المواضيع الأخيرة
» اغاني الطمبور الفنان عبدالقيوم الشريف تحميل مجاني
الإثنين 12 يونيو 2017 - 1:14 من طرف زائر

» بالصور : تعرف علي اسعار اغلي 5 سيارات في العالم ومن يملكها
الأربعاء 24 مايو 2017 - 20:02 من طرف سيارات مستعملة

» عناوين صحف المريخ الاثنين 10/4/2017
الأربعاء 24 مايو 2017 - 17:20 من طرف زائر

» اعمدة الصحف السودانية اليوم
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:09 من طرف Admin

» انضم لنا بفيس بوك وتابع احدث الاخبار لحظة حدوثها
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:06 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية يوميا
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:00 من طرف Admin

» احدث الاخبار الرياضية واعمدة وعناوين الصحف
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:58 من طرف Admin

» من هنا عناوين واعمدة الصحف يوميا
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:57 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

مدارات . "هُسسسسسسسسسسس" الزعيم حقق الأهم!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21032016

مُساهمة 

مدارات . "هُسسسسسسسسسسس" الزعيم حقق الأهم!!




مدارات
"هُسسسسسسسسسسس" الزعيم حقق الأهم!!
ـــــــــــــــــ

كما يقولون... هؤلاء لا يعجبهم العجب.. ولا الصيام في رجب ... هكذا خرج علينا بعض المنظر آتية وهم يحاولون تبخيس انتصار المريخ على ضيفه النيجيري واري ولفرز بحجة أن العرض لم يكن جميلاً وإن الأهداف لم تنهمر كالأرز!!
*أمثال هؤلاء يغردون خارج السرب وكأنهم يعتقدون أن الخصوم كلهم على شاكلة الأمير والاندية المتواضعة التي يجب اجتياحها مثني وثلاث وتساع!!.
* المريخ ياهؤلا حقق المطلوب في هذه المرحلة وجمع ست نقاط من الجولتين وصعد ودون أن تهتز شباكة ودون ان يتعرض لبطاقات واصابات ومشاكل وغرامات، المريخ دون غيره من حقق العلامة الكاملة وعلى خصم اياً كانت خبراته فتنه ينتمي لنيجيريا البلد العريق والمميز في كرة القدم فماذا تريدون للمريخ أن يفعل اكثر من ذلك ؟
* نعم الكل يعشق المريخ ونريده أن يسطر الروائع ويقدم السهل الممتع وان يدك شباك خصمه بما تنوء عن تحمله الجبال الراسيات ولكن منطق الكرة شيء اخر ونحمد الله على هذه البداية المميزة والرائعة وغير المسبوقة بالفوز على خصم من غرب القارة جيئة وذهاباَ.
*نعم قبل المباراة حزرنا من خلال هذه الصحيفة لمصاعب ستواجه الفريق في جولة الرد باختصار لأن الفريق عندما جاء بكامل نقاط نيجيريا توقعنا الاسترخاء والبرود وردة الفعل الباردة وهذا شأن الفرق الكبيرة والتي تسير المباريات وفق المنطق والشطارة ..فهاهو الزعيم حصد النقاط والانتصار دون مشاكل أو عقبات.
*المتشائمون والذين لا ينظرون الا تحت اقدامهم تنبؤوا من الأن بوداع المريخ من المرحلة القادمة ظناً منهم أن الاداء امام النيجيري لم يكن هو المنتظر!!
* نقول للمتشائمين .. لكل مرحلة ترتيباتها واستعداداتها ووفاق سطيف الذي سيواجه الزعيم في الجولة القادمة لن يخيفنا!!
*الفريق الجزائري هو المرعوب من الزعيم بعد علقة الموسم الماضي التي نالها ذهاباً وعودة ويومها لم يظفر السطايفة بسوى نقطة مقابل اربعة للزعيم !
*وفاق سطيف ياهؤلا هذا الموسم بائس وفقير وترتيبه في الدوري الجزائري يقول ذلك!!
* بعد مضي 23 أسبوعاً من الدوري يتواجد الوفاق في المركز 11 برصيد 28 نقطة وبفارق 23 نقطة عن المتصدر اتحاد العاصمة والذي هو الأخر لم ينجو من علقات الزعيم !
*مرحلة ال16 ستشهد مواجهات كبيرة واهمها صراع مازيمبي والوداد المغربي ، الزمالك والافريقي، والمريخ ووفاق سطيف، وطريق اهلي مصر مفروش بالورد للدور الثمانية عندما يلاعب اليان جافريكن التنزاني المتواضع!!
* المريخ عند المواجهات الكبيرة سيختلف تماما عن مريخ النسور والدوري المحلي وبعودة فييرا للدفاع بجانب أمير المدافعين وعودة سلمون جايسون للارتكاز وبعد أن تكتمل لياقة راجي والفيراري شقلوب ستعود القوة الضاربة للزعيم ويومها سيعرف الوفاق وغيره إن الله حق!1
مدار
لابد أن نحي فخر البلد والرقم الصعب والترس الاكبر في عجلة المريخ الا وهم جماهير المريخ بروابط المشجعين والالتراس والجوارح وكل الكيانات الجماهيرية في امدر والعاصمة والارياف لدورهم الكبير في انتصار السبت ورسمهم للوحة الزاهية في الاستاد بألوانهم واعلامهم وطبولهم وحقاً لا صفوة الا الصفوة.
في الوقت الذي تخوف فيه البعض من التلفزة ردت عليهم الجماهير من داخل قلعة الابطال وهي تتميز بالهدير والتيفو والجماليات والابداعات وحقاً جمهور فريق الصفوة غير!
مدار اخير
في ذات اليوم الذي كان يتوافد فيه جماهير المريخ في قلعة الابطال لآخذ فيزا المرور عبر بوابة النيجيري كانت رابطة المريخ في العاصمة السعودية بالرياض تتدافع لتكريم واحداً من ابناء الزعيم الاخيار واحد تروس النادي الكبير اللواء مدني الحارث نائب رئيس لجنة التسيير .
مريخاب الرياض تفاكرو ا مع نائب الرئيس كيفية دعم الفريق ومشروعاته وكيفية تفعيل عمل الروابط بالمملكة لتنافس ماتقوم به الرابطة المفخرة في دوحة العرب .
اللواء مدني تحدث عن كل الهموم المريخ واستمع برحابة صدر للكثير من النقد الهادف لمصلحة المريخ.
اللواء اثني على كفاح لجنة التسيير وعلى الكفاح الاسطوري للرئيس السابق جمال الوالي من اجل نهضة الزعيم مؤكداً أن كل المريخاب في خندق واحد من اجل تحقيق احلام الوطن بالظفر بالبطولات التي تفرد بها الزعيم دون غيره!!
التحية لدينمو الرابطة العاشق الولهان الدكتور مامون عبدالرحمن مختار ورفيق دربة المهندس الفضلي وبقية اشاوس الرابطة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى