قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اضرب واهرب|عبدالمنعم شجرابي شركاء لا أجراء..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13032015

مُساهمة 

اضرب واهرب|عبدالمنعم شجرابي شركاء لا أجراء..!!




اضرب واهرب|عبدالمنعم شجرابي شركاء لا أجراء..!!

× حذاء فقير بالمسجد قد يبدو أجمل من تاج ملك نائم.. ودعوة فقير هاشاً باشاً على لقيمات أشهى من وليمة لئيم ومسحة على رأس يتيم أغنى من كنوز الدنيا.. وطاعة الأم هي راحة البال والطريق للجنة.. وجمعة مبارك..
× في الانتخابات العامة للجمعية التأسيسية في عهد الديمقراطية الثانية ترشح الراحل المقيم حسن عبدالقادر سكرتير الهلال وقتها عن دائرة شمبات فخرج من قال انه مرشح الهلال الشيء الذي دفع مجلس ادارة الهلال لاصدار بيان ساخن نفى فيه ان يكون للهلال مرشحاً وان الهلال ليس حزباً سياسياً ليدفع بمرشحين.. أذكر شخصياً بذلك وأقول ان الهلال هو الماعون الجامع لكل أهل السودان بمختلف انتماءاتهم السياسية والدينية وبسحناتهم ولهجاتهم المختلفة وعليه فالتسويق السياسي بلاعبي الهلال أو اسمه مرفوض فهلال الوطنية هو هلال الوطن جميعه وبربكم لا تفسدوا علينا هلالنا بالسياسة وسايس ومسيوس..!
× وسط المريخاب الكثيرون الذين يتصورون انهم انتصروا في قضية بكري المدينة واللجنة المسؤولة وغير المسؤولة نهديه عقوبة خفيفة مخفضة "مغلفة" ولهم العذر والواقع المرير يؤكد على هزيمة الحق والجمال والفضيلة ولهم العذر والواقع المرير ينعى القانون الذي قتل وقبر على عينك يا تاجر ولهم العذر "فالخائن" في "الفيلم" اصبح بطلاً احترم الاتحاد العام "فعلته" ووقف مجلس ادارة ناديه له بالتقدير والانحناءة وغنى له الاعلام الأصفر وعفواً فالكوميديا السوداء هي الاخرى مضحكة..!
× جميل جداً ان يحتفل السيد رئيس نادي الهلال بلاعبي الفريق فالاحتفالية في نفسها "تجمع" للمزيد من الانسجام والتناغم وخلق المزيد من روح الاخاء والمودة.. وجميل جداً ان يعد السيد اشرف سيد احمد رئيس الهلال لاعبي الفريق بالحوافز الدولارية في حالة الانتصار.. علماً ان الحافز الأكبر هنا هو حافز انتصار اللاعب لنفسه وشعاره وجمهوره وعفواً فقبل كل شيء فلاعبو الهلال شركاء لا أجراء..!
× ناصر المريخ بكل أركانه بكري المدينة المعتدي على الحكم "بالبونية" والمعتدي على أم الحكم "لفظاً" وحرك المريخ أياديه وخرجت العقوبة على بكري بما أراد المريخاب "ولقو الفي مرادم" والاتحاد العام يكافيء بكري بابعاده عن عقوبة الايقاف لعام.. ومع معارضة الاهلة الشديدة لموقف المريخ العام بمناصرة لاعب اساء السلوك الا انهم وبحسهم الوطني العالي سيقفون مع المريخ غداً في معركته الافريقية الكبرى.. "فليلة السبت" هي ليلة الوطني قبل ان تكون ليلة المريخ والاهلة مع الوطن الذي يجمعهم والمريخ وهلالاب والأجر على الله..!
× طالعت مرة ومرتين وثلاث ورباع البيان الذي اصدره مجلس المريخ ووقفت عليه كلمة كلمة واستطيع القول ان البيان عقلاني ورياضي بأخلاق رياضية عالية وفيه جدية في معالجة الاحتقان الحاصل الذي تسبب فيه احد لاعبي الفريق الذين اعلن المجلس حمايتهم والذي صعده الاتحاد العام بخطاب ايقاف ثم بخطاب آخر يوقف خطاب الايقاف ثم بقرار ضحك اعضاء اللجنة الذين اتخذوه على انفسهم بعد نهاية الاجتماع وهم قد يعلمون أو لا يعلمون انهم سهلوا الطريق للاعبين بالاعتداء على الحكام والناس من مستصغر الشرر..!
× العيب الظاهر الذي يعاني منه الهلال أخي الفاتح النقر هو عدم الاستفادة من الضربات الثابتة والمتحركة أمام منطقة الجزاء.. فاللاعب الاخصائي لهذه الضربة غير موجود والجملة التكتيكية الأفضل للتنفيذ غائبة والعيب الآخر الذي يعاني منه الهلال أخي الفاتح النقر يتمثل في عدم الاستفادة من المعكوسات وثالثة الاثافي ان المعكوسات لا زالت تمنثل خطراً على الهلال والتحوط واجب أخي الفاتح النقر والله المستعان..!
× تجاوز الهلال والمريخ مرحلة الأساس في البطولة الافريقية و"طار" الخرطوم الوطني من الكونفدرالية وعرف كل فريق "البيهو والعليهو" ومع اللفة الجديدة يدخل الاهلي شندي الى المرحلة الثانية متخطياً المرحلة الاولى بالاستثناء والآمال كبيرة ان يقدم الارسنال نفسه بشكل مختلف ويدخل الى المنافسة "كمقيم" لا ضيف ولا عابر سبيل والاهلي جاهز "موية ونور" والجعليون قدرها وعلى قدر اهل العزم تاتي العزائم..!
× السيد جمال الوالي حر في "سواقه" المريخ بالطريقة التي يريد والمريخاب احرار في سواقه جمال لناديهم طالما الوالي سايقه طوالي.. والمصيبة ان الوالي النافذ بالحزب الحاكم قام "بنمرة اربعة" ووصل بالسرعة القصوى الى مكاتب الاتحاد "بنمرة اتنين" واصبحت كل القرارات هناك تصدر بالموافقة.. ومافي مشكلة فالوالي سايقه طوالي وسايقه بنمرة اربعة والاتحاد العام واجب عليه ان "يفتح السكة"..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى