إسبانيا تتعادل مع إيطاليا ودياً استعدادا لليورو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25032016

مُساهمة 

إسبانيا تتعادل مع إيطاليا ودياً استعدادا لليورو




إسبانيا تتعادل مع إيطاليا ودياً استعدادا لليورو
#الحديبة_نيوز
خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المباراة الودية التي جمعت منتخبي إيطاليا وإسبانيا لكرة القدم اليوم الخميس على ملعب “فريولي الجديد” بمدينة أوديني الإيطالية وذلك في إطار استعداداتهما لمنافسات الأمم الأوروبية )يورو 2016( التي تستضيفها فرنسا الصيف المقبل.
وبعد شوط أول سلبي على مستوى النتيجة فقط، تقدم أصحاب الأرض عبر لورنزو إنسيني في الدقيقة 67 قبل أن يرد الفريق الزائر سريعا بعدها بثلاث دقائق بأقدام المخضرم أريتز أدوريز.
كان “الآتزوري” هو الطرف الأفضل في المباراة ولاحت له فرص خطيرة كانت كفيلة بانهاء المباراة لنتيجة مغايرة إلا أن تألق حارس مانشستر يونايتد والماتادور، ديفيد دي خيا، في الذود عن مرماه ببراعة في جميع الاختبارات التي تعرض لها حال دون ذلك.
يذكر أن هذه هي المرة السابعة التي تخرج فيها لقاءات الفريقين بهذه النتيجة حيث كان آخرها في دور المجموعات بالنسخة الأخيرة من بطولة الأمم الأوروبية 2012 )بولندا وأوكرانيا(، قبل أن يكملا مسيرتهما ويلتقيا من جديد في النهائي الذي انتهى بفوز كبير للماتادور برباعية نظيفة.
وسيرحل الآتزوري لمواجهة الماكينات الألمانية على ملعب “أليانز ارينا” معقل بايرن ميونخ، يوم 29 مارس/آذار الجاري.
في المقابل سيحل الماتادور ضيفا على ملعب “كلوج أرينا” لمواجهة المنتخب الروماني يوم 27 من الشهر ذاته.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى