اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. سابقون ولاحقون..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25032016

مُساهمة 

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. سابقون ولاحقون..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
سابقون ولاحقون..!!
ـــــــــــــــــ

* اللهم يا خير الغافرين ويا خير الفاتحين ويا خير الرازقين اجعل امري وامر احبتي كله خيراً.. سبحان الله الذي اذا ذكرته ذكرك وان شكرته زادك وان توكلت عليه كفاك.. سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر اسألك اللطف فيما قضيت والمعونة على ما امضيت.. جمعة مباركة..!
× القوه في اليم مكتوفاً اياديه وقالوا له اياك ان تبتل بالماء.. اكاد اجزم ان الشاعر نظم هذا البيت قبل عشرات السنين وكأنه يقصد منتخبنا الوطني الذي نرمي به من مباراة الى اخرى ومن بطولة الى بطولة دون اي استعداد "لا ايدو لا كراعو" ونضربه بألسنة حداد.. وعلى ذات المنوال يلاقي اليوم المنتخب نظيره العاجي دون اعداد ولا استعداد يلاقيه بالاحلام والأماني والأشواق فقط والعنتريات التي ما قتلت ذبابة وكان الله في عون المنتخب الذي يمثل وطناً والوطن مهملاً له..!
× في اطار المعالجة بالجراحة بعد فشل المسكنات وفي اطار العلاج بكية النار بعد فشل المعالجة بجرعة العسل استغنى مجلس الهلال عن محترفيه الاجانب ولا زال التمني والحلم قائماً في مواصلة مجلس الادارة لهذه المعالجة والنزول بها للجهاز الفني واقولها واكررها دون ملل ولا كلل ان عضو الجهاز الفني الكابتن هيثم مصطفى له ما له تجاه نجوم الفريق الكبار وله ما له تجاه بعض اللاعبين الشباب والحديث هنا ليس لي لكنه منهم.. ويا كاردينال هيثم مصطفى أم المشاكل بالهلال وسيبقى كذلك ولن يستقيم الظل والعود اعوج..!
× بالمناسبة كتبت عن المشاكل وسط لاعبي الهلال وسأكتب واكتب حتى ينصلح الحال.. كتبت وعدد منهم مشكورين هم الذين يتصلون بي واسعد باتصالهم.. كتبت وسأكتب ضد هيثم مصطفى لا طمعاً في ان احل محله بالجهاز الفني ولا بحثاً عن الغاء تاريخه ولكن تأكيداً على حقائق "يزوغ" منها البعض ويجملها ويزينها آخرون.. وباختصار هيثم مصطفى خطر يهدد فريق الهلال من داخل الفريق ألا هل بلغت اللهم فأشهد..!
× خسر كافالي مباراة قورماهيا الودية وهي أول مباراة للهلال في موسمه الجديد.. وكان ان ذهبت نتيجة المباراة بجواز سفر الخواجة الى تأشيرة الخروج النهائي واستخراج تأشيرة دخول لطارق العشري الذي "اطاح" بالهلال وسط ذهول الافارقة اجمع في البطولة الافريقية ومجلس ادارة الهلال الذي اعفى كافالي بسبب الخسارة هو الذي أعاد الثقة في طارق العشري بعد الخسارة الكبيرة.. ومالكم كيف تحكمون..!
× تجربة الاحتراف في كرة القدم السودانية فشلت فشلاً ذريعاً عله ناتج من اختيار المحترف الاجنبي نفسه او التعامل معه او عوامل اخرى متعددة.. والخلاصة ان العديد من المحترفين الاجانب "الاسكراب" خرجوا من فرقنا كما دخلوا دون أن يضيفوا شيئاً وقرار مجلس الهلال الاستغناء الجماعي عن محترفيه او بعض منهم ليته يكون "فاتحة خير" لوقف استقدام الاجانب او التدقيق في اختيارهم وكيفية التعامل معهم و"النظافة" التي تمت بالهلال احسبها في طريقها للمريخ ولو كره كوفي وكريم وسالمون فأجانب الهلال السابقون واجانب المريخ هم اللاحقون..!
× مشكوراً منح رئيس الهلال اللاعبين الاجانب المستغنى عنهم مستحقاتهم وبصورة احترافية اكمل معهم المكتب التنفيذي مستحقاتهم في معاملة تؤكد على وجه الهلال الطيب الجميل النبيل.. ومن جانبهم شكروا الهلال على حسن تعامله مؤكدين على سعادتهم بالفترة التي قضوها بالنادي الكبير وبتشجيع الجمهور الأزرق ووقوفه معهم.. نعم غادر هؤلاء الديار الزرقاء وهم راضون تمام الرضا عن الهلال ولا منقصة ان لم يكن الهلال غير راضي عنهم..!
× الوقفات الاحتجاجية التي يقوم بها اجانب المريخ لاعبين ومدربين بين الحين والآخر مقابلتها ليست بالتصريحات والخطب الحماسية فهؤلاء خرجوا من بلادهم ودخلوا المريخ أجراء لا شركاء من اجل المال وتعاقدوا بحقوق واضحة يتوجب صرفها لهم.. ومع تقديري للجهد المالي الكبير الذي تقوم به لجنة التسيير "لستر الحال" إلا ان ما لحق بمصعب عمر وقبله مازن شمس الفلاح اضافة للاجانب من مدربين ولاعبين بسبب مطالبتهم بحقوقهم يندرج في دائرة الاعتداء اللفظي والأذى النفسي والمعنوي ويا ابوجريشة اعطوا الأجير حقه قبل أن يجف عرقه وكفى..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى