قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاثنين 21/3/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21032016

مُساهمة 

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاثنين 21/3/2016




عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاثنين 21/3/2016
.
عناوين,الصحف,الصادرة,صباح,اليوم
.
الصحف البريطانية تضمنت باقة من الأخبار والتى شملت :
– رئيس حكومة كوسوفو: شقيقي التحق بسيل المهاجرين الى ألمانيا !
– الصندوقان الأسودان لطائرة فلاي دبي “تالفان” !
.
الاندبندنت :
تحت عنوان رئيس حكومة كوسوفو: شقيقي التحق بسيل المهاجرين الى ألمانيا !
أشارت الجريدة لتأكيد أن احد اشقاء رئيس حكومة كوسوفو عيسى مصطفى التحق بسيل المهاجرين الذين قصدوا المانيا في العام الماضي ، ويقول رئيس الحكومة إن شقيقه راغب كان من بين العديد من البان كوسوفو الذين طلبوا حق اللجوء في المانيا في العام الماضي ، وقال عيسى مصطفى إن شقيقه اضطر الى هذا العمل لأنه كان بحاجة الى علاج طبي لمرض خطير لم يكن متوفرا في كوسوفو !
يذكر ان الالبان من البانيا وكوسوفو كانوا ضمن حاملي الجنسيات الخمس الاولى الذين تقدموا بطلبات لجوء الى المانيا في 2015 ، وأكد رئيس الحكومة النبأ الذي كشف عنه موقع اخباري ، كما قال رئيس الحكومة في رده من خلال موقع فيسبوك إن عددا من ابناء وبنات عمومته قد حاولوا هم ايضا الحصول على حق اللجوء ولكنهم عادوا الى كوسوفو “ليشاركوا مواطنينا الفقراء مصيرهم ” ، وقال إن ذلك يشكل حافزا له لتحسين الاوضاع الاقتصادية في كوسوفو ! ولم يتضح مصير طلب اللجوء الذي تقدم به راغب مصطفى، ولكن رئيس الحكومة قال إنه اجرى عملية جراحية في البانيا وانه يرقد بصحة سيئة الآن في مسكنه في كوسوفو !
.
التلجراف :
وتحت عنوان الصندوقان الأسودان لطائرة فلاي دبي “تالفان” !
أشارت الجريدة إلى أن خبراء طيران يعكفون على فحص محتويات الصندوقين الأسودين التابعين لطائرة فلاي دبي التي تحطمت في مدينة روستوف على الدون الروسية الجنوبية، مما أسفر عن مقتل جميع ركابها الـ 55 وأفراد طاقمها السبعة ، ولكن مسؤولين يقولون إن صوت قمرة القيادة والبيانات المسجلة تعرضت لتدمير شديد ومن غير المرجح أن تكشف الكثير عما حدث !
وكانت الطائرة وهي من طراز بوينج 737 – 800 التابعة لفلاي دبي، والقادمة من دبي، قد ضلت طريقها للمهبط خلال محاولتها الهبوط السبت ، ويقول مسؤولون إنه من غير الواضح ما هو سبب تحطمها على بعد 950 كيلومترا جنوبي موسكو ، ولكن يؤخد في الاعتبار الرؤية الضعيفة والرياح الشديدة كعوامل . وقد بدأ تحقيق جنائي فيما إذا كان الحادث ناجم عن خطأ الطيار، أو عيب فني أو سوء الأحوال الجوية !

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى