قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري الاسباني : ريال مدريد يهزم إشبيلية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21032016

مُساهمة 

الدوري الاسباني : ريال مدريد يهزم إشبيلية




الدوري الاسباني : ريال مدريد يهزم إشبيلية

#الحديبة_نيوز

تخطى فريق ريال مدريد عقبة ضيفه إشبيلية برباعية دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب "سنتياجو برنابيو" في الجولة الثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، وتجمد رصيد إشبيلية عند 48 نقطة في المركز السادس.
تقدم ريال مدريد بهدف مبكر عن طريق كريم بنزيمة في الدقيقة 6، وأضاع إشبيلية ضربة جزاء في الدقيقة 27 عن طريق كيفين جامبرو بعد تصدي رائع من نافاس حارس الريال نجم اللقاء الذي أنقذ مرماه من فرص محققة لإشبيلية، وساهم في الفوز الساحق.
وأضاع رونالدو ضربة جزاء للريال في الدقيقة 57، قبل أن يحرز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 64، وسجل جاريث بيل هدفاً ثالثاً في الدقيقة 66، واختتم خيسي رودريجيز الرباعية في الدقيقة 86.
بدأت المباراة سريعة بهجمة خطيرة لريال مدريد قادها دانيلو ثم جاريث بيل ولكن دفاع إشبيلية أبعدها، ولكن الريال أدرك الهدف المبكر عن طريق كريم بنزيمة في الدقيقة السادسة من هجمة منظمة قادها النشيط دانيلو إلى المتوهج بيل الذي مرر كرة متقنة إلى المهاجم الفرنسي ليودعها الأخير الشباك بتسديدة قوية سكنت مرمى إشبيلية.
واصل ريال مدريد محاولاته الهجومية وأنقذ سيرجيو ريكو حارس إشبيلية محاولة المتألق جاريث بيل في الدقيقة 16، ثم تألق ريكو بفرصة خطيرة من جانب ريال مدريد في الدقيقة 23 وأبعد تسديدة كريستيانو رونالدو.
وفي الدقيقة 26 ، كانت هناك نقطة تحول في المباراة بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء ضد فاران مدافع ريال مدريد ولكن الحارس نافاس تألق وتصدى لضربة الجزاء من كيفين جاميرو مهاجم إشبيلية.
سيطر الهدوء على اللقاء بعد ضربة الجزاء الضائعة وحاول ريال مدريد استعادة التوازن من خلال تمريرات في وسط الملعب، وبدا هجوم إشبيلية بلا مخالب بعد صدمة ضياع فرصة التعادل بضربة الجزاء، وحاول بيل مجدداً ولكن بلا خطورة وأبعد كولودزيكاك مدافع الضيوف فرصة قريبة من بنزيمة وفرض ريال مدريد سيطرته لينتهي الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف.
ومع بداية الشوط الثاني، أشرك إشبيلية مهاجمه المخضرم رييس على حساب لاعب الوسط فيجويراس أملاً في تنشيط الهجوم، وظهر ريال مدريد بضغط هجومي وأهدر بنزيمة محاولة قريبة من صناعة جاريث بيل وأضاع جاميرو فرصة للتعادل لصالح إشبيلية في الدقيقة 50.
وأضاع بنزيمة محاولة قريبة من صناعة السريع دانيلو، وحصل كاسيميرو لاعب ريال مدريد على البطاقة الصفراء قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الريال في الدقيقة 58 أضاعها كريستيانو رونالدو بغرابة.
ضاعت تسديدة خطيرة من جانب جاريث بيل ثم تسديدة آخرى من بنزيمة علت العارضة، وأهدر جاميرو غير الموفق فرصة قريبة لصالح إشبيلية قبل أن ينجح رونالدو في وضع بصمته بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64 مستغلاً تمريرة عرضية من جانب دانيلو أحد أفضل لاعبي المباراة.
وفي الدقيقة 66 ، قتل جاريث بيل أحلام إشبيلية في العودة للمباراة بهدف ثالث بعدما أكمل الفرصة التي أضاعها بنزيمة من انفراد بالحارس ريكو ليودعها بيل الشباك بكل هدوء.
إشبيلية حاول حفظ ماء الوجه وأجرى تغييرين في الدقيقة 71 بنزول ميونيز وفيريرا على حساب إيبورا وكريستوفرو بينما أشرك زيدان أول تغييرات الريال بنزول خيسي على حساب جاريث بيل الذي بذل مجهوداً كبيراً.
واصل ريال مدريد السيطرة في وسط الملعب وشارك جيمس رودريجيز على حساب كاسيميرو ، وأبعد عادل رامي مدافع إشبيلية تمريرة خطيرة من جانب المهاجم جيمس رودريجيز وأحكم الريال قبضته على المباراة بسيطرة تامة بعد تصدي نافاس لمحاولتين من جاميرو ورييس.
اختتم ريال مدريد تغييراته بنزول إيسكو على حساب بنزيمة الذي قدم أداءً جيداً، وواصل نافاس التألق بإنقاذ محاولة من إشبيلية.
وحرم التسلل ريال مدريد من فرصة هدف محقق بينما توهج نافاس حارس الريال وأنقذ مرماه من محاولة خطيرة من إشبيلية قبل أن ينجح خيسي في تسجيل الهدف الرابع بعدما تسلم تمريرة سحرية من جيمس رودريجيز وأودع الكرة الشباك في الدقيقة 86 بخطأ دفاعي ساذج.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى