اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. ضد المال ضد التجديد وضد التحديث..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24032016

مُساهمة 

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. ضد المال ضد التجديد وضد التحديث..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
ضد المال ضد التجديد وضد التحديث..!!
ـــــــــــــــــ

* تتواصل فعاليات معرض الزهور العالمي السابع بالحديقة النباتية تحت شعار من اجل سودان أخضر والدخول الى المعرض وقبل كل شيء غسيل للهم وازالة للغم ورد للروح.. واعادة النفوس والعقول والسمع والبصر والفؤاد الى ما قبل مغادرة الهلال الافريقية المشؤومة وكفى..!
× اهتم مجلس ادارة نادي المريخ بالمنشآت وعمل على اعادة تأهيل ناديه في عهد رئاسة اللواء شرطة ماهل ابوجنة فخسر المريخ الدوري ونال عدد من متواليات الهلال الستة الشهيرة التي لا زالت مرارتها في حلوق المريخاب واهتم مجلس جمال الوالي بالمنشآت فعمل على اعادة تأهيل الاستاد وبناء المقصورة فكانت الهزائم والخروج الافريقي المبكر للدرجة التي هتفت فيها جماهير المريخ "عاوزين كورة ما مقصورة".. وهاهو الهلال يخرج وعلى غير العادة في البطولة الافريقية مبكراً ورئيسه الكاردينال يهتم بالجوهرة الزرقاء واضاءة الاستاد واستطيع ان اقول ان الناديين ضد التحديث وضد التجديد وضد المبالغ الهائلة التي صرفت واظنكم توافقونني الرأي..!
× بالمناسبة عندما كان المريخ فقيراً كانت نتائجه على المستويين المحلي والاقليمي والقاري افضل من نتائجه وهو ثري ومجلس الفقراء الذي قاده الزعيم الطيب عبدالله كانت نتائجه افضل من الهلال الثري.. الخلاصة ان المال المهول لم يرقى بالفريقين او يطورهما وان لم ينقص منهما فانه لم يضف شيئاً يذكر والسبب في تقديري الخاص ان المال لم يوظف التوظيف السليم ولم يدار كما ينبغي ولم يستعمل كسلاح فعال الاستعمال الصحيح..!
× والشيء بالشيء يذكر فالمريخ الذي يعيش حالياً تحت خط الفقر وتجتهد لجنة تسييره بما فوق استطاعتها لتسييره.. المريخ الذي توقف جميع اجانبه من مدربين ولاعبين عن التمارين بسبب عدم صرف مستحقاتهم.. المريخ الذي سحبت شركة الليموزين سيارتها من مدربيه ولاعبيه.. هو المريخ الذي تأهل لدور الستة عشر في مقابل خروج الهلال الثري.. وحريقة في المال الذي يؤخر ولا يقدم ويعطل ولا يطور ويأتي بلا نتائج..!
× تحدث الشغيل بعد انتهاء مباراة المغادرة الافريقية ولا ادري ان كان الحديث قد وصل الى اذن السيد اشرف الكاردينال ام لا.. والحديث الاخطر جاء على لسان سيف مساوي وعلى مرأى ومسمع الكثيرين ووسط لاعبي الهلال حالياً الكثير من الحديث الخطير والخطير جداً ويبقى من الضروري ان يسمع المجلس من اللاعبين فهناك الكثير والكبير الذي تناوله وطرحه بالصحف يعطيه قوته لكنه للأسف يضر ولا يفيد..!
× تراجع اداء الهلال في فترة من الفترات فسارع رئيس النادي وقتها الزعيم الطيب عبدالله بالاجتماع باللاعبين فقالوا ما قالوا وجاءه احساس انهم تحفظوا على الكثير فكان ان اجتمع بكل لاعب على حدة ليخرج من مقابلاتهم بالمثير الخطير.. نعم الصلاة فيها السر والجهر واكرر واتمنى واتشوق واتعشم ان يسمع الكاردينال من كل لاعب وسيتخذ ما يتخذ من قرارات ولن يصيب الهلال بعدها اي بلاء وسنبقى في الانتظار يا كاردينال..!
× بالفم المليان قالها الاستاذ عماد الطيب المحامي لا فض فوه ان الهلال سيعتمد في مرحلته المقبلة على اللاعبين الشباب ولا ادري عن اي شباب يتحدث العمدة واللاعب الشاب في الهلال لا يجد من داخل الجهاز الفني كلمة اشادة بل استطيع ان اقول انه محارب حرب شعواء.. صدقوني الهلال في خطر والذين ينكرون هذه الخطورة او يتجاهلونها هم الذين يقودون الهلال للدمار والعياذ بالله..!
× قرار "عاقل جداً" و"مجنون شديد" اتخذه مجلس ادارة الهلال بالاستغناء عن المحترفين الاجانب وقرار الاستغناء عاقل لانهم في معظمهم ان لم يكن كلهم "مواسير" باحجام مختلفة.. والقرار مجنون لأن كشوفات الفريق او "عظمه" اصبح اقرب لحالة "الخطر" التي لا تقبل اي غيابات في التشكيلة او الاحتياطي.. وكل ما نتمناه ان تتواصل يا كاردينال قرارات عبدالناصر بعد نكسة يونيو لتطال الجهاز الفني او شيئاً منه لنرفع أيادينا بالمباركة والتأييد فهناك البلاء وهناك مربط الفرس..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى