مشاهد رياضية .. عبد الله ابو وائل .. سياسة “أيلا” وهلال بلا “محترفين”!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25032016

مُساهمة 

مشاهد رياضية .. عبد الله ابو وائل .. سياسة “أيلا” وهلال بلا “محترفين”!!




مشاهد رياضية
عبد الله ابو وائل
سياسة “أيلا” وهلال بلا “محترفين”!!
#الحديبة_نيوز
]ظلت ولاية البحر الأحمر تشارك بفريقي “الهلال” و”حي العرب” وأحياناً بـ”المريخ” في منافسة الدوري الممتاز، ويستمتع جمهورها بمشاهدة مباريات فرق “الثغر” أمام أندية الولايات الأخرى .
]فجأة وبلا مقدمات غادرت أندية ولاية البحر الأحمر دوري الأضواء وانزوت في ركن قصي دون أن تجد من يأخذ بيدها، لتعود من جديد ممثلة للولاية في المنافسة الأولى بالبلاد.
]الأنظار كانت مسلطة على “مهرجان البحر الأحمر للتسوق” الذي كان من بنات والي الولاية السابق “محمد طاهر أيلا” الذي نجح في جذب السياح إلى بور تسودان، لكنه فشل في إعادة فرق ولايته إلى الدوري الممتاز.
]كثيرون كانوا غير مصدقين عدم قدرة “أيلا” في إعادة هلال الساحل والسوكرتا إلى الممتاز لكن بعض المتابعين أشاروا لعدم رغبة “الوالي” في صعود أندية ولايته لدوري الأضواء، وبرروا ذلك لرغبة الوالي في الاستفادة من الإستاد في إقامة الفعاليات المصاحبة لمهرجان السياحة والتسوق!!
]استمر مهرجان السياحة والتسوق لثمانية مواسم قبل أن يغادر “أيلا” ولاية البحر الأحمر إلى “الجزيرة” دون أن يعود أي من أندية “بور تسودان” إلى “الممتاز”.
]انتقل “أيلا” إلى ولاية الجزيرة وسيد الاتيام هو الممثل الوحيد للولاية في الدوري الممتاز وهنالك من يقول إن الموسم الحالي هو الأخير للأهلي مدني حتى يخصص أيلا “إستاد الجزيرة” لاحتفالات مهرجاناته ولا ندري مدى صدق تلك المعلومة.
]إذا غادر سيد الاتيام الممتاز فإن “الجزيرة” التي “تفرّخ” درر اللاعبين لفرق السودان المختلفة تكون قد اندثرت وربما لا تعود مجدداً لدوري الأضواء.
]سياسة “أيلا” نأمل أن توظف لصالح أندية الجزيرة لأن مدني التي تخرّج اللاعبين والفنانين يجب أن تكون رائدة في هذين المجالين.
مشهد أول
]بدلاً من إحراز الهلال لكاس أفريقيا وفقاً لوعد الكاردينال فإن الفريق غادر البطولة من دورها الأول!
]الكاردينال الذي وعد جماهير الأزرق باستقدام أفضل المحترفين تنصل عن وعده وبدأ في مجزرة لوضع حد لمسيرة المحترفين.
]غادر سيسه وابيكو ونيلسون وقريباً يلحق بهم الثلاثي مكسيم وايشيا وموكورو ليصبح الهلال بلا محترفين!!
]الكاردينال يرغب في هلال بلا محترفين وربما بلا مدربين في المرحلة القادمة!
]الجوهرة الزرقاء لن تعوض جمهور الهلال عن لقب الأبطال.
مشهد اخير
]تابعت مساء امس حوار الكاردينال بقناة “النيل الازرق” من خلال برنامج “بحث عن هدف” وزهلت من هول ما استمعت من اجابات متناقضة لرئيس الهلال !!
]رفض الكاردينال وصف قراراته بشان التعديلات بالقاطاعات وتعيين هيثم مدربا عاما للهلال وقال انه اتصل بالاعضاء واستشارهم وان القرار اتخذه رئيس النادي لان “رئيس نادي الهلال شئ ما ساهل”!!!
]فهمتوا حاجة؟!!!
]طيب يا كاردينال اذا كان اصدرار القرارات من سلطات الرئيس فقط فلماذا الاستعانة بهذا الكم من الاداريين!!!
]الكاردينال يعتقد ان جماهير الهلال يمكن ان تقتنع بما اعلنه لها من بشرة باقامة اكاديمية الهلال لكرة القدم رغم ان مشروع الجوهرة لم يبارح مكانه بعد!!
]اما ما ذكره بشان اختياره لسكرتيرته ومحاميه لعضوية مجلس الهلال فلا يستحق التعليق!!!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى