قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام فياريال في الليجا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20032016

مُساهمة 

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام فياريال في الليجا




برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام فياريال في الليجا
#الحديبة_نيوز
سقط فريق برشلونة في فخ التعادل أمام مضيفه فياريال )2-2( بعد 12 انتصار متتالي ليحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة 37 على التوالي، اليوم الأحد على ملعب "المادريجال"، في الجولة 30 من الليجا.
سجل الكرواتي ايفان راكيتيتش هدف برشلونة الأول من تسديدة بعد استغلاله كرة مرتدة من دفاع فياريال في الدقيقة )20(، وهو الهدف الخامس لراكيتيتش في الليجا هذا الموسم.
وأضاف البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الثاني للفريق الكتالوني من ضربة جزاء في الدقيقة )41(.
وسجل الفرنسي-كونغولي سيدريك باكامبو هدف فياريال الاول من تسديدة )57(، قبل أن يسجل الفرنسي جيرمي ماثيو، مدافع برشلونة، هدف فياريال الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة )63(.
ورفع برشلونة رصيده إلى )76 نقطة( مبتعدا في المركز الأول بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني )67 نقطة(، وبفارق 13 نقطة "مؤقتا" عن ريال مدريد الثالث )63 نقطة( والذي يواجه أشبيلية،مساء الأحد، في ختام الجولة، في المقابل رفع فياريال رصيده الى )54 نقطة( في المركز الرابع.
لعب الاسباني لويس أنريكي ، مدرب برشلونة، بطريقته المعهودة )4-3-3( معتمدا على الثلاثي الهجومي ميسي وسواريز ونيمار مع مساندة من ثلاثي الوسط راكيتيتش وبوسكيتس وأردا توران.
في المقابل لعب الاسباني مرسيلينو جارسيا تورال، مدرب فريق الغواصات الصفراء، بطريقة )4-4-2( معتمدا على الثنائي الهجومي سيدريك باكامبو وروبرتو سولدادو مع مساندة من رباعي الوسط البرازيلي برونو ودينيس سواريز ومانو تريجيروس وصامويل كاستييخو.
جاءت المباراة مثيرة من الفريقين منذ بدايتها وحتى نهايتها، ومن أول هجمة كاد فياريال ان يتقدم بهدف بعد عرضية باكامبو لزميله سولدادو الا ان الكرة ارتطمت في جوردي ألبا وغيرت اتجاهها لترتطم في قائم مرمى برشلونة قبل ان يلحق بها كلاوديو برافو في الدقيقة )2(.
وسدد دينيس سواريز كرة قوية مرت بجوار قائم مرمى الفريق الضيف )6(، قبل ان يمنع برافو هدف محقق من انفراد باكامبو )7(، ورد راكيتيتش بتسديدة للضيوف مرت بجوار القائم )10( تبعه ميسي بتسديدة فوق العارضة )13(.
جاء الهدف الاول للضيوف في الدقيقة )20( من كرة ثابتة نفذها ميسي وابعدها دفاع فياريال لتصل الى راكيتيتش الذي سددها قوية لتتهادي داخل شباك مرمى سيرجيو اسينخو، حارس فياريال.
وكاد سواريز ان يضيف الهدف الثاني لبرشلونة من تسديدة ابعدها سيرجيو اسينخو، حارس مرمى فياريال، ببراعة في الدقيقة )34(، ورد مانو تريجيروس بتسديدة تصدى لها ببراعة برافو ، حارس برشلونة، )36(، قبل ان يتصدى لتسديدة باكامبو )37(.
وفي الدقيقة )40( تسبب نيمار في صناعة ضربة جزاء لفريقه بعدما حاول المرور بالكرة من حارس فياريال الذي اعاقه لم يتردد حكم اللقاء خوسي ماريا سانشيز في احتسابها ضربة جزاء ترجمها نيمار لهدف في الدقيقة )41(.
وتصدى سيرجيو اسينخو لتسديدة قوية من ميسي ببراعة لينقذ هدف محقق وينتهي بعده الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفين نظيفين مع طرد مدرب فياريال الذي تابع باقي احداث اللقاء من المدرجات.
وفي الشوط الثاني ، بحث فريق فياريال عن هدف تقليص الفارق وكاد باكامبو أن يحرز الهدف الاول لأصحاب الارض الا ان برافو تصدى للكرة مانعا هدف محقق في الدقيقة )50(، ورد ميسي بتسديدة ابعدها اسينخو ببراعة )51(.
واصل فريق الغواصات الصفراء هجومه وسدد برونو كرة قوية مرت بجوار القائم )52( تبعه مانو بتسديدة اخرى مرت فوق العارضة )53(.
كانت نقطة التحول في اللقاء في استبدال الاسباني جيرارد بيكيه بعد حصوله على بطاقة صفراء وتجنبا لحصوله على البطاقة الحمراء وشارك الفرنسي جيرمي ماثيو بدلا منه في الدقيقة )55(، قبل ان يدفع انريكي بالبديل البرازيلي داني الفيس على حساب أردا توران.
وتمكن الكونغولي-فرنسي سيدريك باكامبو من تسجيل هدف تقليص الفارق من تسديدة في الدقيقة )57(، وكاد دينيس سواريز ان يدرك التعادل الا ان برافو حال دون حدوث ذلك بينما مرت تسديدة باكامبو بجوار القائم في الشباك الخارجية.
وفي الدقيقة )62( ومن ضربة ركنية نفذها دينيس سواريز لترتطم في صدر البديل جيرمي ماثيو وتغير اتجاهها في طريقها لهز شباك برافو، حارس برشلونة، لتتهادي في المرمى بالخطأ في مرماه.
دفع مارسيلنيو تورال، مدرب فياريال، بالبديل ادريان على حساب باكامبو قبل ان يدفع باللاعب بينا بدلا من دينيس سواريز ، وتصدى حارس فياريال لهدف محقق من تسديدة راكيتيتش )71(، ورد مانو تريجيوس بتسديدة بجوار القائم )74(.
شارك البديل بابتيستاو بدلا من سولدادو )83( كتبديل ثالث لاصحاب الارض ، وتصدى حارس فياريال لتسديدة صاروخية من البديل الفيس )85(، وفي الدقائق المتبقية تصدى حارس فياريال لتسديدة لميسي ومنع برافو حارس برشلونة محاولات اصحاب الارض الهجومية لتنتهي المباراة بعدها بتعادل فياريال مع برشلونة )2-2(.
#الحديبة_نيوز

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى