قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

توقيع رياضي .. معاوية الجاك .. )أبيكو( في غُربة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

توقيع رياضي .. معاوية الجاك .. )أبيكو( في غُربة

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 24 مارس 2016 - 15:27

توقيع رياضي
معاوية الجاك
)أبيكو( في غُربة
#الحديبة_نيوز
* كتبنا أمس حول غياب الجهاز الفني لفريق الكرة بالمريخ عن الإشراف على التدريب بسبب المستحقات المالية.
* والحمد لله عاود الجهاز الفني عمله بصورة عادية بالأمس وزاول نشاطه ونأمل أن تكون عودة نهائية بلا عقبات مستقبلاً لأن الوضع لا يحتمل أي غياب ومباراة الوفاق على الأبواب.
* عاد الجهاز الفني وفي المقابل غاب رئيس القطاع الرياضي الكابتن عادل أبو جريشة بسفره إلى العاصمة الإثيوبية وهو )المسئول الأول والأخير( عن الفريق في ظل غياب مدير الكرة.
* غياب أبو جريشة يعني تعطل الحركة تماماً داخل القطاع الرياضي وهذا يعني أن فريق الكرة وإلى حين عودته من أديس سيشهد حالة من الفوضى والربكة لأن أبو جريشة هو الممسك بزمام كل الأمور وهو المفتاح لكل الأبواب.
* رفض رئيس القطاع تعيين محمد موسى مديراً للكرة وحتى اللحظة لم يتم تعيين مدير كرة ولا ندري لماذا تتفرج اللجنة حتى اللحظة على الفريق وهو بدون مدير كرة.؟
* لماذا لا تخاطب اللجنة رئيس القطاع رسميًا بتسمية مدير كرة يختاره بنفسه ويكون على تناغم معه لأجل مصلحة المريخ لأن مدير الكرة وجوده مهم في هذا التوقيت بالذات ليملأ الفراغ الذي سيشكله عادل أبو جريشة مع مطلق قناعتنا أن رئيس القطاع ليس من إختصاصه تسيير أعباء مدير الكرة كما يفعل أبو جريشة.
* لا ندري كيف يقبل إداري كبير مثل أبو جريشة وهو عضو لجنة التسيير القيام بأعباء مدير الكرة لأن هذا المنصب لا يتناسب مع وضعه الإداري.
* وثمة جزئية أخرى نلفت لها إنتباه الكابتن أبو جريشة وهي أن رئيس القطاع ليس من إختصاصه )ملازمة( فريق الكرة كما الظل في حله وترحاله كما يفعل أبو جريشة منذ تسميته رئيسًا للقطاع بواسطة رئيس اللجنة.
* المريخ يعيش فراغًا إداريًا مخيفًا حول فريق الكرة بغياب أبو جريشة وهذا لا يستقيم ويعني أن المرحلة المقبلة ستشهد فوضى ضاربة سيدفع ثمنها فريق الكرة وهو مقبل على مباراة مهمة ومصيرية أمام وفاق سطيف.
* الفراغ الإداري حول فريق الكرة يعني أن لجنة التسيير لا تدري ماذا تفعل.. أو تدري ولكنها عاجزة عن التحرك لمعالجة الوضع المختل.
* لماذا لا يتحرك رئيس اللجنة للضغط على رئيس القطاع لتسمية مدير كرة ليتفرغ عادل أبو جريشة للسفر في أي توقيت أراد لتسييره أعماله الخاصة.
*ولكن بهذه الطريقة فهذا يعني عدم إحترام وتقدير لإسم المرميخ الكبير بواسطة ونسي ورفاقه لا أكثر.. فمن قبل تغيب أبو جريشة عن الوصول مع الفريق من معسكر الدوحة وظل بإمارة دبي لفترة طويلة وعاد بعد مرور ما لا يقل عن خمس مباريات للفريق في الممتاز مما يكشف الخلل الإداري الذي يعاني منه المريخ.
*مطلوب من ونسي ورفاقه التحرك فوراً لإصلاح الخلل الإداري حول فريق الكرة ولابد من تسمية مدير كرة يشرف على الفريق ما دام غياب الكابتن عادل أبو جريشة مستمر ولا يمكن أن يتوقف.
توقيعات متفرقة
* الحقيقة المُرة التي يجب أن يعلمها الباشمهندس ونسي رئيس لجنة التسيير بالمريخ أن الجهاز الفني يعيش ظروفاً )قاسية( تعيق حركته فالمعينات المساعدة على العمل مفقودة تمامًا ولا نستبعد ألا يكون ونسي ملمًا بما يعانيه الجهاز الفني من عنت ومشقة.
* المرحلة المقبلة تتطلب قدرًا كبيرًا من الجدية والإهتمام من لجنة التسيير فلا يعقل أن تكون الأمور بهذه الطريقة المعيبة والفريق مواجه بمباراة وفاق سطيف بعد أيام.
* مطلوب التحرك السريع لإستقطاب المال لإقامة معسكر تحضيري قبل مباراة الإياب ومطلوب توفيق أوضاع اللاعبين فيما يتعلق بمستحقاتهم ومطلوب توفير مرتبات الجهاز الفني والمحترفين.
* في عهد جمال الوالي تكررت حادثة عدم تسلم الأجهزة الفنية والمحترفين لمرتباتهم لأكثر من شهر وشهرين ولكن الفارق أن هناك ضمانات بتوفير المال في أي لحظة ولكن الآن هناك خوف ورعب بدل الطمأنينة وإنعدمت ثقة الجهاز الفني واللاعبين في اللجنة وتحديدًا رئيسها ونسي بعد تكرار الوعود بدون إنجاز لها.
* )أبيكو( في غربة لا النفس راضية بها ولا )الوصايفة( من شيعتي كسبوا.. ورحل أبيكو اللاعب الماهر في صناعة الأهداف وإحرازها
* خسارة فادحة بفقدان أندية الممتاز لواحد من أفضل صُناع اللعب في السنوات الأخيرة بفريق الهلال وهو اللاعب أبيكو بعد إخلاء خانته رفقة سيسيه ونيلسون
* أبيكو وضع بصمته سريعًا على المبادين وقدم دروسًا في فنون صناعة الأهداف سواء بالتسجيل المباشرة أو الصناعة.
* سنفتقدك أبيكو وستفتقدك كل أندية الممتاز فريق فريق.. مهاجم مهاجم.. حارس حارس.
* أبيكو سلم أهل الهلال تسليم مفتاح خارج أسوار البطولة الأفريقية بتسجيله أحلى الأهداف في مكسيم بتونس وصنع هدفًا رائعاً في الخرطوم مما تسبب في خروج الهلال من البطولة الأفريقية.. فالتحية للنجم أبيكو الذي يستحق التكريم في أبهى الصور.
* من الطرائف إحتفال أهل المريخ بالهدف رقم )100( في مشاركات الفريق في البطولات الأفريقية وفي المقابل إحتفل أهل الهلال بالمحافظة على الصفر الدولي للعام الـ86 على التوالي.
* كبير يا صفر الهلال.. وتستحق الإحتفال.
* عصر الأحد الفائت كان آخر ظهور للهلال في البطولة الأفريقية بأمر أبيكو.. يعني تاني مافي ظهور إلا قدام ناس النسور والنيل شندي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى