كرات عكسية : )كشافات مطفية( وثلاث ضربات جزاء..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21032016

مُساهمة 

كرات عكسية : )كشافات مطفية( وثلاث ضربات جزاء..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)كشافات مطفية( وثلاث ضربات جزاء..!!
ـــــــــــــــــ

* تحدثنا في هذه المساحة بالامس عن الموقف الخطير الذي يواجهه الهلال في مباراته امام الاهلي الليبي، وأشرنا الى امكانية وداع الازرق للبطولة من دورها الأول.. حديثنا ذلك والذي لم يعجب هواة التعامل بالعاطفة حدث حرفياً وسقط الهلال وودع..!!
* نعم لقد انهزم الهلال معنوياً بالتطيبل الأجوف وودع بطولة الابطال من دورها الأول ولا نستبعد ان يتحول المريخ الى الكونفدرالية اذا سار المطبلاتية الحمر في نفس الاتجاه الذي سار فيه بعض الاعلام الازرق الذي باع الوهم للمتابعين..!!
* نعود للمريخ الذي خذل جماهيره بعرض باهت امام ذئاب واري ونقول ان الاحتفالات والكرنفالات الخرافية التي اعقب الفوز في مباراة الذهاب كان هو السبب المباشر للمستوى الباهت الذي ظهر به رفاق راجي أول أمس على ملعبهم ووسط جماهيرهم..!!
* الاشكالية الحقيقة التي يتهرب منها بعض اصحاب الاقلام تتمثل سادتي في ان نفسية اللاعب السوداني الهشة لا تحتمل التطبيل وكلمات الاشادة، وعلى الرغم من سقوط انديتنا مراراً وتكراراً بذات السبب الاّ ان الآلة الاعلامية لا تمل اتباع تلك السياسة..!!
* المريخ ظهر بتباعد في خطوطه ومارس افراد الهجوم بكري وتراروي وعبده جابر الأنانية على اصولها وبدرجة حرمت الفريق من حسم النتيجة مبكراً وتحقيق فوز قياسي كان سيكون حديث وكالات الانباء والمواقع الاسفرية لشهور..!!
* لقد كان عشاق المريخ في الموعد ولم يتأخروا وملأوا المدرجات منذ وقت مبكر لكنهم عادوا مكسوري الخاطر الحزن يحاصرهم والاستياء عنوان تعاملهم بعدما تفاجأوا بعرض باهت واداء فاتر وغياب تام لروح القميص الاحمر..!!
* بقي السوء على حاله بالرغم من وضوح الصورة المتمثلة في افتقاد المريخ لصانع ألعاب منذ الدقائقس الأولى وظل النجوم يتنافسون على السوء حتى الدقائق الاخيرة التي تمت فيها الاستعانة بكوفي الذي كان له الدور الكبير في الفوز الذي جاء بشق الأنفس..!!
* التواضع الذي ظهر به المريخ أول أمس يحتاج الى تدخل سريع وعاجل من المجلس والجهاز الفني لمعرفة اسبابه في البداية والشروع الفوري في تصحيح الاوضاع خاصة وان مباراة الذهاب في الدور الثاني لا يفصلنا عنها سوى )15( يوم فقط..!!
* نقول ذلك وفي بالنا تفاصيل السيناريو الذي سيحدث اعتباراً من اليوم والمتمثل في تفرغ هواة بيع الوهم للحديث عن سقوط الهلال ووداعه لدوري الابطال من المرحلة الأولى.. واعتقد ان ذلك سيكون الخطوة الأولى التي تقرب المريخ من الكونفدرالية..!!
* الحقيقة ان المريخ عبر الى الدور الثاني وحقق الفوز على ذئاب واري بذات الطريقة التي يفوز بها في مباريات الدوري الممتاز، ونخاف ان يساعد الانتصار ويمهد السكة للتغطية على كل السلبيات الكبيرة والخطيرة التي ظهرت امام واري النيجيري..!!
* الدور الاول ببطولة الابطال انتهى بخيره وشره، واعتقد ان رغبة المريخ في التقدم الى الامام وتكرار انجازه السابق بالوصول الى الدور نصف النهائي، ثم زيادة ذلك بالتأهل الى النهائي والفوز باللقب سيحتاج لعمل كبير وجهود مضاعفة..!!
* تخريمة أولى: الربكة التي صاحبت تبديلات المريخ أول أمس أوحت وكأن هنالك شخص آخر غير المدرب البلجيكي ايمايل يتحكم ويقرر ويحدد اسم اللاعب الذي سيخرج واللاعب الآخر الذي سيشارك.. ولو صح ذلك فان على المريخ السلام..!!
* تخريمة ثانية: انتصار المريخ لن ينسينا أنانية بكري، وتواضع مستوى تراوري، ونوم عبده جابر في العسل، وربكة عمر بخيت، وتوهان راجي، واختباء كريم الحسن لأن ما ذكرناه جعل المريخ يبدو وكأنه يلعب بخمسة لاعبين فقط..!!
* تخريمة ثالثة: 3 ضربات جزاء للمريخ والهلال، وهدفان لكل منهما بالدور الأول لرابطة الابطال، وطرد عمار الدمازين، والنتيجة عبور واحد وسقوط الآخر، وكشافات مطفية، واتهامات متبادلة، والساقية لسسسسة مدورة... و)تعيش كتير.. تشوف كتير(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى