت وأصبح تمركزهم الدفاعي في وسط الملعب أفضل لينحصر اللعب نسبياً في وسط الملعب وسط محاولات مستمرة من كلا الطرفين لاختراق صفوف الأخر.
في الدقيقة 32 اضطر المدرب أليجري لاجراء أول تبديل بشكل إضطراري بالدفع بالإسباني موراتا بدلاً من الأرجنتيني ديبالا الذي تعرض لإصابة عضلية جعلته غير قادر على استكمال اللقاء.
بعدها بدقيقة واحدة يمنح الفرنسي بوجبا فريقه التقدم بتسجيل ركلة حرة مباشرة رائعة فشل حارس مرمى تورينو في التعامل معها لتصبح النتيجة تقدم يوفنتوس بهدف دون مقابل.
بعدها سيطر لاعبو يوفنتوس بشكل أكبر على مجريات اللعب، قبل أن يضاعف الألماني خضيرة النتيجة في الدقيقة 42 بعد انطلاقة رائعة استغل خلالها التمركز السيء للغاية لمدافعي تورينو لتصبح النتيجة تقدم يوفنتوس بهدفين دون مقابل.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدفين دون مقابل.
الشوط الثاني بدأ بتبديل أول لأصحاب الأرض حيث دفع بونافينتور مدرب تورينو بلاعبه ماكسي لوبيز بدلاً من تشيرو إيموبيلي.
بعد 3 دقائق فقط من بداية الشوط يحتسب الحكم ريتسولي ركلة جزاء لصالح تورينو يتصدى لها بيلوتي بنجاح ليضع حداً لحفاظ بوفون على شباكه نظيفة طيلة الفترة الماضية.
دفع بعدها أليجري بلاعبه الكولمبي كوادرادو بدلاً من ليشتنشتاينر الذي تعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء بعد نزوله بخمس دقائق ولكن ريتسولي أشار باستمرار اللعب وسط دهشة لاعبي يوفنتوس.
سجل لوبيز بعدها الهدف الثاني لتورينو ولكن ريتسولي ألغاه بداعي التسلل لتشتعل الأجواء في المدرجات.
استعاد لاعبو يوفنتوس توزانهم سريعاً ونجح الإسباني موراتا في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 63 من لمسة رائعة بعد تمريرة أكثر روعة من زميله الفرنسي بول بوجبا.
هدأ أداء لاعبي يوفنتوس بعض الشيء بعد الهدف، فيما تقدم لاعبو تورينو للأمام بحثاً عن هدف يعيدهم من جديد للمباراة بعدما أصبح لا يوجد ما يخسرونه فيما حاول لاعبو يوفنتوس استغلال المساحات الموجودة في دفاعات تورينو.
حسم موراتا الأمور تماماً في الدقيقة 76 بتسجيل الهدف الرابع بعدما تابع تسديدة بوجبا لتصبح النتيجة تقدم يوفنتوس 4-1.
مرت الدقائق المتبقية على نفس الوتيرة ولكن دون جديد يُذكر باستثناء حصول الألماني خضيرة على بطاقة حمراء ليطلق الحكم بعد ذلك صافرته معلناً فوز يوفنتوس.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى