تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اقتراح برتغالي يُنقذ ودية بلجيكا من الإلغاء

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23032016

مُساهمة 

اقتراح برتغالي يُنقذ ودية بلجيكا من الإلغاء




اقتراح برتغالي يُنقذ ودية بلجيكا من الإلغاء
ـــــــــــــــــ

الاتحاد البلجيكي وافق على اقتراح البرتغال
في تطور مفاجئ وسريع، وافق الاتحاد البلجيكي على اقتراح نظيره البرتغالي، بنقل مباراة كلا المنتخبين، إلى مدينة ليريا البرتغالية، لإنقاذها من الإلغاء بعد أن رفضت السلطات البلجيكية تحمل إقامتها على ملعب "الملك بودوان" بسبب أحداث بروكسيل الدامية.
وكان الاتحاد البلجيكي، قد أعلن قبل أقل من ساعتين، إلغاء مباراة بلجيكا ضد البرتغال، المُقرر لها يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن استعدادات كلا المنتخبين لبطولة كأس أمم أوروبا 2016، وذلك كإجراء احترازي بعد الهجوم الإرهابي على مطار ومترو أنفاق بروكسيل، الذي راح ضحيته 34 شخصًا.
والآن، تراجع الاتحاد البلجيكي عن فكرة إلغاء الودية الثانية، بعد ودية إسبانيا التي أُلغيت بعد أحداث باريس الأخيرة، لتُقام المباراة في موعدها، يوم الثلاثاء المُقبل، لكن في مدينة ليريا، بدلاً من بروكسيل، بعد تدخل الاتحاد البرتغالي لإنقاذ المباراة.
وتأكيدًا على تراجع الاتحاد البلجيكي عن فكرة قرار إلغاء المباراة، نشر الموقع الرسمي هذا البيان "نظرًا للأحداث الدرامية التي تعيشها البلاد منذ أمس الثلاثاء، قررنا عدم إقامة المباراة في بروكسيل، بالتنسيق مع السلطات والاتحاد البرتغالي لكرة القدم".
"إن مجلس إدارة الاتحاد البلجيكي، اتفق مع المدرب الوطني وجهازه المعاون، قبول اقتراح الاتحاد البرتغالي بنقل المباراة إلى مدينة ليريا، في اليوم المُحدد للمباراة، وفي نفس التوقيت، يوم الثلاثاء الموافق 29مارس في تمام الساعة 20:45 بتوقيت بلجيكا".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى