إيران تقترب من الدور الثالث بتصفيات المونديال والمنتخب العماني يواصل المطاردة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24032016

مُساهمة 

إيران تقترب من الدور الثالث بتصفيات المونديال والمنتخب العماني يواصل المطاردة




إيران تقترب من الدور الثالث بتصفيات المونديال والمنتخب العماني يواصل المطاردة
#الحديبة_نيوز
واصل المنتخب الإيراني تقدمه بثبات في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 بفوزه الكبير 4 / صفر على المنتخب الهندي اليوم الخميس في الجولة التاسعة قبل الأخيرة من فعاليات المجموعة الرابعة بالدور الثاني من التصفيات والتي شهدت اليوم أيضا فوز منتخب عمان على جوام 1 / صفر في المباراة الأخرى بالمجموعة.
ووضع المنتخب الإيراني قدما في الدور الثالث من تصفيات المونديال وكذلك في نهائيات كأس آسيا 2019 بفوزه الثمين اليوم والذي رفع رصيده إلى 17 نقطة ليواصل العزف منفردا على قمة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام المنتخب العماني الذي يحل ضيفا على المنتخب الإيراني في الجولة الأخيرة من فعاليات هذا الدور يوم الثلاثاء المقبل.
وفي المقابل ، تجمد رصيد المنتخب الهندي عند ثلاث نقاط في المركز الخامس الأخير بالمجموعة بفارق أربع نقاط خلف منتخب جوام صاحب المركز الرابع.
على استاد “أزادي” في العاصمة الإيرانية طهران ، جدد المنتخب الإيراني انتصاره على نظيره الهندي وتغلب عليه 4 / صفر بعدما فاز عليه سابقا 3 / صفر في مباراة الذهاب.
وسجل إحسان حاج صافي هدفين للمنتخب الإيراني من ضربتي جزاء في الدقيقتين 33 و66 وأضاف زميلاه سردار آمون وعلي رضا جهان بخش الهدفين الآخرين في الدقيقتين 61 و78 .
وفي مسقط ، استعاد المنتخب العماني نغمة الانتصارات وواصل المطاردة مع نظيره الإيراني قبل مباراتهما في طهران الثلاثاء المقبل وتغلب المنتخب العماني على منتخب جوام بهدف نظيف سجله أحمد مبارك )كانو( في الدقيقة 53 .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى