عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الخميس 24/3/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24032016

مُساهمة 

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الخميس 24/3/2016




عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الخميس 24/3/2016
.
عناوين,الصحف,الصادرة,صباح,اليوم
.
تضمنت الصحف البريطانية باقة من الأخبار والتى شملت :
– القوات الحكومية السورية “تصل إلى ضواحي مدينة تدمُر” !
– محكمة إسرائيلية تتهم فلسطينيا باختراق نظام الطائرات دون طيار !
.
الاندبندنت :
تحت عنوان القوات الحكومية السورية “تصل إلى ضواحي مدينة تدمُر” !
أشارت الجريدة لوصول القوات الحكومية السورية إلى ضواحي مدينة تدمُر الأثرية، وذلك بعد معارك مع تنظيم ” داعش” الارهابى الذي يسيطر على المدينة ، وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، ومقره لندن، إن القوات الحكومية أصبحت على بعد كيلومترين إلى الجنوب من تدمُر، التي تصنفها منظمة اليونسكو ضمن مواقع التراث العالمي ، وكان مسلحو تنظيم ” داعش” الارهابى قد سيطروا على مدينة تدمُر القديمة، والمدينة الحديثة المجاورة لها ! وقد دمر المسلحون بعد ذلك معبدين يرجع تاريخهما إلى أكثر من ألفي عام، الأمر الذي أثار استياءا دوليا !
ويعتقد أفراد تنظيم ” داعش” الارهابى ، الذين دمروا العديد من المواقع الأثرية المعروفة التي يعود تاريخها إلى ما قبل الإسلام في دولة العراق المجاورة، أن مثل تلك المباني وثنية ، وقد أدانت منظمة اليونسكو تدمير مدينة تدمُر ووصفته بأنه جريمة حرب !
.
التلجراف :
وتحت عنوان محكمة إسرائيلية تتهم فلسطينيا باختراق نظام الطائرات دون طيار !
أشارت الجريدة لاتهام محكمة في إسرائيل شابا فلسطينيا بإختراق حاسب عسكري ينظم عمل الطائرات الإسرائيلية دون طيار وكاميرات خاصة بالشرطة ، وقالت محكمة بئر السبع إن ماجد جواد عويضة، وهو من قطاع غزة، متهم أيضا باختراق حاسب تنظيم حركة الطائرات في مطار بن جوريون !
يشار الى ان عويضة )22 عاما( يعمل مهندسا الكترونيا وخبيرا في تقنية الانترنت ، ووفقا للاتهامات الموجهة إليه، فإنه تمكن من مراقبة حركة الشرطة في التجمعات السكنية أثناء الحرب الأخيرة على غزة قبل حوالي عامين !
وقد اتهمت الشرطة الإسرائيلية عويضة ببناء مركز معلومات ضخم يضم معلومات حساسة تتعلق بالأمن الإسرائيلي والانضمام إلى حركة الجهاد الاسلامي ، وكان عويضة قد اعتقل أثناء سفره إلى رام الله الشهر الماضي وخضع لتحقيق مكثف حول نشاطاته !

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى