تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تأهل السعودية واليابان وكوريا الجنوبية وتايلاند لكأس آسيا وموقف العراق يتأزم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25032016

مُساهمة 

تأهل السعودية واليابان وكوريا الجنوبية وتايلاند لكأس آسيا وموقف العراق يتأزم




تأهل السعودية واليابان وكوريا الجنوبية وتايلاند لكأس آسيا وموقف العراق يتأزم
#الحديبة_نيوز
حجزت منتخبات السعودية وتايلاند واليابان وكوريا الجنوبية مقاعدها في بطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم بالإمارات كما تأهلت المنتخبات الأربعة اليوم الخميس إلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بعد النتائج التي حققتها اليوم في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المشتركة المؤهلة للبطولتين.
ولحقت منتخبات السعودية واليابان وكوريا الجنوبية وتايلاند بالمنتخب القطري في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة للمونديال حيث سبق للمنتخب القطري التأهل مبكرا لهذا الدور كما حجز مقعده في نهائيات كأس آسيا 2019 التي يخوضها المنتخب الإماراتي بغض النظر عن نتائجه في التصفيات نظرا لكونه ممثل البلد المضيف.
ولكن المنتخب الإماراتي ما زال بحاجة للفوز على نظيره السعودي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من هذا الدور بالتصفيات حتى يتأهل للدور الثالث بتصفيات المونديال فيما وضع المنتخب العراقي نفسه في مأزق حقيقي بالتعادل 2 / 2 مع نظيره التايلاندي ليصبح بحاجة إلى مساعدة الآخرين في الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء المقبل من أجل مواصلة مسيرته في تصفيات المونديال.
وفي المقابل ، قطعت منتخبات سوريا والأردن وعمان خطوة مهمة إلى الأمام على طريق التأهل المباشر لكأس آسيا ومواصلة مسيرته في تصفيات المونديال.
ولحق المنتخب السعودي بركب المتأهلين لكأس آسيا 2019 في الإمارات كما حجز الأخضر مقعده في الدور الثالث من تصفيات المونديال بفوزه الثمين 2 / صفر على ضيفه الماليزي في المجموعة الأولى.
وحسم المنتخب السعودي تأهله لكأس آسيا والدور الثالث بتصفيات المونديال بعدما ضمن على الأقل أن يكون ضمن أفضل أربعة منتخبات من بين المنتخبات التي ستنهي هذا الدور الثاني من التصفيات في المركز الثاني بالمجموعات الثماني.
ورفع المنتخب السعودي )الأخضر( رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره الإماراتي الذي يستضيف الأخضر في الجولة الأخيرة من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل.
وفي المقابل ، تجمد رصيد المنتخب الماليزي عند أربع نقاط في المركز الرابع قبل الأخير بفارق نقطتين أمام منتخب تيمور الشرقية.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم محمد السهلاوي بهدف للمنتخب السعودي في الدقيقة 50 وأضاف زميله تيسير الجاسم الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 74 .
ورفع السهلاوي رصيده إلى 14 هدفا في صدارة قائمة هدافي التصفيات حتى الآن.
وجاءت بداية المباراة سريعة وحماسية وفرض المنتخب السعودي سيطرته مبكرا على مجريات اللعب ولكن الضيوف أجادوا الضغط على لاعبي الأخضر وحرموهم من تشكيل خطورة حقيقية في الدقائق الأولى خاصة مع غياب الفعالية عن محاولات المنتخب السعودي الهجومية.
وعاند الحظ سلمان المؤشر في الدقيقة التاسعة وحرمه من افتتاح التسجيل بعدما تقدم بالكرة من الناحية اليسرى واخترق الدفاع الماليزي بمهارة قبل أن يلعب الكرة من فوق الحارس لحظة تقدمه ولكن الكرة ذهبت بمحاذاة المرمى الماليزي لتضيع الفرصة الثمينة.
وكرر المؤشر اختراقه في الدقيقة 13 ولكن الدفاع أبعد الكرة في الوقت المناسب.
واستغل عبد الله الزوري هجمة منظمة خطيرة للمنتخب السعودي وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس الماليزي تصدى لها ببراعة.
وواصل المنتخب السعودي ضغطه الهجومي ولكن عاب على لاعبيه التسرع وعدم التركيز في إنهاء الهجمات كما عاند الحظ الفريق لتضيع الفرص تباعا.
وسدد يحيى الشهري كرة مباغتة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 33 ومرت على يسار الحارس ولكنها ذهبت في الشباك من الخارج.
وألغى الحكم هدفا للمنتخب السعودي في الدقيقة 37 بداعي التسلل على سلمان المؤشر.
وتوالت الفرص الضائعة ، وسدد عبد الملك الخيبري كرة قوية من ضربة حرة احتسبت للفريق خارج حدود منطقة الجزاء مباشرة ولكن الحارس تصدى لها وفشل محمد السهلاوي في متابعتها وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى ثم سددها أسامة هوساوي قوية ولكن فوق العارضة لتضيع فرصة ذهبية أخرى للأخضر السعودي وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
واستأنف المنتخب السعودي ضغطه الهجومي في الشوط الثاني وحاصر ضيفه داخل منطقة الجزاء.
وترجم الأخضر تفوقه الهجومي الواضح في بداية الشوط الثاني إلى هدف التقدم في الدقيقة 50 عندما مرر سلمان الفرج الكرة بينية إلى المؤشر الذي تسلم الكرة خلف الدفاع الماليزي داخل منطقة الجزاء سددها لترتد من الحارس وتتهيأ أمام السهلاوي الذي تابعها بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء إلى داخل المرمى.
وواصل الاخضر ضغطه الهجومي في الدقائق التالية وضغط السهلاوي على الدفاع داخل منطقة الجزاء واستخلص الكرة ثم سددها قوية ولكنها مرت خارج القائم الأيسر في الدقيقة 52 .
وتراجع حدة الهجوم السعودي في الدقائق التالية ولكن ظل الأخضر هو الأكثر سيطرة على مجريات اللعب.
وسدد يحيى الشهري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 64 ولكن الحارس تصدى لها بثبات وأمسك الكرة.
وبعد فترة من الهدوء النسبي استغل تيسير الجاسم هجمة سريعة منظمة للأخضر وسجل هدف الاطمئنان للفريق في الدقيقة 74 بعدما تبادل الكرة مع يحيى الشهري داخل منطقة الجزاء ثم سددها ماكرة زاحفة من بين قدمي الحارس الماليزي ليكون هدف الأخضر الثاني.
ولم تشهد الدقائق المتبقية من المباراة أي تغيير في الأداء أو النتيجة رغم التغييرات التي أجراها الفريقان لينتهي اللقاء بفوز ثمين للأخضر.
وفي وقت سابق اليوم ، أكد المنتخب الإماراتي انتفاضته في التصفيات وحقق انتصاره الثالث على التوالي بالتغلب نظيره الفلسطيني 2 / صفر.
وواصل المنتخب الإماراتي مطاردة شقيقه السعودي متصدر المجموعة حيث رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني وتجمد رصيد المنتخب الفلسطيني عند تسع نقاط في المركز الثالث ليخرج الفريق تماما من الصراع مع نظيره الإماراتي على المركز الثاني ويتبدد أمله في التأهل المباشر لكأس آسيا 2019 وللدور الثالث في تصفيات المونديال.
ويتبقى للمنتخب الفلسطيني الأمل في العبور لكأس آسيا من خلال الدور التالي في التصفيات المؤهلة للبطولة القارية التي تأهل لها المنتخب الإماراتي بغض النظر عن نتائجه في التصفيات نظرا لكونه ممثل البلد المضيف.
وأنهى المنتخب الإماراتي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله إسماعيل الحمادي في الدقيقة 32 وسجل زميله أحمد خليل الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 60 .
وبهذا ، يكون المنتخب الإماراتي بحاجة للفوز على نظيره السعودي يوم الثلاثاء المقبل من أجل التأهل للدور الثالث بتصفيات المونديال بغض النظر عن النتائج في باقي المجموعات.
ووجه المنتخب التايلاندي لطمة جديدة إلى نظيره العراقي وأضعف فرصته في التأهل المباشرة لكأس آسيا وإلى الدور الثالث من تصفيات المونديال وذلك بعدما تعادل معه 2 / 2 اليوم في المجموعة السادسة التي شهدت فوزا كبيرا 4 / 1 للمنتخب الفيتنامي على نظيره التايواني.
على استاد “باس” في العاصمة الإيرانية طهران ، أفلت المنتخب العراقي )أسود الرافدين( بنقطة التعادل التي تبقي على فرصته الضعيفة في التأهل المباشر لكأس آسيا 2019 والدور الثالث من تصفيات المونديال.
ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى تسع نقاط لكنه ظل في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف نظيره التايلاندي الذي لحق بقافلة المتأهلين للدور الثالث بتصفيات المونديال وحجز مقعده مبكرا في كأس آسيا 2019 .
وكان المنتخب العراقي بحاجة إلى الفوز اليوم ليعزز فرص تأهله المباشر ولكنه سقط في فخ التعادل 2 / 2 وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة الذهاب بين الفريقين.
وتقدم المنتخب التايلاندي مرتين في مباراة اليوم بهدفين سجلهما مونجكول توساكاي وإديساك كرايسورن في الدقيقتين 39 و86 وتعادل المنتخب العراقي في المرتين بهدفين أحرزهما مهدي كامل وكورافيت نامويست لاعب تايلاند عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقتين 66 والخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
واستعاد المنتخب الفيتنامي نغمة الانتصارات في التصفيات وحقق فوزا كبيرا 4 / 1 على ضيفه التايواني في وقت سابق اليوم.
ورفع المنتخب الفيتنامي رصيده إلى سبع نقاط لكنه ظل في المركز الثالث بالمجموعة التي يتذيلها المنتخب التايواني بلا رصيد من النقاط علما بأنه اختتم اليوم مسيرته في التصفيات.
وسجل لي كونج فينه هدفين للمنتخب الفيتنامي في الدقيقتين الثامنة والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة وأضاف زميله نجوين فان توان الهدفين الآخرين في الدقيقتين 29 و42 فيما أحرز وو تشون تشينج الهدف الوحيد لتايوان في الدقيقة السابعة.
وواصل المنتخب السوري انطلاقته الرائعة في التصفيات وحقق الفريق انتصارا جديدا بالفوز الكاسح 6 / صفر على منتخب كمبوديا في المجموعة الخامسة التي شهدت في وقت سابق اليوم فوز المنتخب الياباني على منتخب أفغانستان 5 / صفر.
وواصل المنتخب السوري المطاردة مع نظيره الياباني حيث رفع رصيده إلى 18 نقطة ليحافظ على فارق النقطة الواحدة التي تفصله عن المنتخب الياباني قبل مباراتهما يوم الثلاثاء المقبل في ختام مباريات المجموعة والتي يحتاج فيها المنتخب السوري للتعادل فقط من أجل مرافقة نظيره الياباني إلى الدور الثالث من تصفيات المونديال وحجز مكانه في كأس آسيا 2019 .
وظل منتخب كمبوديا في المركز الخامس الأخير بالمجموعة بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثامنة على التوالي.
وأنهى المنتخب السوري الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما عمر خربين في الدقيقتين السابعة و19 .
وفي الشوط الثاني ، أضاف الفريق أربعة أهداف أخرى عن طريق أحمد كالاسي في الدقيقة 57 وعبد الرزاق الحسين في الدقيقتين 70 و80 وسنحاريب ملكي في الدقيقة 84 .
وحجز المنتخب الياباني بطاقة تأهله للبطولة الأسيوية والدور الثالث في تصفيات المونديال بعدما واصل انطلاقته الرائعة في التصفيات.
وحقق محاربو الساموراي انتصارهم السادس على التوالي بالفوز الكاسح 5 / صفر على منتخب أفغانستان في وقت سابق اليوم.
ورفع المنتخب الياباني رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة فيما تجمد رصيد منتخب أفغانستان عند ست نقاط في المركز الرابع بالمجموعة.
وأنهى المنتخب الياباني الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف بعدما صمد المنتخب الأفغاني طويلا في مواجهة الهجوم الياباني قبل أن يستغل شنجي أوكازاكي نجم ليستر سيتي الإنجليزي الكرة التي وصلت إليه على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 43 حيث راوغ الدفاع بمهارة فائقة وسدد الكرة في زاوية صعبة للغاية على يمين الحارس الأفغاني.
وواصل المنتخب الياباني هجومه في الشوط الثاني حتى أحرز هيروشي كيوتاكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 58 اثر تمريرة ساقطة من مو كانازاكي وصلت إلى منطقة الجزاء خلف دفاع أفغانستان إلى كيوتاكي الذي قابلها بتسديدة ماكرة خدعت الحارس ومرت على يساره إلى داخل المرمى.
وتوالت بعدها ثلاثة أهداف أخرى لليابان عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 63 ثم مايا يوشيدا وموا كانازاكي في الدقيقتين 74 و78 .
وبغض النظر عن نتيجة مباراته يوم الثلاثاء المقبل أمام المنتخب السوري ، تأهل المنتخب اليوناني لكأس آسيا 2019 وللدور الثالث بتصفيات المونديال على الأقل كأحد أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني في المجموعات الثماني.
كما واصل المنتخب الإيراني تقدمه بثبات في التصفيات بفوزه الكبير 4 / صفر على المنتخب الهندي في المجموعة الرابعة التي شهدت اليوم أيضا فوز منتخب عمان على جوام 1 / صفر.
ووضع المنتخب الإيراني قدما في الدور الثالث من تصفيات المونديال وكذلك في نهائيات كأس آسيا 2019 بفوزه الثمين اليوم والذي رفع رصيده إلى 17 نقطة ليواصل العزف منفردا على قمة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام المنتخب العماني الذي يحل ضيفا على المنتخب الإيراني في الجولة الأخيرة من فعاليات هذا الدور يوم الثلاثاء المقبل.
وفي المقابل ، تجمد رصيد المنتخب الهندي عند ثلاث نقاط في المركز الخامس الأخير بالمجموعة بفارق أربع نقاط خلف منتخب جوام صاحب المركز الرابع.
على استاد “أزادي” في العاصمة الإيرانية طهران ، جدد المنتخب الإيراني انتصاره على نظيره الهندي وتغلب عليه 4 / صفر بعدما فاز عليه سابقا 3 / صفر في مباراة الذهاب.
وسجل إحسان حاج صافي هدفين للمنتخب الإيراني من ضربتي جزاء في الدقيقتين 33 و66 وأضاف زميلاه سردار آمون وعلي رضا جهان بخش الهدفين الآخرين في الدقيقتين 61 و78 .
وفي مسقط ، استعاد المنتخب العماني نغمة الانتصارات وواصل المطاردة مع نظيره الإيراني قبل مباراتهما في طهران الثلاثاء المقبل وتغلب المنتخب العماني على منتخب جوام بهدف نظيف سجله أحمد مبارك )كانو( في الدقيقة 53 .
وسجل المهاجم الأردني الخطير حمزة الدردور ثلاثة أهداف )هاتريك( ليقود منتخب بلاده إلى فوز كاسح 8 / صفر على منتخب بنجلاديش في المجموعة الثانية التي شهدت اليوم أيضا فوز أستراليا على طاجيكستان 7 / صفر.
وحافظ المنتخب الأردني )النشامى( على آماله قوية في بلوغ نهائيات كأس آسيا 2019 والتأهل للدور الثالث في تصفيات المونديال حيث رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة بفارق نقطتين فقط خلف نظيره الأسترالي قبل مباراتهما الحاسمة على صدارة المجموعة يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من هذا الدور.
وتجمد رصيد بنجلاديش عند نقطة واحدة من ثماني مباريات خاضها في التصفيات حيث أنهى مسيرته في التصفيات في المركز الخامس الأخير بالمجموعة.
وأحرز الدردور أهدافه الثلاثة في الدقائق السابعة و23 و40 وأضاف زملاؤه عبد الله خالد ذيب ويوسف الرواشده وبهاء فيصل ويوسف النبر وأحمد سمير في الدقائق 29 من ضربة جزاء و32 و63 و82 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة من ضربة جزاء.
وعزز المنتخب الأسترالي صدارته للمجموعة بفوزه الكاسح والمنطقي 7 / صفر على منتخب طاجيكستان في وقت سابق اليوم.
ورفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى 18 نقطة بفارق نقطتين أمام النشامى وتجمد رصيد طاجيكستان عند خمس نقاط في المركز الرابع بالمجموعة علما بأنه خرج مبكرا من صراع التأهل للدور الثالث بتصفيات المونديال.
ورغم فوز المنتخب الأسترالي ، لم يحسم الفريق تأهله بشكل نهائي إلى الدور الثالث من تصفيات المونديال حيث ينتظر نتيجة مباراته مع المنتخب الأردني في الجولة العاشرة الأخيرة يوم الثلاثاء المقبل<
وأنهى المنتخب الأسترالي الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما ماسيمو لونجو وميلي جيدينياك في الدقيقتين الثانية و13 من ضربة جزاء.
وفي الشو’ الثاني ، أمطر المنتخب الأسترالي شباك ضيفه بخمسة أهداف أحرزها مارك ميليجان من ضربة جزاء في الدقيقة 57 وناثان بيرنز في الدقيقتين 67 و87 وتوم روجيك في الدقيقتين 70 و72 .
وأفلت منتخب كوريا الجنوبية من كمين ضيفه اللبناني وانتزع فوزا ثمينا 1 / صفر في المجموعة السابعة.
ورفع المنتخب الكوري رصيده إلى 21 نقطة في صدارة المجموعة من سبعة انتصارات متتالية وتجمد رصيد المنتخب اللبناني عند عشر نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف نظيره الكويتي الذي علقت مباراته مع لاوس في نفس المجموعة اليوم.
وكان المنتخب اللبناني في طريقه لعرقة الانطلاقة الكورية الصاروخية ولكنه سقط في فخ الهزيمة بالهدف الذي سجله لي جيونجهوب في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وتقدم منتخب أوزبكستان خطوة رائعة على طريق التأهل للدور الثالث في التصفيات المؤهلة للمونديال بفوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه الفلبيني في المجموعة الثامنة والتي شهدت اليوم أيضا فوز المنتخب البحريني على نظيره اليمني 3 / صفر.
وقفز المنتخب الأوزبكي على صدارة المجموعة رافعا رصيده إلى 18 نقطة بفارق نقطتين فقط أمام منتخب كوريا الشمالية الذي يختتم مسيرته في هذا الدور من التصفيات في ضيافة نظيره الفلبيني في الجولة الأخيرة من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل فيما يستضيف المنتخب الأوزبكي نظيره البحريني يوم الثلاثاء المقبل أيضا.
ويتأهل مباشرة إلى كأس آسيا 2019 جميع المنتخبات التي تتصدر المجموعات الثماني في هذا الدور من التصفيات وأيضا أفضل أربعة منتخبات من بين المنتخبات التي تحتل المركز الثاني في المجموعات الثماني.
كما تتأهل هذه المنتخبات ال12 إلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة للمونديال الروسي.
ورغم الطرد المبكر لخوسيه إلمير بورتيرا لاعب الفلبين في الدقيقة العاشرة ، ظل الفريق الضيف صامدا وحافظ على نظافة شباكه حتى أحرز أنزور إسماعيلوف الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 59 .
وفي مباراة بعيدة عن دائرة المنافسة على التأهل المباشرة لكأس آسيا وللدور الثالث بتصفيات المونديال ، تغلب المنتخب البحريني على ضيفه اليمني 3 / صفر ليرفع المنتخب البحريني رصيده إلى تسع نقاط ويتقدم للمركز الثالث بفارق نقطتين أمام الفلبين ويتجمد رصيد اليمن عند ثلاث نقاط في المركز الخامس الأخير بالمجموعة.
وأنهى المنتخب البحريني الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله إسماعيل عبد اللطيف من ضربة جزاء في الدقيقة 32 ثم أضاف الفريق هدفين آخرين في الشوط الثاني أحرزهما عبد الوهاب المالود ومحمد سعد الرميحي في الدقيقتين 63 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وحافظ المنتخب القطري على العلامة الكاملة وحقق انتصاره السابع على التوالي بالتغلب على منتخب هونج كونج 2 / صفر في المجموعة الثالثة التي شهدت في وقت سابق اليوم فوز المنتخب الصيني على جزر المالديف 4 / صفر.
على استاد “جاسم بن حمد” بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة ، واصل المنتخب القطري )العنابي( انطلاقته الرائعة في التصفيات وحقق انتصاره السابع على التوالي علما بأنه ضمن التأهل لكل من بطولة كأس آسيا 2019 والدور الثالث من تصفيات مونديال 2018 قبل مباريات هذه الجولة.
ويتأهل للبطولة الأسيوية مباشرة جميع المنتخبات التي تتصدر مجموعاتها في هذا الدور من التصفيات إضافة لأفضل أربعة فرق من بين المنتخبات صاحبة المركز الثاني في المجموعات الثماني.
ورفع العنابي رصيده إلى 21 نقطة في صدارة المجموعة وتجمد رصيد هونج كونج عند 14 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الصيني الذي يختتم مسيرته في هذا الدور من التصفيات باستضافة نظيره القطري في الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء المقبل في حين اختتم منتخب هونج كونج مسيرته في التصفيات اليوم وأهدر الفرصة الأخيرة للمنافسة على بطاقة تأهل مباشر إلى الدور الثالث من تصفيات المونديال وكذلك إلى نهائيات كأس آسيا.
وسجل النجم المتألق حسن الهيدوس هدف التقدم للعنابي في الدقيقة 20 ثم أضاف المهاجم المخضرم سيباستيان سوريا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 87 .
وأنعش المنتخب الصيني آماله في التأهل للدور الثالث بتصفيات المونديال اثر تغلبه على منتخب جزر المالديف 4 / صفر في وقت سابق اليوم.
ورفع المنتخب الصيني رصيده إلى 14 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام منتخب هونج كونج وتجمد رصيد جزر المالديف عند ثلاث نقاط في المركز الرابع قبل الأخير بالمجموعة.
ويأمل المنتخب الصيني في أن يحجز إحدى البطاقات الأربع المباشرة التي تمنح لأصحاب المركز الثاني.
ويدين المنتخب الصيني بفضل كبير في انتصاره اليوم للاعبه جيانج نينج الذي سجل ثلاثة أهداف )هاتريك( للفريق في الدقائق الثالثة و84 و90 فيما أحرز زميله يانج شو الهدف الآخر في الدقيقة 12 .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى